منتديات تو زوو متخصصون في عالم الحيوان وتربية المخلوقات الجميلة ويضم منتدانا أكبر وأروع تجمع لهواة تربية الحيوانات والطيور والأسماك والأحياء المائية والزواحف والبرمائيات ولمتابعي تحركات الحشرات والمفصليات ولمحبي الزراعة والعناية بالنباتات كما نوفر لكم من خلال سوق تو زوو الالكتروني الكبير عرض سلعكم بالمجان وبعد ذلك كله تستريحون في استراحة الهواة متمنين لكم طيب الاقامة لدينا

تابعنا على تويتر تابعونا على فيسبوك العضو المميز
تحميل تطبيق توزوو على Ios تحميل تطبيق توزوو على Android

اشترك في نشرتنا البريدية ليصلك كل جديد

العودة   منتديات تو زوو > :::: منتدى هواة الحيوانات :::: > قسم هواة القطط > سؤال و جواب لقسم هواة القطط

رد

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 16-04-2018, 04:16 PM   #1
Me and Minou
هاوي

الصورة الرمزية Me and Minou

ايهما افضل ترية القط الانثى ام الذكر

اريد ان تقوليلي ايهما افضل فبعد ذهاب قطتي القديمة قررت اني اجيب قط صغير ولكنني لا اعرف من الانثى ام الذكر فانا لم اجرب الذكر وخايفة اندم وايهما الذي يزعج اكثر في فترة التزاوج و ايهما اكثر ودة ووفاء ويحب النشاط ارجو انكم تجاوبوني
Me and Minou غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 16-04-2018, 07:17 PM   #2
عمر حيدر 33
هاوي متميز

الصورة الرمزية عمر حيدر 33

رد: ايهما افضل ترية القط الانثى ام الذكر

الصراحة انا جميع قططي اللي ربيتها كانو اناث وماشاء الله تربيتهم جميلة وغير متعبة
عكس الذكور التي كنت ساجربها حيث اني عرفت انها تتبول كثيرا اكرمكم الله في مكان غير الرمل ومشاغبة واغلبها والله اعلم عدوانية والصراحة انا لم اجربها وانا احكي عن تجربتي
وهذا لا يمنع ان الذكر سئ بل هو ايضا له مميزات
تحياتي....

عمر حيدر 33 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 17-04-2018, 08:37 PM   #3
Me and Minou
هاوي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمر حيدر 33 مشاهدة المشاركة
الصراحة انا جميع قططي اللي ربيتها كانو اناث وماشاء الله تربيتهم جميلة وغير متعبة
عكس الذكور التي كنت ساجربها حيث اني عرفت انها تتبول كثيرا اكرمكم الله في مكان غير الرمل ومشاغبة واغلبها والله اعلم عدوانية والصراحة انا لم اجربها وانا احكي عن تجربتي
وهذا لا يمنع ان الذكر سئ بل هو ايضا له مميزات
تحياتي....
شكرا لك

Sent from my PGN518 using 2zoo mobile app
قديم 19-04-2018, 12:33 PM   #4
ابو تماضر
هاوي جديد

الذكر أفضل ،،
ابو تماضر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 21-04-2018, 09:23 PM   #5
Me and Minou
هاوي

لماذا لا تعطوني اجاباتكم اليس هذا قسم الاستفسارات والاجوبة اريد الأجوبة بلييييز

قديم 27-04-2018, 04:47 AM   #6
lorelored
هاوي نشيط

الصراحه أنصكي جداً بالأنثى الذكر متعب في التربيه ووقت البلوغ يرش البول في كل مكان أكرمكي الله طبعاً ليس كل الذكور بل أغلبها

وأيضاً لايستطيع العيش بدون أنثى وأيضاً يملاء البيت إزعاج بمواءه العالي الذي لايتوقف خصوصاً وقت التزاوج!

والأنثى نظيفه بعكس الذكور وهادئه وتتقبل القطط الأخرى بعكس الذكر الذي يضارب الذكور الأخرى وقت البلوغ!

ومن تجربه لهم والله حاولت أخفف الذكور قدر الإمكان ماخليت إلا ذكر واحد لم يبلغ والباقي إناث كلهم والذكور الباقين إستغنيت عنهم!

لعدة أسباب ذكرتها لك فوق ومن ضمنها مضاربتهم مع بعض ورش البول أكرمك الله في كل مكان وموائهم العالي وغيره من أمور!

وأيضاً الأنثى تفكر في صديقه للعيش معها هذا مايهمها أما الذكر أغلب تفكيره كيف أحصل على فرصة تلقيح الأنثى هههههههه

وأيضاً الأنثى تستطيع العيش بدون ذكر بلا مشكله ماعدا وقت التزاوج وهذا تستطيعين التغلب عليه بتلقيحها عند ذكر عند أي

أحد تعرفينه وليس شرطاً أن تربين ذكر!

أما الذكر يريد الأنثى طيلة العام وأيضاً لا يكفيه بل يريد إناث كثيرين لاتكفيه واحده!

لذلك أنصحك وبدون تردد الأنثى ثم الأنثى ثم الأنثى!
lorelored غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 27-04-2018, 02:25 PM   #7
Me and Minou
هاوي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lorelored مشاهدة المشاركة
الصراحه أنصكي جداً بالأنثى الذكر متعب في التربيه ووقت البلوغ يرش البول في كل مكان أكرمكي الله طبعاً ليس كل الذكور بل أغلبها

وأيضاً لايستطيع العيش بدون أنثى وأيضاً يملاء البيت إزعاج بمواءه العالي الذي لايتوقف خصوصاً وقت التزاوج!

والأنثى نظيفه بعكس الذكور وهادئه وتتقبل القطط الأخرى بعكس الذكر الذي يضارب الذكور الأخرى وقت البلوغ!

ومن تجربه لهم والله حاولت أخفف الذكور قدر الإمكان ماخليت إلا ذكر واحد لم يبلغ والباقي إناث كلهم والذكور الباقين إستغنيت عنهم!

لعدة أسباب ذكرتها لك فوق ومن ضمنها مضاربتهم مع بعض ورش البول أكرمك الله في كل مكان وموائهم العالي وغيره من أمور!

وأيضاً الأنثى تفكر في صديقه للعيش معها هذا مايهمها أما الذكر أغلب تفكيره كيف أحصل على فرصة تلقيح الأنثى هههههههه

وأيضاً الأنثى تستطيع العيش بدون ذكر بلا مشكله ماعدا وقت التزاوج وهذا تستطيعين التغلب عليه بتلقيحها عند ذكر عند أي

أحد تعرفينه وليس شرطاً أن تربين ذكر!

أما الذكر يريد الأنثى طيلة العام وأيضاً لا يكفيه بل يريد إناث كثيرين لاتكفيه واحده!

لذلك أنصحك وبدون تردد الأنثى ثم الأنثى ثم الأنثى!
نعم سأجلب قطة انثى

قديم 03-05-2018, 11:10 PM   #8
k.q8
مساعد مشرف قسم هواة الطيور الداجنة

الصورة الرمزية k.q8

_

بنسبه لي لافرق بينهم
لان لكل منهم له طريقته يعني الانثى وقت الطلب التزاوج تتبول نفس الذكر
وترش وتماوي وتتغير مزاجها ونفسيتها والذكر نفس الشي بس باللعب الذكر اكثر من الانثى
الانثى تتغير مع الولاده نفسيتها بعكس الذكر

أيتهُا الذِكرى الجَميلة ، إبقي جَميلة وَ إرحَلي
k.q8 غير متصل   رد مع اقتباس
رد

Bookmarks

Tags
الانثى, الذكر, القط, ايهما, افضل, برية