منتديات تو زوو متخصصون في عالم الحيوان وتربية المخلوقات الجميلة ويضم منتدانا أكبر وأروع تجمع لهواة تربية الحيوانات والطيور والأسماك والأحياء المائية والزواحف والبرمائيات ولمتابعي تحركات الحشرات والمفصليات ولمحبي الزراعة والعناية بالنباتات كما نوفر لكم من خلال سوق تو زوو الالكتروني الكبير عرض سلعكم بالمجان وبعد ذلك كله تستريحون في استراحة الهواة متمنين لكم طيب الاقامة لدينا

تابعنا على تويتر تابعونا على فيسبوك العضو المميز
تحميل تطبيق توزوو على Ios تحميل تطبيق توزوو على Android

اشترك في نشرتنا البريدية ليصلك كل جديد

العودة   منتديات تو زوو > :::: منتدى هواة الطيور :::: > قسم هواة الببغاوات > سؤال وجواب لقسم هواة الببغاوات

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
قديم 15-01-2013, 12:47 AM   #1
saif falkon
هاوي

الصورة الرمزية saif falkon

69 درة نيبالي تعبتني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني انا عندي استفسار بسيط عندي طير درة نيبالي ذكر الطير اليف بس لما يكون علي القفص او داخله يكون فيه شراسة غير عادية لدرجة انه يصغر عينه ويكبرها مره ويهجم علي اما علي الارض او علي اليد او علي الاستاند اليف حماااامة

ثاني مشكلة الطير يا اخوان عنصري ومهايط كبيييير يطلع بره القفص يروح يضرب الطيور الثانية يروح ينزل طير كاسكو من الاستاند ويروح للمكاو يخرجه من قفصه ويضربه وهما زي المساكين يجلسو علي الارض لين لما اجي اخرجه من قفص المكاو او انزله من الاستاند ورح احطه في قفصه وفي نفس الوقت ما ابغي احبسه ايش الحل يا اخوان

مع العلم ان الطير مربيه وعمره شهرين كان فرخ وبعته ورجعلي ثاني

وسمحوني علي الاطالة بس صراحة الطير عقدني واستني الردود والحلول الرائعة من الاعضاء المميزين جدااااااااا

Bookmarks

Tags
درة نيبالة