منتديات تو زوو متخصصون في عالم الحيوان وتربية المخلوقات الجميلة ويضم منتدانا أكبر وأروع تجمع لهواة تربية الحيوانات والطيور والأسماك والأحياء المائية والزواحف والبرمائيات ولمتابعي تحركات الحشرات والمفصليات ولمحبي الزراعة والعناية بالنباتات كما نوفر لكم من خلال سوق تو زوو الالكتروني الكبير عرض سلعكم بالمجان وبعد ذلك كله تستريحون في استراحة الهواة متمنين لكم طيب الاقامة لدينا

تابعنا على تويتر تابعونا على فيسبوك العضو المميز
تحميل تطبيق توزوو على Ios تحميل تطبيق توزوو على Android

اشترك في نشرتنا البريدية ليصلك كل جديد

العودة   منتديات تو زوو > :::: منتدى هواة الحيوانات :::: > قسم هواة الكلاب > سؤال و جواب لقسم هواة الكلاب

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 06-04-2008, 02:53 AM   #1
shebeeeeh
هاوي جديد

طلب المشورة في شراء كلب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني اعضاء المنتدى

بغيت شوركم وخبرتكم في تربية الكلاب

نويت اشتري لي كلب اخليه في استراحتي الخاصة

لكن خبرتي في الكلاب موكبيرة خاصة كلاب الحراسة الشرسة بطبعها

انا ربيت ثلاث كلاب من نوع السلوقي كلنا نعرف ان السلوقي كلب حبوب وطيب جدا ودربتهم من صغرهم على الصيد والطاعة وتنفيذ الاوامر البسيطة

لكني نويت اشتري كلب بتبول او جيرمن شيبرد وضليت حاير بين الاثنين بعد ماقريت عنهم كثير واعجبت بهم كثير وكل كلب وله مواصفاته واخيرا شبه استقريت على كلب بتبول رد نوز عمرة اقل من شهرين شفته وحبيته ودش قلبي (لاتضحكون علي) لكني ارا في نفسي خوف من المستقل كيف راح يكون تعاملي معاه وهو كلب شرس بطبعة عنيد يحب التحكم والسيطرة ومايحب الاغراب وانا في استراحتي سبعة اشخاص يترددون على بشكل دائم منهم اثنين يخافون من الكلاب بصورة كبيرة جدا شراح يكون تعامله معهم هل ممكن يأذي احد من ربعي؟ هل ممكن انه يأذيني؟ انا لما شفت امه ذليت بصراحة وحش موكلب ماشاء الله
علما بأني موناوي ادربة على الشراسة ولاعلى الحراسة حتى ابيه كلب ودود ومطيع ويسليني في وقت جلستي في الاستراحة حدود ست ساعات يوميا واذا طلعت ابيه ينبح على الغريب مو اكثر هل اذا ربيت الكلب هذا وعلمته من صغره ولعبته راح يكبر ويكون مصدر خطر على احد الموجودين في الاستراحة لو واحد بالمية ؟هل يحتاج طرق خاصة لتدريبه على عدم اذية احد؟
ساعدوني وعطوني رايكم من خلال تجاربكم مع البتبول واذا ماينفع اشتريه خلاص امري لله وباخذ جيرمن شيبرد مع اني مشتهي البتبول
شكرا انكم مريتو على موضوعي وشكرا انكم صبرتو وقريتوه كله والف شكر للي بيساعدني
shebeeeeh غير متصل  
قديم 06-04-2008, 10:34 AM   #2
ReD_DeviL
هاوي

الصورة الرمزية ReD_DeviL

رد: طلب المشورة في شراء كلب

شوف اخوي
1 الكلب راح يكون مثل ما انت تريده
2 طبعا الكلب لازم يضل مربود
3 انا عندي بتبول صارله 1.6 في البيت مع اهلي واخواني وعندي اخوي كل سنه يجي يقعد شهرين ويسافر يدرس في الخارج وعمري ما وجهة مشاكل مع الكلب اذا انا ردته يهجم يهجم واذا ردته يلعب يلعب
4 انصحك تجيب روت ويلر
وممممممممممممممممشكور

ReD_DeviL غير متصل  
قديم 06-04-2008, 04:04 PM   #3
عاشق الجريت دان
هاوي

الصورة الرمزية عاشق الجريت دان

Talking رد: طلب المشورة في شراء كلب

والله انا من راية تربى البيت بول لانة كلب جميل وشرس وكل المواصفات الحلوة فية بس عضتة بموتة فلو انتا عايز تتجنب الخطر جرب الروت
عاشق الجريت دان غير متصل  
قديم 07-04-2008, 01:31 PM   #4
shebeeeeh
هاوي جديد

رد: طلب المشورة في شراء كلب

شكرا لمروركم الكريم وتم شراء البتبول جروة صغيره عمرها شهر واسبوع عساني اقدر ادربها تدريبات طاعة وبس ما ابيها تكون شرسة
shebeeeeh غير متصل  
موضوع مغلق

Bookmarks