منتديات تو زوو متخصصون في عالم الحيوان وتربية المخلوقات الجميلة ويضم منتدانا أكبر وأروع تجمع لهواة تربية الحيوانات والطيور والأسماك والأحياء المائية والزواحف والبرمائيات ولمتابعي تحركات الحشرات والمفصليات ولمحبي الزراعة والعناية بالنباتات كما نوفر لكم من خلال سوق تو زوو الالكتروني الكبير عرض سلعكم بالمجان وبعد ذلك كله تستريحون في استراحة الهواة متمنين لكم طيب الاقامة لدينا

تابعنا على تويتر تابعونا على فيسبوك العضو المميز
تحميل تطبيق توزوو على Ios تحميل تطبيق توزوو على Android

اشترك في نشرتنا البريدية ليصلك كل جديد

العودة   منتديات تو زوو > :::: منتدى هواة الحيوانات :::: > قسم هواة الكلاب

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
قديم 19-04-2006, 12:00 AM   #1
قايد الريم
هاوي جديد

Angry لا تفهمون غلط

لا انا ما اقصد شيه انا وايد احبه اموت فيه انا اقصد اباه ايكون بس معايه حبوب ومع غيري متوحش وهو مع كل حد اليف وما اقدر اخلي حد يخوفه عشان ما يصير متوحش لالا حرام مايهون عليه بيتعقد بعدين المهم اذا تقدرون تفيدوني ابا اسامي فيتامينات ok تقويه ما عليكم من الشكل مسوله سشوار عشان شيه ولا هو وايد ضعيف او اسامي انواع القواطي الي في السبر ماركت عن نفسي انا ما خليت شي ما اشتريت له كل شي كل الانواع بس مايحبها يتم اشمها وبعدين يجطها وبعد شوي ياكل حتى من احسن العيادات اشتريت له الامريكيه والبريطانيه الانه التخصص مالهم يعني عمري ما شفت كلب يحب ياكل جزر لا وموت عليه تقريبا كل الخضار الاخ نباتي و انا وايد ادلعه ما انيمه الا معايه ما اخليه في الحر و اعطره من احسن العطور انا يوم قلت اباه يكون متوحش انا مب معذبنه انا ابصراحه اباه يكون حقي بروحي اغار عليه 20050228428.jpg
قايد الريم غير متصل  

Bookmarks