منتديات تو زوو متخصصون في عالم الحيوان وتربية المخلوقات الجميلة ويضم منتدانا أكبر وأروع تجمع لهواة تربية الحيوانات والطيور والأسماك والأحياء المائية والزواحف والبرمائيات ولمتابعي تحركات الحشرات والمفصليات ولمحبي الزراعة والعناية بالنباتات كما نوفر لكم من خلال سوق تو زوو الالكتروني الكبير عرض سلعكم بالمجان وبعد ذلك كله تستريحون في استراحة الهواة متمنين لكم طيب الاقامة لدينا

تابعنا على تويتر تابعونا على فيسبوك العضو المميز
تحميل تطبيق توزوو على Ios تحميل تطبيق توزوو على Android

اشترك في نشرتنا البريدية ليصلك كل جديد

العودة   منتديات تو زوو > :::: منتدى هواة الحيوانات :::: > قسم هواة الكلاب > سؤال و جواب لقسم هواة الكلاب

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 13-05-2009, 10:57 AM   #1
أبو الجود
هاوي

Talking روت ولا بيت بول

أنا محتار بين نوعين هنة الروت و البيت بول وأنا ساكن ببناية فيا ريت تنصحوني شو أختار يا ريت ردود لو سمحتو
أبو الجود غير متصل  
قديم 13-05-2009, 11:25 AM   #2
killer
عضو برونزي

الصورة الرمزية killer

رد: روت ولا بيت بول

انت جوف نفسك من ناحية الاكثر توفرا بدولتك والأفضل من ناحية السعر والمستوى وتوكل عليه
قديم 13-05-2009, 12:54 PM   #3
pitbull terrier
موقوف

يا اخوي , اسمع اذا انت بدك كلب وانت محتار شو تختار بين هذان الكلبان لازم تعرف انو هذول الكلاب , كلاب قويه جدا جدا جدا وايضا تحتاج الى محترفين علشان يعرفو ايسيطرو عليها وما يتندمو في المستقبل .
انا بنصحك انك اول اشي تقرا مواضيع عن الروت وايلر وعن البيت بول لمعرفة طباعها وتاريخها , يعني انا عندما بدي اجيب كلب , بكون قاريء مواضيع اكثيره عن الكلب اللي انا بدي اجيبو علشان اعرف كيف اسيطر عليه وايضا علشان اعرف شو اعمل معاه عندما يكبر .
انا بدي اعنطيك قاعده لازم تحفظها ,
لازم عليك انك تحسب اي خطوه سوف تخطوها مع هذان الكلبان .
وانشاء الله راح اتلاقي وتوخذ الكلب المناسب لك والكلب اللي راح تفرح فيه باذن الله .
pitbull terrier غير متصل  
قديم 13-05-2009, 01:11 PM   #4
pitbull_fer
محترف

الصورة الرمزية pitbull_fer

مشكور يا اخ pitbull terrier. الاجابة التي قدمتها هي افضل اجابة لسؤال الاخ ابو الجود.
pitbull_fer غير متصل  
قديم 13-05-2009, 02:29 PM   #5
hoh
هاوي

الصورة الرمزية hoh

انا متفق مع الأخ pitbull terrier
قديم 13-05-2009, 05:24 PM   #6
Max power
هاوي فعال

الصورة الرمزية Max power

كل كلب له متطلباته فالروت يحب مكان واسع علشان يتجول فيه،يجب اخراجه كل يوم للتنزه و التمارين،لان حالته النفسية تسوء.يتطلب كمية اكثر من الاكل،لا يحب الوحدة،انصحك بان تتصفح جيدا المنتدى و ان تقوم بإختيارك حسب إمكانياتك و ميولك.
Max power غير متصل  
قديم 13-05-2009, 06:45 PM   #7
boobee
محترف

الصورة الرمزية boobee

عشاق ابتبول بيقولولك بتبول وانا واحد منهم
وعشان الروت بيقولولك روت
واثنينهم ممتازين
قديم 13-05-2009, 08:46 PM   #8
أبو الجود
هاوي

بس المشكلة أنو أنا ما أتواجد في المنزل لأن أنا بل مدرسة بس الدنيا جايية عصيف فأي كلب يتحمل وحيد اكتر
والمنزل مساحتو حولي 300 متر بس ببناية بس بظهر كتير مش مشكلة مشان مشاوير الكلب
أبو الجود غير متصل  
قديم 13-05-2009, 08:58 PM   #9
احب السلاحف
موقوف

الإثنين<<< مافي حل وسط

هع
احب السلاحف غير متصل  
قديم 13-05-2009, 09:16 PM   #10
pitbull_fer
محترف

الصورة الرمزية pitbull_fer

انا بقيت ساكت ولكني الان ساتكلم./ البيتبول يتحمل اكثر من الروت. وحتى الاكل ياكل اقل. والحر يقاوم اكثر من الروت لانو شعرو اقصر. ساعطيك مثال انا كنت هاوي صراع كلاب وكثير من المرات حضرت على مصارعة بين الروت والبيتبول وعادة ما يكون الطقس حار فبيكون موش حقول البيت بول هو الفاءز لانهم بالنسبة الي الاثنين خاسرين .لكن حقول انو البيتبول يكون في الغالب هو المتحمل اكثر حتى اخر الصراع.وفي الغالب يكون الروت هو المتضرر اكثر لانو ما يتحمل حرارة الطقس. وكما يعرف الجميع انو البيتبول كلب عننيييييييييييد خاصة في المصارعة مع كلب اخر ولا يتوقف الا اذا مات في اغلب الحالات احد الطرفين. اللهم اغفر وارحم انت خير الراحمين. اخي سانصحك نصيحة لله : ان كنت لا تملك الوقت الكافي والمكان المناسب للاعتناء بكلب فلا داعي لان تقوم( بتعذيبه ).
pitbull_fer غير متصل  
موضوع مغلق

Bookmarks