منتديات تو زوو متخصصون في عالم الحيوان وتربية المخلوقات الجميلة ويضم منتدانا أكبر وأروع تجمع لهواة تربية الحيوانات والطيور والأسماك والأحياء المائية والزواحف والبرمائيات ولمتابعي تحركات الحشرات والمفصليات ولمحبي الزراعة والعناية بالنباتات كما نوفر لكم من خلال سوق تو زوو الالكتروني الكبير عرض سلعكم بالمجان وبعد ذلك كله تستريحون في استراحة الهواة متمنين لكم طيب الاقامة لدينا

تابعنا على تويتر تابعونا على فيسبوك العضو المميز
تحميل تطبيق توزوو على Ios تحميل تطبيق توزوو على Android

اشترك في نشرتنا البريدية ليصلك كل جديد

العودة   منتديات تو زوو > :::: منتدى هواة الحيوانات :::: > قسم هواة الكلاب

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 14-06-2009, 12:07 AM   #11
عاشق الكلاب البوليسية
هاوي جديد

رد: مواقف حلوة للكلاب

حلو هالموضوع
عاشق الكلاب البوليسية غير متصل  
قديم 14-06-2009, 06:19 AM   #12
محد_شراتي
هاوي

انا مره صارلي موقف كريه تعرفون ليش انا بخبركم

مره وانا ماشي في الفريج معا كلبتي القديمه يعني هاذي الكلبه ما اعرف كيف اوصف مخها الراس فاضي مافيه شي هوه بس الله يعين الرجال الي بعتها عليه خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

المهم وانا ماشي ولابس كندوره(دشداشه) وكاشخ وكل شي وانا ماشي معاها في الفريج قلت بخق وما ادري شو وقاعد اتمشى جان اشوف شباب الفريج يقولولي شو رايك باكلبله اقولهم فنانه وامدح فيها جان اقولهم شوفو كيف العب معاها جان اركض باسرع شي عندي والذكيه تركض وراي هيه لعبتنا كذي اصلا خخخخخخ
جان تنط علي وتعظ الكندوره(الدشداشه) من ورا واقولكم وانا ماشي وراجع البيت كل الناس اطالعني احس انهم يقولون في قلبهم شحات معا كلبه ولا يريد يسوي عروض في الشارع معا كلبه ولا شي
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
محد_شراتي غير متصل  
قديم 14-06-2009, 07:40 AM   #13
شوووشووو77
محترف

الصورة الرمزية شوووشووو77

موضوع مره حلووووووو

بس أنا حكاياتي مع ليووووس كلبي فضاااااااااااااايح خلينا مستورني أحسن خخخخخخخخخخخخ
شوووشووو77 غير متصل  
قديم 14-06-2009, 01:18 PM   #14
pitbull_fer
محترف

الصورة الرمزية pitbull_fer

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هاوي alex مشاهدة المشاركة
اخوي بيتبول فير انا جد متشوق لاعرف شو هالسبب واللي حابب اعرفه اكثر انو ليش كلبتك ما امنتلك انو جميع الكلاب لما تولد تخلي صحابها تدخل وتشوف ولادها اانا جد مستغرب من هالكلبه مشكور عالقصه الحلوة ومش ممتعه واللي حاسس انو رح يطلع فيها عبرة بس ما اعرف شو هي
اكيد انت لم تفهم القصة كما ينبغي. المشكل انو الكلبة مثل المجنون على اولادها حتى انا وعندي معها قرابة ال4 اشهر اقدم لها الطعام واعتني بها لم تعد تعرفني من شدة خوفها على ابنائها. ورغم ذلك فان ابي الذي لا يراها الا مرة في الشهر دخل الى مكان تواجدها و قام بنقل الجراء الى مكان اخر وكل ذلك والكلبة لم تهاجمه و لم تفعل له شيئا. كل هذا فعله ابي وهو لا يعلم ان الكلبة شريرة جدا فلو راها كيف كانت تنقض علينا انا واخي لما اقترب من الحديقة اصلا. ارجو ان تكون قد فهمت القصة الان.
اما في خصوص سؤالك كيف ان الكلبة لم تامنلي عند الولادة فذلك لانني لم اقم بتربيتها وهي جروة واخذتها وعمرها في ال5 سنوات يعني ما عاد ينفع معها اي نوع من التدريب.
قديم 14-06-2009, 09:28 PM   #15
tate23
موقوف

Talking رد: مواقف حلوة للكلاب

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة pitbull_fer مشاهدة المشاركة
اكيد انت لم تفهم القصة كما ينبغي. المشكل انو الكلبة مثل المجنون على اولادها حتى انا وعندي معها قرابة ال4 اشهر اقدم لها الطعام واعتني بها لم تعد تعرفني من شدة خوفها على ابنائها. ورغم ذلك فان ابي الذي لا يراها الا مرة في الشهر دخل الى مكان تواجدها و قام بنقل الجراء الى مكان اخر وكل ذلك والكلبة لم تهاجمه و لم تفعل له شيئا. كل هذا فعله ابي وهو لا يعلم ان الكلبة شريرة جدا فلو راها كيف كانت تنقض علينا انا واخي لما اقترب من الحديقة اصلا. ارجو ان تكون قد فهمت القصة الان.
اما في خصوص سؤالك كيف ان الكلبة لم تامنلي عند الولادة فذلك لانني لم اقم بتربيتها وهي جروة واخذتها وعمرها في ال5 سنوات يعني ما عاد ينفع معها اي نوع من التدريب.
اسمحولي اتدخل pitbull و هاوي alex

الكلبه لو انتا مربيها من صغر لو امنتلك بس انتا مربيها من عمر كبير يعني الكلب بس يكون كبير

مو سهل عليه انو يتعود على صاحبه وهكذه

مشكورين .....!!
tate23 غير متصل  
قديم 14-06-2009, 09:44 PM   #16
Mr.KsKa
هاوي متميز

الصورة الرمزية Mr.KsKa

pitbull

اخوي يمكن كلبتك ماجافتكم لانه كل كلب اول مايسمع صوت او حس انه احد مقرب صوب بيته ينابح

بس لو انت داخل عليهه وجافت ويهك وعرفتك مابتنابح مثل ماقلت

ومشكور
قديم 14-06-2009, 10:06 PM   #17
pitbull_fer
محترف

الصورة الرمزية pitbull_fer

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr.KsKa مشاهدة المشاركة
pitbull

اخوي يمكن كلبتك ماجافتكم لانه كل كلب اول مايسمع صوت او حس انه احد مقرب صوب بيته ينابح

بس لو انت داخل عليهه وجافت ويهك وعرفتك مابتنابح مثل ماقلت

ومشكور
يا راجل شافتني وعرفتني بس ما حبتني
قديم 15-06-2009, 06:45 AM   #18
escord
هاوي جديد

ههههه موضوع حلو ..

انا عندي مواقف كثير تضحك ..

مرة انا و كلبتي لاسي .. نتمشى بعد العصر .. فشفنا قطة .. قربنا منها ولاسي دخلت Mode العصبية والهجوم .. وتتقدم كأنها نمر يا نااااااس ههههه

المهم وصلت للقطة .. القطة شكلها جعانة .. وبدأت تقرب .. وتتمسح في الارض .. الين وصلت عن رجل لاسي.

لاسي ما صارت تتطالع فيها .. بس اول ما القطة لمست لاسي .. تشوف لاسي عااااااوووووووووووووو ودب .. كف من الي يعجبك دب دب .. ههههههه ضربت القطة كف الييييم ..

بعدت لاسي قلتلها حرام عليك .. قامت تطالع في وتدور وجها مثل ما تقلي " لا .. القطة ما تقرب مننا " هههههه

طبعا لاسي عندها مغامرات مع القطط الي كانوا يدخلوا البيت .. فتكرههم كره العمى.
escord غير متصل  
موضوع مغلق

Bookmarks

Tags
للكلاب, مواقف, يموت