منتديات تو زوو متخصصون في عالم الحيوان وتربية المخلوقات الجميلة ويضم منتدانا أكبر وأروع تجمع لهواة تربية الحيوانات والطيور والأسماك والأحياء المائية والزواحف والبرمائيات ولمتابعي تحركات الحشرات والمفصليات ولمحبي الزراعة والعناية بالنباتات كما نوفر لكم من خلال سوق تو زوو الالكتروني الكبير عرض سلعكم بالمجان وبعد ذلك كله تستريحون في استراحة الهواة متمنين لكم طيب الاقامة لدينا

تابعنا على تويتر تابعونا على فيسبوك العضو المميز
تحميل تطبيق توزوو على Ios تحميل تطبيق توزوو على Android

اشترك في نشرتنا البريدية ليصلك كل جديد

العودة   منتديات تو زوو > :::: منتدى هواة الحيوانات :::: > قسم هواة الكلاب > سؤال و جواب لقسم هواة الكلاب

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 05-01-2009, 09:30 PM   #1
jakal
هاوي

أذن الكلب

السلام عليكم والله يا شباب عندي سؤال ؟؟
في اي عمر تقف اذن الكلب وما لفرق بين كلبين من فصيلة واحدة لكن أحدهما اذنه واقفة ولاخر لا
يعني مثلا إذا كانت اذن الجيرمن او لهسكي نائمة على ماذا يدل ذلك وشكرا لكم
قديم 05-01-2009, 11:46 PM   #2
الأفريقي
محترف جدا

رد: أذن الكلب

في بووودره ... اسمها الكاالسيوم ,,,, اتحطهاا مع الأكل هذه فيتاامين ,, وانشااء الله اتفيييدك لان اتضخم الكلب وتعطيه الحيوخ ... هذاا جيد ومفيد له ,,, اما على العمر متى توقف اذا ني الكلب ماله عمر محدد,, يعني في 3 اشهور تقريبا او 4 اشهوور ,,,
قديم 06-01-2009, 05:13 PM   #3
jakal
هاوي

شكرا يا الأفريقي على معلومة المفيدة
قديم 06-01-2009, 05:34 PM   #4
محمد بسيونى
هاوي جديد

الصورة الرمزية محمد بسيونى

شوف ياجميل ممكن ان الازن تنام بسبب ما زى مشكله فى الاعصاب او ورم فى الازن او كسر او غيره وممكن يكون خليط فزى ماقال الباشا ان الازن بتقف من السن 3 شهور الى 5 شهور ولو كبر عن كده ممكن تديله حاجه للاعصاب مثل التراى بى ولو عمره عدا ال10 شهور انسا انها تقف طبيعى فلابد من اجراء عمليه جراحيه للوقوف
قديم 07-01-2009, 01:16 AM   #5
jakal
هاوي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد بسيونى مشاهدة المشاركة
شوف ياجميل ممكن ان الازن تنام بسبب ما زى مشكله فى الاعصاب او ورم فى الازن او كسر او غيره وممكن يكون خليط فزى ماقال الباشا ان الازن بتقف من السن 3 شهور الى 5 شهور ولو كبر عن كده ممكن تديله حاجه للاعصاب مثل التراى بى ولو عمره عدا ال10 شهور انسا انها تقف طبيعى فلابد من اجراء عمليه جراحيه للوقوف
الله يعطيك العافية يا باشا والله وشكرا على لمعلومات المفيدة لأني انا كنت حاسس انو هل كلب عندو مشكلة با لأعصاب بضل خايف يعني اعصابو تعبانة
قديم 07-01-2009, 09:50 AM   #6
aheed_rashad
هاوي جديد

Lightbulb رد: أذن الكلب

بسم الله الرحمن الرحيم
الاخ الكريم جاكال
أولا أرسل لك تحياتى
و ثانيا أنا كان لى إستفسار عن أذن الكلب فى هذا القسم بعنوان ( قرأت كل تعليماتكم . . . و برضه مفيش فايدة ) و للأسف لم يرد علىّ أحد و يمكنك البحث عن هذا الموضوع علشان تعرف كلبك محتاج إيه . فى الاساس عمر الكلب مهم جدا فكلما كان صغيرا كان أفضل ( قبل سن 6 شهور ) وكلما كبر عن ذلك كلما إزداد الامر صعوبة . إقرأ موضوعى و إنت تعرف أسماء الادوية أو الفيتامينات اللى ممكن تعطيها لكلبك و لو إستشرت الطبيب البيطرى يبقى أفضل . و أنا متابع معك إن شاء الله كلما سمحت لى الظروف
و تمنياتى لك بالتوفيق
.
aheed_rashad غير متصل  
قديم 07-01-2009, 04:04 PM   #7
jakal
هاوي

[QUOTE=aheed_rashad;753029]
بسم الله الرحمن الرحيم
الاخ الكريم جاكال
أولا أرسل لك تحياتى
و ثانيا أنا كان لى إستفسار عن أذن الكلب فى هذا القسم بعنوان ( قرأت كل تعليماتكم . . . و برضه مفيش فايدة ) و للأسف لم يرد علىّ أحد و يمكنك البحث عن هذا الموضوع علشان تعرف كلبك محتاج إيه . فى الاساس عمر الكلب مهم جدا فكلما كان صغيرا كان أفضل ( قبل سن 6 شهور ) وكلما كبر عن ذلك كلما إزداد الامر صعوبة . إقرأ موضوعى و إنت تعرف أسماء الادوية أو الفيتامينات اللى ممكن تعطيها لكلبك و لو إستشرت الطبيب البيطرى يبقى أفضل . و أنا متابع معك إن شاء الله كلما سمحت لى الظروف
و تمنياتى لك بالتوفيق
.
[/QU

يعطيك لعافية يا أخي لكريم لاعطائي هذخ المعلومات لمفيدة وشكرا لمرورك ولباقتك بالحديث

Bookmarks