منتديات تو زوو متخصصون في عالم الحيوان وتربية المخلوقات الجميلة ويضم منتدانا أكبر وأروع تجمع لهواة تربية الحيوانات والطيور والأسماك والأحياء المائية والزواحف والبرمائيات ولمتابعي تحركات الحشرات والمفصليات ولمحبي الزراعة والعناية بالنباتات كما نوفر لكم من خلال سوق تو زوو الالكتروني الكبير عرض سلعكم بالمجان وبعد ذلك كله تستريحون في استراحة الهواة متمنين لكم طيب الاقامة لدينا

تابعنا على تويتر تابعونا على فيسبوك العضو المميز
تحميل تطبيق توزوو على Ios تحميل تطبيق توزوو على Android

اشترك في نشرتنا البريدية ليصلك كل جديد

العودة   منتديات تو زوو > :::: منتدى هواة الطيور :::: > قسم هواة الببغاوات > سؤال وجواب لقسم هواة الببغاوات

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
قديم 04-08-2012, 04:35 AM   #1
GERRARD
هاوي

الصورة الرمزية GERRARD

61 ساعدوني بالدره حقتي

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
:: ::
انا عندي ببغاء الدره زي مانتو عارفين ونزلت كم موضوع بس مافاد
المشكله : انا شاري دره عمرها 6 شهور هنديه وشاريها من واحد خويي
قبل لاشتريها شفت لها مقاطع وصور انها اليفه وتسمع كلامه وكل شي ولي يومين الحين شاريها
المشكله لما جبتها البيت اربع وعشرين ساعه ساكته وماتطلع على يدي وغير كذا هو بيت صاحبي الي شريتها منه ماعنده اخوان صغار ولا قطط
انا عندي قطط واخوان صغار واخواني يحبونها مره يعني يمشونها ويلعبونها ولسى خايفه لاشلتها اشيلها بالغصب ماترضى ترقى علي ولادخلت يدي بالقفص تتحرك تخاف والقطط عندي ماتجيها بعالم ثاني يعني تخاف منها وعندي جوزين كروان يصفرون وهي ماتصفر وساكته
جربت كل الطرق اني اخليها تتولف معاي واسمعها اصوات عصافير من اليوتيوب او شي زي كذا لاكن مافيه فايده ياخوفي تتوحش ابي نصايح منكم تكفون
وغير كذا جربت كل الطرق الي دليتوني عليها لاكن مافيه فايده والله خايف اننها تتعقد انا مو قاهرني الى هي بالفديو والصور انها تلعب واليفه ليه ماتعودت علي وتخاف
حتى تخيلو صرت اسهر 24 بوجهها على شان العبها واوكلها لاكن مافيه فايده

نصايح تكفون ومني له الي يعلمني حركات وتعودت علي بتجيه اكبر هديه

انتضركم

Bookmarks

Tags
بالدره, حقتي, ساعدوني