منتديات تو زوو متخصصون في عالم الحيوان وتربية المخلوقات الجميلة ويضم منتدانا أكبر وأروع تجمع لهواة تربية الحيوانات والطيور والأسماك والأحياء المائية والزواحف والبرمائيات ولمتابعي تحركات الحشرات والمفصليات ولمحبي الزراعة والعناية بالنباتات كما نوفر لكم من خلال سوق تو زوو الالكتروني الكبير عرض سلعكم بالمجان وبعد ذلك كله تستريحون في استراحة الهواة متمنين لكم طيب الاقامة لدينا

تابعنا على تويتر تابعونا على فيسبوك العضو المميز
تحميل تطبيق توزوو على Ios تحميل تطبيق توزوو على Android

اشترك في نشرتنا البريدية ليصلك كل جديد

العودة   منتديات تو زوو > :::: منتدى هواة الحيوانات :::: > قسم هواة الكلاب

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 17-04-2007, 02:32 AM   #371
uae_pitbull
هاوي متميز

رد: اهـلا وسهـلا بكم مع عـشاق ال PitBuLL

اي وقت تبي حاضر والله متي ماحبيت اتي سولي تيلفوني
استغفر الله العظيم استغفر الله العظيم استغفر الله العظيم استغفر الله العظيم استغفر الله العظيم استغفر الله العظيم استغفر الله العظيم استغفر الله العظيم استغفر الله العظيم استغفر الله العظيم استغفر الله العظيم استغفر الله العظيم استغفر الله العظيم استغفر الله العظيم استغفر الله العظيم
uae_pitbull غير متصل  
قديم 17-04-2007, 02:11 PM   #372
dober
موقوف

الصورة الرمزية dober

[
اما بنسبة للشراء انا حاب اشتري من عندك (عندك بضاعة حلوة)
بس حبيت اسئلك كلب بتبول حق حراسة منزلية عندك ولو عندك منة كم اسعارة
وشو الالوان الي عندك منة

والله ياخوي حياك الله اي وقت حبيت ونحن حاضرين للطيبين ونفس ماتقول هاي هوايتنا والحمدالله بلنسبه للبضاعه اخوانك من كل مكان ايون يشترون سعوديه بحرين قطر كويت عمان دبي وشاجه وبوظبي والعين وراس الخيمه وام قيوين وحتا وكل مكان والحمدالله علي كل حال وهيه نعم موجود حق حراسه منزليه وبلنسبه للاسعار نفس ماقتلك فووق اسعارهم ماتتعدى الا 2500 درهم وبلنسبه للالوان والله علي حسب الطلب الي انته تبيه شو تبي يكون لونه اذا مب موجود عندا في الدوله انسويلك اوردر من برع علي طول اتروح تستلم الجلب من المطار لكن الشحن وتكاليفه يكون عليك اما اذا كان موجود في الدوله نعطيك اياه وتسلم علي مرورك الجميل واذا عندك اي سؤال انا حاضر[/QUOTE]

مشكور اخوي ماقصرت و فعلن يوم اشتري كلب بتبول نشالة بصيف هذة اكيد 100%
بجيك في دبي ونا ساكن براس الخيمة
و مثل مايقولون الاقربون اولا بل معروف

بس اخر سؤال (سمحلي ) انتا بل مزرعة ماتبيع غير كلاب البتول

و سؤال 2 اخوي بنسبة لالوان البتبول انا لالوان الي احبها (اسود و ابيض و رد نوز بني او كلب بني بتبول بلاك نوز )

اخوي عندك من هل لاوان ولا لا وسمحلي على طولة الاسئلة
dober غير متصل  
قديم 18-04-2007, 07:11 AM   #373
uae_pitbull
هاوي متميز

Talking رد: اهـلا وسهـلا بكم مع عـشاق ال PitBuLL

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dober مشاهدة المشاركة
[
اما بنسبة للشراء انا حاب اشتري من عندك (عندك بضاعة حلوة)
بس حبيت اسئلك كلب بتبول حق حراسة منزلية عندك ولو عندك منة كم اسعارة
وشو الالوان الي عندك منة

والله ياخوي حياك الله اي وقت حبيت ونحن حاضرين للطيبين ونفس ماتقول هاي هوايتنا والحمدالله بلنسبه للبضاعه اخوانك من كل مكان ايون يشترون سعوديه بحرين قطر كويت عمان دبي وشاجه وبوظبي والعين وراس الخيمه وام قيوين وحتا وكل مكان والحمدالله علي كل حال وهيه نعم موجود حق حراسه منزليه وبلنسبه للاسعار نفس ماقتلك فووق اسعارهم ماتتعدى الا 2500 درهم وبلنسبه للالوان والله علي حسب الطلب الي انته تبيه شو تبي يكون لونه اذا مب موجود عندا في الدوله انسويلك اوردر من برع علي طول اتروح تستلم الجلب من المطار لكن الشحن وتكاليفه يكون عليك اما اذا كان موجود في الدوله نعطيك اياه وتسلم علي مرورك الجميل واذا عندك اي سؤال انا حاضر
مشكور اخوي ماقصرت و فعلن يوم اشتري كلب بتبول نشالة بصيف هذة اكيد 100%
بجيك في دبي ونا ساكن براس الخيمة
و مثل مايقولون الاقربون اولا بل معروف

بس اخر سؤال (سمحلي ) انتا بل مزرعة ماتبيع غير كلاب البتول

و سؤال 2 اخوي بنسبة لالوان البتبول انا لالوان الي احبها (اسود و ابيض و رد نوز بني او كلب بني بتبول بلاك نوز )

اخوي عندك من هل لاوان ولا لا وسمحلي على طولة الاسئلة[/QUOTE]

ههههههههه حياك الله اخوي اهلنا انتو فووق راسنا

وبلنسبه للسؤال الاول لا في وايد اشياء ثانيه غير البتابل

وبلنسبه للسؤال الثاني ان شاءالله بتحصل الي تبيه

هي موجوده هال الوان كلها

واذا عندك شي ثاني لاتستحي عادي قول ونحن حاضرين للطيبين مثلك وحياك الله وتسلم علي المرور الجميل
استغفر الله العظيم استغفر الله العظيم استغفر الله العظيم استغفر الله العظيم استغفر الله العظيم استغفر الله العظيم استغفر الله العظيم استغفر الله العظيم استغفر الله العظيم استغفر الله العظيم استغفر الله العظيم استغفر الله العظيم استغفر الله العظيم استغفر الله العظيم استغفر الله العظيم
uae_pitbull غير متصل  
قديم 18-04-2007, 03:03 PM   #374
dober
موقوف

الصورة الرمزية dober

ههههههههه حياك الله اخوي اهلنا انتو فووق راسنا

وبلنسبه للسؤال الاول لا في وايد اشياء ثانيه غير البتابل

وبلنسبه للسؤال الثاني ان شاءالله بتحصل الي تبيه

هي موجوده هال الوان كلها

واذا عندك شي ثاني لاتستحي عادي قول ونحن حاضرين للطيبين مثلك وحياك الله وتسلم علي المرور الجميل

اخوي واللة اللسان يعجز عن الشكر لك على طولة بالك

شكرن اخوي واللة يوم خبرتني انو عندك هل الوان ارتحت نفسيا"

وشكرن للمرة الالف
dober غير متصل  
قديم 21-04-2007, 02:58 AM   #375
uae_pitbull
هاوي متميز

افا عليك ياخوي dober افا عليك ياخوي وانا اللسان عندي يعجز عن وصف احترامي لك وبعد مره ارد اقولك حاضرين لك اي وقت وحياك حياك الله
uae_pitbull غير متصل  
قديم 01-05-2007, 10:42 PM   #376
FREND THE DOG
هاوي جديد

أهلين أخوuae_pit bull يليت أخوي لوتقدر تفيدني أيذا ماعليك أمر أبي جدول تدريب جرواه بت بول
بلعربي يليت بل عربي أخوي وتكون خدمتني خدمه ما أنساها طول عمري وأخوي وشو جدول الأكل الزين لجرو بت بول وشكران.
FREND THE DOG غير متصل  
قديم 03-05-2007, 12:05 AM   #377
uae_pitbull
هاوي متميز

Talking رد: اهـلا وسهـلا بكم مع عـشاق ال PitBuLL

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FREND THE DOG مشاهدة المشاركة
أهلين أخوuae_pit bull يليت أخوي لوتقدر تفيدني أيذا ماعليك أمر أبي جدول تدريب جرواه بت بول
بلعربي يليت بل عربي أخوي وتكون خدمتني خدمه ما أنساها طول عمري وأخوي وشو جدول الأكل الزين لجرو بت بول وشكران.
حياك الله الغالي وانا حــاضر بس عطني كم يوم لين مارتبلك الجدول والله انه مش سهل يعني يبيله وقت شويه وتعرف بعد تبي بلعربي يعني لازم انزل برنامج فوتوشوب وهال سوالف المهم عطني وقت وانا حاضر وبلنسبله للاكل الجراوه عطهم وجبتين يوميا الوجبه الاوله عطهم قواطي بيديجري قوطي واحد الصبح وقوطي واحد المسى ولاتزيد البديجري عليهم لنه البيدجري فيه وايد شحوم ودهون فهمت علي واذا تبي شي ثاني حاضر من عيوني
uae_pitbull غير متصل  
قديم 03-05-2007, 12:06 AM   #378
uae_pitbull
هاوي متميز

Exclamation رد: اهـلا وسهـلا بكم مع عـشاق ال PitBuLL

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SALEH ALMLK مشاهدة المشاركة
ابراهيم..
اترياك على المسن
هلا صالح امممم لو طرشت لي مسج او شي يكون احسن لنه تدري انا بس ادخل فليل المسن..؟
uae_pitbull غير متصل  
قديم 08-05-2007, 02:43 PM   #379
عاشق الجرمن
هاوي جديد

تميمشششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششكور
عاشق الجرمن غير متصل  
قديم 11-05-2007, 04:34 AM   #380
uae_pitbull
هاوي متميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق الجرمن مشاهدة المشاركة
تميمشششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششكور
خلاص عرفنا انك كاتب مشكور ههههه
uae_pitbull غير متصل  
موضوع مغلق

Bookmarks