منتديات تو زوو متخصصون في عالم الحيوان وتربية المخلوقات الجميلة ويضم منتدانا أكبر وأروع تجمع لهواة تربية الحيوانات والطيور والأسماك والأحياء المائية والزواحف والبرمائيات ولمتابعي تحركات الحشرات والمفصليات ولمحبي الزراعة والعناية بالنباتات كما نوفر لكم من خلال سوق تو زوو الالكتروني الكبير عرض سلعكم بالمجان وبعد ذلك كله تستريحون في استراحة الهواة متمنين لكم طيب الاقامة لدينا

تابعنا على تويتر تابعونا على فيسبوك العضو المميز
تحميل تطبيق توزوو على Ios تحميل تطبيق توزوو على Android

اشترك في نشرتنا البريدية ليصلك كل جديد

العودة   منتديات تو زوو > :::: منتدى هواة الطيور :::: > قسم هواة الببغاوات

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
قديم 29-06-2009, 10:23 AM   #1
زينه ونحول
هاوي نشيط

الصورة الرمزية زينه ونحول

فديتـــــــــــــــــــــــه بينو ( قــال مين )

اوهايووو ..

كيف الحال ؟؟؟

ببغانـــــي وبعد مرور شهــــر ومدري كم يوم .. قال مين فديته فديته فديته ..

أنا كل يوم الصباح من 6 الى 8 اطلعه السطوح واعلمـــه يقول مين .. بس ابداً ماقيد قالها كان يصفر على نفس الكلمه ..

دايماً كان يحبطنــــي وكنت اقول ليش مايقول مين ليكون اخدت واحد اخرس <<< حشى عريس هههه ..

ولساعو امس جا خالي عندنا اللي اشترى لي الببغان تذكروه هذاك اللي يضرب الببغانات خخ .. وعاد ما سلم مني لا هو ولا أمي ..

فكيت لهم محاضره .. ( ماخليتوني اشتري هذاك الصغير ..... الخ ) وانتهى الأمـــر ببكاء اختكم زينه هع ..

طبعاً خالي وامي كل واحــــد فيهم عرض علي انهم يشتروه مني ..

لا وأمي تبغى تنصب علي .. تقول تراه مستعمـــــل ماأشتريه الا بــ 450 ريال خخخخخ ..

وخالي يقول المفروض تتعطيني هو ببلاش .. بس انا قلت خلاص بعد ماحبيتــــه وطحت فيه وش ينفع <<< كأنو فلم مصري صح

بس أنا احبـــــــه صحيح اني كنت محبطــــه منه .. بس مستحيل افكــــر ابيعــــه .. والله لو بعشره ملايين ماأسويهــــا

أصلاً حتى اني اشتري ببغان تاني واخليه هذا معاي .. مستحيل اسويهـــا لأني احبوو ..

وبعد ماراح خالي من البيت ... ( طبعاً اذا تذكروا المكان اللي مره قلت لكم عليه اللي ماينام الا فيه اللي تحت التلفزيون ) .. قالت امي تبغى تنظف الغرفـــه .. قمت شلت بامبينو وحطيته بقفصـــه وعلقته ( في الصاله ) ..

وجلس يصرخ .. ويصفـــر .. ويصرخ .. ويحاول يفتح القفص .. طفش وقال ميــــــــن ...

بس الا الآن ماقالهـــــا مره تانيــــه ..

وعلى فكــــره .. الفلفل مايحرق الببغان .. لأني اكلته ماشالله عليه ماينحرق ..

+

آخــــر شي والله آخـــر شي ..

ببغانــــي .. ماينام الا بالدولاب اللي تحت التلفزيون .. عجزت معاه ..

ابغى حل .. كيف اخليه ينام بقفصـــه ؟؟؟

ماينام نهائياً نهائياً نهائياً ... الا اذا حطيته تحت التلفزيون بالرغم من الصجه والازعاج اللي هناك ..

غطيت قفصــه بمنشفه وحاولت بس برضو مافي فايده .. بالعكس يخااااااف منها ويصير يرتجف ..

حطيته لابمكان هادئ وقفلت عليه الضوء .. نفس الشي يرتجف ويخاف ويلهث من كثر الخوف ..

حطيته تحت الدرج عشان ينام .. لا أجابه ..

+ والله والله خلاص آخر شي هدي المره ..

ببغاني يخاف مني للحين ؟؟ صحيح انه عمره غير معروف او بالأحــــرى كبير بالسن
بس يخاف مني ويرتجف اذا قربت لــــه ..

وبعد اذا جربت أشيله من كثر الخوف يصير يرتتتتتتتتتجف >> لاحظوا التـــاء كثيره صيغة مبالغه

امي مره شالتــــه على يدهــا .. واول مانزلته .. صار من كثر مايرتجف جسمــــه كله يهتز .. ولسانه يهتتتتتتتتزززززز بقوووه وفمه بعد ويلهث يلهث بصوت عالي مره ..

أنا مره حزنت عليــــه .. ..

كيف اخليه قوي الشخصيــــه ومايخاف من أحـــــد ؟

والله حرام حرام مره يحزززن ..

تكفون ساعدوني .. وقولوا لي كيف اخليه ينطق كلام كثير ..
زينه ونحول غير متصل  

Bookmarks

Tags
بدون, قــال