منتديات تو زوو متخصصون في عالم الحيوان وتربية المخلوقات الجميلة ويضم منتدانا أكبر وأروع تجمع لهواة تربية الحيوانات والطيور والأسماك والأحياء المائية والزواحف والبرمائيات ولمتابعي تحركات الحشرات والمفصليات ولمحبي الزراعة والعناية بالنباتات كما نوفر لكم من خلال سوق تو زوو الالكتروني الكبير عرض سلعكم بالمجان وبعد ذلك كله تستريحون في استراحة الهواة متمنين لكم طيب الاقامة لدينا

تابعنا على تويتر تابعونا على فيسبوك العضو المميز
تحميل تطبيق توزوو على Ios تحميل تطبيق توزوو على Android

اشترك في نشرتنا البريدية ليصلك كل جديد

العودة   منتديات تو زوو > :::: منتدى هواة الحيوانات :::: > قسم هواة الكلاب > سؤال و جواب لقسم هواة الكلاب

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 23-01-2006, 11:26 PM   #1
hazem qawasmi
هاوي جديد

خصي الكلب منيح ولا لا

بدي اخصي كلبي وبدي اعرف اذا كان خصي الكلب مفيد ولا لا واريد ان اعرف جميع فوائد الخصي وتاثيره على الشراسة
hazem qawasmi غير متصل  
قديم 25-01-2006, 02:05 AM   #2
ZoO_LoVeR
هاوي نشيط

مشاركة: خصي الكلب منيح ولا لا

اخوى لو ممكن ليش تبي تجرى العملية للكلب عشان اعرف افيدك انشاء الله
قديم 26-01-2006, 08:44 PM   #3
lutchi
هاوي جديد

حررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررام عليكم اللى بتعملوة دة .عايز لية تعدل فى خلقة اللى خلقك و خلقة :
lutchi غير متصل  
قديم 27-01-2006, 12:55 AM   #4
لحن الخلود
عضوية شرفية

الصورة الرمزية لحن الخلود

أخي العزيز lutchi
لقد قمت بتعديل ردك وأكيد عرفت الاسباب
وفي الواقيع يا أخي هناك موضوع كتب يحتوي على بعض المعلومات التي ممكن أن تساعدك

http://www.2zoo.com/vb/showthread.php?t=4552

لحن الخلود غير متصل  
قديم 27-01-2006, 09:17 PM   #5
lutchi
هاوي جديد

السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
اخى لحن الخلود تحذف كلامى دة حقك .وانا فى مجمل كلامى اشيد بالنتدى بس ليس من حقك او من حق اى شخص اخر يقوم باذى لحيوان من اوفى الحيوانات للانسان لاغراض مختلفة (الشراسة-الحجم-القوة -النشاط)كل دة مرفوض لكى يكون فرح بتحقيق اى هدف من اهدافة.
اعتقد انة من الافضل ان تمارس سلتطك فى منع هذة الاشياء المحرمة افضل بكثير من انك تغضب من طريقة كلامى السخرية اى انك ابتعدت عن المشكلة الرئيسية وتتحدث فى الفرعيات!ّ!
كنت اريد رد فعل من القائمين بنفس اسلوب الرد على اى شخص يسال عن موضوع الشراسة مثلا اريد كلبى شرس يموت اى كلب او يموت كل خلق اللة .رايت بنفسى ردود من اخوة برفض هذا الموضوع من الاساس وعدم التحدث فية لان هذا كلب يعنى متوفر فية الشراسة و القوة __اللة سبحانة وتعالى__ خلقة شرس و قوى و..... (عايز كلبك يكون اشرس واقوى من كدة راجع كلامى اللى انتا حذفتة)
[b]وانا على استعداد ان لا اشارك مرة اخرى طالما ان وجودى سيسبب مضايقات لبعض الاعضاء,,,,, وشكرا على وجودى معكم طوال الفترة السابقة
lutchi غير متصل  
موضوع مغلق

Bookmarks