منتديات تو زوو متخصصون في عالم الحيوان وتربية المخلوقات الجميلة ويضم منتدانا أكبر وأروع تجمع لهواة تربية الحيوانات والطيور والأسماك والأحياء المائية والزواحف والبرمائيات ولمتابعي تحركات الحشرات والمفصليات ولمحبي الزراعة والعناية بالنباتات كما نوفر لكم من خلال سوق تو زوو الالكتروني الكبير عرض سلعكم بالمجان وبعد ذلك كله تستريحون في استراحة الهواة متمنين لكم طيب الاقامة لدينا

تابعنا على تويتر تابعونا على فيسبوك العضو المميز
تحميل تطبيق توزوو على Ios تحميل تطبيق توزوو على Android

اشترك في نشرتنا البريدية ليصلك كل جديد

العودة   منتديات تو زوو > :::: منتدى هواة الحيوانات :::: > قسم هواة القطط > سؤال و جواب لقسم هواة القطط

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 19-07-2012, 02:28 PM   #11
Cheese
هاوي نشيط

الصورة الرمزية Cheese

رد: سؤالين مهمين لو تفضلتو ..

المشكلة الاولى . فادوك الاعضاء الله يعافيهم
المشكلة الثانية . اذا كان اقربائك ما يحبو القطط
ممكن صديقة تثقين بها او حتى ممكن تبني او تعطينهم احد الاعضاء
او ممكن تودينهم معك عادي بس 5 ايام
Cheese غير متصل  
قديم 19-07-2012, 04:25 PM   #12
_TR_
هاوي جديد

يعطيكم العافيه جميعا

بالنسبه للمشكله الاولى فـ انا مستغربه من هالقطو صراحه كيف عمره 4 شهور و وماينظف الا عضوه بس .. موضوع اني اجيب مناديل مرطبه انظف له فتحته بيقوم يعضني و يمشخني نادر جدا جدا مسحت له بسلام بدون مضاربه.

والمشكله الثانيه ياحبايبي ان المكان اللي بروح له مو بيتي .. انا متزوجه .. يعني بروح بيت اهل زوجي و اهله عندهم بزران و صجه و اذا شمو بس ريحة قطو بيزعجون اهل اهلي اقصد المبزره مايصدقون يشوفون قطو فـ ماله داعي احط نفسي بموقف محرج مع اخواته او امه المكان غير مناسب ابدا و الصراحه التبني كويس لكن ما اقدر اثق باحد حتى لما قلت لزوجي قال صعبه و التربيه تختلف من شخص لاخر بعد و مادري شسوي و المحلات عارفين انهم مو هذيك العنايه و ممكن تنعدي من احد او تتغير نفسيتها يعني عارفين كل هالامور

و للاسف ظروفي ماجت ع اللي ابيه .. زوجي قال شكلنا مو مطولين نحضر معهم يومين ثلاثه و نرجع و مدري هل بيعزم على هالشي او بيغير رايه

قلت له لازم اجيب لتر بوكس ثاني عشانهم اذا بنجلس خمس ايام قال ماله داعي ومدري وشو قلت ياسلام اجل تبي فضلاتهم توصل السماء وين يسوون فيه اكيد يعرفون اذا شافو بوكس ثاني بيسوون فيه يعني بيتوزع الشغل

يلا طولت عليكم الحكي ..الله يعين بس بشوف وش يصير
_TR_ غير متصل  
قديم 19-07-2012, 04:46 PM   #13
Octopus
عضوية فخرية
عضو ماسي

الصورة الرمزية Octopus

عادي اختي و لكن ما تقدرين تحطين القطط عند اخواتك او عند اهلك قصدي الولدة
قديم 19-07-2012, 04:55 PM   #14
_TR_
هاوي جديد

لا والله كان انحلت مشكلتي من زمان

للاسف هم بعد مايحبون القطاوه ابد ابد عائلتنا كلها مافي الا انا و اخوي نحب الحيوانات خصوصا القطط لكن الباقي ولاشي و اخوي هذا برا المملكه حاليا ولا كان حطيتهم عنده و صديقاتي نفس الحاله مايحبون القطاوه و لا يعرفون وش هي حالتي صعبه
_TR_ غير متصل  
موضوع مغلق

Bookmarks

Tags
مهمين, استفسارين, تفضلتو