منتديات تو زوو متخصصون في عالم الحيوان وتربية المخلوقات الجميلة ويضم منتدانا أكبر وأروع تجمع لهواة تربية الحيوانات والطيور والأسماك والأحياء المائية والزواحف والبرمائيات ولمتابعي تحركات الحشرات والمفصليات ولمحبي الزراعة والعناية بالنباتات كما نوفر لكم من خلال سوق تو زوو الالكتروني الكبير عرض سلعكم بالمجان وبعد ذلك كله تستريحون في استراحة الهواة متمنين لكم طيب الاقامة لدينا

تابعنا على تويتر تابعونا على فيسبوك العضو المميز
تحميل تطبيق توزوو على Ios تحميل تطبيق توزوو على Android

اشترك في نشرتنا البريدية ليصلك كل جديد

العودة   منتديات تو زوو > :::: منتدى هواة الطيور :::: > قسم هواة الببغاوات

رد

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 15-05-2014, 05:49 PM   #51
ضوء الحب
هاوي متميز

الصورة الرمزية ضوء الحب

رد: ساهمو بنشر قصصكم مع وفيات الببغاوات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق الببغاء 9 مشاهدة المشاركة
فقدت ببغاء افريقي بسبب الديدان تدهورت صحته سريعا
خطير الديدان يفتت معدة الطير
قديم 15-03-2017, 06:59 AM   #52
ضوء الحب
هاوي متميز

الصورة الرمزية ضوء الحب

رفع الموضوع للفائده ولكي يتعظ الغير ولا يكرر نفس الاخطاء
قديم 13-06-2017, 05:35 AM   #53
علي العمري
هاوي جديد

والله لو كل واحد يتعلم من التجارب اللي موجودة على الإنترنت وبلاش أحسن من يجرب في. طيور مالها حيلة ولا حتى تقدر تشتكي وهذا الشيء أمانة نسأل عنها يوم القيامة .. أنا مات عندي كاسكو أفريقي وصيد وصحته كانت ممتازة !! بسبب الأكل البارد من الثلاجة التفاح والعنب . والله لو اني قاعد أعلف غنم ، وبعدها دش على كيفك وعلى السطح عشان ينشف بسرعة في حرارة الشمس وما توقعت إن الهوا راح يضره قلت الشمس قويه وبنفس الليلة بدا الخمول والكسل ولا صار يأكل واليوم الثاني بديت الاحظ الإسهال عنده وبعدها تغير الإسهال للون الأصفر قلت ابأقطع عنه الفواكه وأخليه ع الحبوب ، بس والله لا صار يأكل لا هذي ولا هذي ، الحين ما معي الا اوديه ع العيادة . قلت بكره اوديه ونمت وصحيت مشغول عليه وجيت عنده الا وهو رافع رجوله في السماء قد مات وشبع موت .. والله اني حزنت عليه وأخاف من تقصيري هذا أكون محاسب عليه
علي العمري غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 18-06-2017, 06:20 AM   #54
رائد القبيسي
هاوي جديد

اولا اشكرك اخوي ع هذا الموضوع الجميل ولاكن قلبت المواجع الله يهديك هههههههههه

انا اول شي شريت بغبغاء كاسكو صيد تقريبا بعمر شهرين وكان ماشاء الله تبارك الرحمن حجمه سوبر سوبر جامبو يعني كان بعمر الشهرين وكانه بعمر السنه من كبر حجمه ، المهم كنت اغره جلس معي تقريبا اسبوع وكنت حابه بالحيل عشان حجمه الجميل وكنت دايم اغره المهم ما كان يتقبل الغر الا بالعله كنت اغره لانه متعود ياكل من امه وابوه وذاك اليوم كنت طالع رجعت البيت لقيته مات في القفص طبعا حزنت عليه بالحيل ،
وبعدها شريت كاسكو صيد ثاني بس بعمر تقريبا 10 شهور او 11 شهر تقريبا المهم جلس اسبوع وبدا تكرمون يخرج اسهال ومع الاسهال فيه دم وما صار ياكل مثل قبل المهم تضايقت وقلت اكيد بعد راح يموت مثل الي قبله ورحت لصيدليه والدكتور عطاني علاج وطبعا علاجه باء بالفشل ، المهم ذكرو لي دكتور شاطر ماشاء الله عليه فعلا رحت له وعطاني علاج وقالي استمر عليه 5 ايام ووقف يومين وارجع عطيه يومين ثاني وخلتص وقف العلاج ، فعلا سويت مثل ما قالي ومن ثاني يوم والحمدلله ماشاء الله وقف الدم والاسهال صار اقل من اول وبدا ياكل ولله الحمدل ،،، حبيت اشاركم قصتي مع البغبغين هههههههه
رائد القبيسي غير متصل   رد مع اقتباس
رد

Bookmarks

Tags
الببغاوات, بنشر, ساهمو, نفيات, قصصكم