منتديات تو زوو متخصصون في عالم الحيوان وتربية المخلوقات الجميلة ويضم منتدانا أكبر وأروع تجمع لهواة تربية الحيوانات والطيور والأسماك والأحياء المائية والزواحف والبرمائيات ولمتابعي تحركات الحشرات والمفصليات ولمحبي الزراعة والعناية بالنباتات كما نوفر لكم من خلال سوق تو زوو الالكتروني الكبير عرض سلعكم بالمجان وبعد ذلك كله تستريحون في استراحة الهواة متمنين لكم طيب الاقامة لدينا

تابعنا على تويتر تابعونا على فيسبوك العضو المميز
تحميل تطبيق توزوو على Ios تحميل تطبيق توزوو على Android

اشترك في نشرتنا البريدية ليصلك كل جديد

العودة   منتديات تو زوو > :::: منتدى هواة الحيوانات :::: > قسم هواة الكلاب > قسم تدريب الكلاب

رد

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 25-06-2010, 08:13 PM   #1
moh123
هاوي نشيط

80 الرجاء دخول المدربين

سلام عليكم

اخواني انا عندي بيت بول عمره 4شهور

وابي ادربه على الهجوم

فاياريت احد يقلي كيف يدرب مع اساسيات التدريب

وعلى عمر كم ابدا بتدريبه

انا بانتظار ردودكم

تحياتي...
moh123 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 25-06-2010, 09:07 PM   #2
Musab Pro
عضوية شرفية

الصورة الرمزية Musab Pro

رد: الرجاء دخول المدربين

السلام عليكم

يا هلا بك وسهلا بالمنتدى الطيب وابي ازف لك خبر من الحين البيتبول حقك بيصيرر مو اوكي وبيخرب ارمه احسن لك

او انك تلتزم بجدول منضم من التدريب عشان تجيك النتايج الحلوه اللي توسع الصدر.

لو خيرتك تبي كلب يهجم على اي شخص بدون كنترول حتى اهلك وما تقدر توقفه الا بالطق ويكرهك ويخاف منك وما يسمع كلامك كل مره ويخرب طول عمره بيبقى علــى هالحال
او
كلب مطيع جدا ويحبك ويطير من الفرحه اذا شافك ويحب اللعب معك وشخصيته قويه بين الناس وما يشوف الا انت ويخاف عليك اكثر من نفسه وما يهجم على احد الا بامرك و تامن عليه لو كان بين اهلك وعلاقته فيك مافيها اي نوع من الخوف بالعكس وجودك جنبه دايم يعطيه الثقه .

اذا اخترت الخيار الاول ..سو اللي يقولونه العامه قليلين الخبره واحبسه في غرفه ضلمه واقطعه اذنه وذيله وشربه دم وطقه ومارس معاه جميع انواع الارهاب وخله يتهاوش مع كلاب ثانين عشان تزيد شراسته و خلك طبيعي لو هجم علـى اخوك الصغير او سوى لك اي مصيبه..فهذا حصاد زرعك.

اما اذا اخترت الكلب الثاني وهو حلم اي مربي فيجب عليك ان تتقيد بالوقت المناسب والفترات المناسبه للتدريب كالتالي :

من ٤ الى ٦ اشهر تمارين بناء شخصيه و طاعه يتخللها بعض اللعب وبناء علاقه قويه بينك وبينه تزيد فيه حبك والوفاء لك..والنتيجه بتشوفها بعينك وتحس فيها لما تجيه وتشوف كيف هو مشتاق لك وينط عليك ويضمك ويدور الحنان اللي انت عودته عليه وبالتالي بعد سنتين او اقل راح يكون الكلب مستعد اتم الاستعداد انه يتعرض لطلق ناري يسبب له الوفاه في سبيل سلامتك .

بعد ٦ اشهر تكون جميع حواس الكلب قد اكتملت ويبدى يكون مستعد للتمارين المهمه اللي من ضمنها الحراسه والدفاع عنك و الشغل وكل شي تبيه دربه عليه وبتلقى صديق مطيع وممتع و انت نفسك ما راح تقوى تغيب عنه يوم.

يجب على المدرب ان يدرب نفسه اولا على الصبر وفهم الكلاب وطريقة تفكيرها عشان يستمر في التدريب بشكل ايجابي لازم يصير عندك هذا الفكر الصحيح عشان تشوف نتايج سريعه وقويه .

المواضيع المثبته في قسم التدريب افادتني انا شخصيا بتدريب كلبي والحمد لله طاعه قويه علاقه قويه شخصيه قويه ..لو تشوف كلبي ممكن تاخذه باي مبلغ اطلبه منك لانه مثالي وهذا الشي ما جا الا بعد صبر .

ادخل على المواضيع المثبته واعطي كل تمرين حقه من الصبر والجهد والوقت وطول بالك على كلبك وابشر بالخير . اعذرني اذا كان اسلوبي شوي قاسي او رديء لكني اتمنى لك ان تحب كلبك كما انا افعل وتستمتع بالوقت اللي تقضيه معاه

تقبل تحياتي
بالتوفيق
Musab Pro غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 26-06-2010, 12:40 AM   #3
moh123
هاوي نشيط

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Musab Pro مشاهدة المشاركة
السلام عليكم

يا هلا بك وسهلا بالمنتدى الطيب وابي ازف لك خبر من الحين البيتبول حقك بيصيرر مو اوكي وبيخرب ارمه احسن لك

او انك تلتزم بجدول منضم من التدريب عشان تجيك النتايج الحلوه اللي توسع الصدر.

لو خيرتك تبي كلب يهجم على اي شخص بدون كنترول حتى اهلك وما تقدر توقفه الا بالطق ويكرهك ويخاف منك وما يسمع كلامك كل مره ويخرب طول عمره بيبقى علــى هالحال
او
كلب مطيع جدا ويحبك ويطير من الفرحه اذا شافك ويحب اللعب معك وشخصيته قويه بين الناس وما يشوف الا انت ويخاف عليك اكثر من نفسه وما يهجم على احد الا بامرك و تامن عليه لو كان بين اهلك وعلاقته فيك مافيها اي نوع من الخوف بالعكس وجودك جنبه دايم يعطيه الثقه .

اذا اخترت الخيار الاول ..سو اللي يقولونه العامه قليلين الخبره واحبسه في غرفه ضلمه واقطعه اذنه وذيله وشربه دم وطقه ومارس معاه جميع انواع الارهاب وخله يتهاوش مع كلاب ثانين عشان تزيد شراسته و خلك طبيعي لو هجم علـى اخوك الصغير او سوى لك اي مصيبه..فهذا حصاد زرعك.

اما اذا اخترت الكلب الثاني وهو حلم اي مربي فيجب عليك ان تتقيد بالوقت المناسب والفترات المناسبه للتدريب كالتالي :

من ٤ الى ٦ اشهر تمارين بناء شخصيه و طاعه يتخللها بعض اللعب وبناء علاقه قويه بينك وبينه تزيد فيه حبك والوفاء لك..والنتيجه بتشوفها بعينك وتحس فيها لما تجيه وتشوف كيف هو مشتاق لك وينط عليك ويضمك ويدور الحنان اللي انت عودته عليه وبالتالي بعد سنتين او اقل راح يكون الكلب مستعد اتم الاستعداد انه يتعرض لطلق ناري يسبب له الوفاه في سبيل سلامتك .

بعد ٦ اشهر تكون جميع حواس الكلب قد اكتملت ويبدى يكون مستعد للتمارين المهمه اللي من ضمنها الحراسه والدفاع عنك و الشغل وكل شي تبيه دربه عليه وبتلقى صديق مطيع وممتع و انت نفسك ما راح تقوى تغيب عنه يوم.

يجب على المدرب ان يدرب نفسه اولا على الصبر وفهم الكلاب وطريقة تفكيرها عشان يستمر في التدريب بشكل ايجابي لازم يصير عندك هذا الفكر الصحيح عشان تشوف نتايج سريعه وقويه .

المواضيع المثبته في قسم التدريب افادتني انا شخصيا بتدريب كلبي والحمد لله طاعه قويه علاقه قويه شخصيه قويه ..لو تشوف كلبي ممكن تاخذه باي مبلغ اطلبه منك لانه مثالي وهذا الشي ما جا الا بعد صبر .

ادخل على المواضيع المثبته واعطي كل تمرين حقه من الصبر والجهد والوقت وطول بالك على كلبك وابشر بالخير . اعذرني اذا كان اسلوبي شوي قاسي او رديء لكني اتمنى لك ان تحب كلبك كما انا افعل وتستمتع بالوقت اللي تقضيه معاه

تقبل تحياتي
بالتوفيق

مشكور اخوي على ردك المفيد وانا بصراحه الحين معتبره مثل صديقي العب معه مثل ماقلت اذا شافني يقعد ينطنط على من الفرحه واطلع كل يوم امشيه عشان يتعود على الاصوات الغريبه
وانا انشاء الله بشوف المواضيع المثبته وانشاء الله استفيد منها مثل ماانت استفد

تحياااتي لك...
moh123 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 26-06-2010, 02:32 AM   #4
الموسوي
محترف جدا

الصورة الرمزية الموسوي

هلا اخوي

اولا عليك بتدريبة تدريبات الطاعة ويكون عمر الكلب من 4 الى 6 شهور
وثانيا عليك بتدرية تدريبات الشراسة ويكون عمر الكلب من 7 الى 9 شهور
وثالثا عليك بتدريبة تدريبا الحراسة ويكون عمر الكلب من 10 الى 10 شهور