منتديات تو زوو متخصصون في عالم الحيوان وتربية المخلوقات الجميلة ويضم منتدانا أكبر وأروع تجمع لهواة تربية الحيوانات والطيور والأسماك والأحياء المائية والزواحف والبرمائيات ولمتابعي تحركات الحشرات والمفصليات ولمحبي الزراعة والعناية بالنباتات كما نوفر لكم من خلال سوق تو زوو الالكتروني الكبير عرض سلعكم بالمجان وبعد ذلك كله تستريحون في استراحة الهواة متمنين لكم طيب الاقامة لدينا

تابعنا على تويتر تابعونا على فيسبوك العضو المميز
تحميل تطبيق توزوو على Ios تحميل تطبيق توزوو على Android

اشترك في نشرتنا البريدية ليصلك كل جديد

العودة   منتديات تو زوو > :::: منتدى هواة الحيوانات :::: > قسم هواة الكلاب > سؤال و جواب لقسم هواة الكلاب

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 29-09-2005, 02:47 AM   #1
malokaa
هاوي جديد

Question سؤال مهم بنسبه ليا !!!!

السلام عليكم
سؤال مهم بنسبه ليا !!
ممكن هذا السؤال مش مهم لاعضاء المنتدى بس مهم بالنسبه ليا اوى!!
السؤال هو ,,,, ما هو الاكل الذى تطعمه لكلبك وكم عدد الوجبات اليوميه ؟ومما يتكون ان كان لوحم وانكان خلطه فما هى وانكان اكل جاهز فما هو وايش افضل اكل للكلب انا عارف انو سؤال بايخ بس انا اسف اوى اوى والله انا عارف انى حاتعبكوا بس مو باليدى وياريت كل عضو يقول ما هو نوع الطعام حتى نستفيد من تجارب بعض ولكى نعلم ما هو اصح اكل للكب
معا الشكر
malokaa غير متصل  
قديم 29-09-2005, 10:09 AM   #2
DoG_LoveR
هاوي فعال

الصورة الرمزية DoG_LoveR

مشاركة: سؤال مهم بنسبه ليا !!!!

بلنسبه لي طعام الكلب لازم يكون متنوع مثلا يوم دجاج يوم لحم علشان الكلب لا يمل من الاكل وذا كان كلبك تريده ان يكون جسمه متين يمكن اضافة بروتينات ويمكن اضافة الخبز او العيش بس في شغله مهمه وهي لا تعطي للكلب شيء من البحر مثل السمك او الربيان................الخ لانه يسبب تساقط للشعر
وشكرا.....................
قديم 29-09-2005, 10:12 AM   #3
قلب الماس
عضوية شرفية

الصورة الرمزية قلب الماس

السلام عليكم

سبق وكان عندي كلاب 3روتويلر وجيرمن شيبيرد ودشهند كان ضايع شكله بين لثنين p:
بالنسبه لتعذيتهم كنت معتمده عالبسكويت يخلطه مع الحم المعلب لوجبه الافطار والغدا دجاج مغلي مع الرز
والعشاء بسكويت مرات اضيف لكل واحد منهم حبةكالسيوم كنت اخذ الحبوب من الصيدليه _حبوب خاصه بالكلاب_وفيه بسكويت تقدمه على شكل مكافأه للكلب عند التدريب يشجعه لتعلم والاستجابه لأوامرك
بختصاار وانا ادري اني طولت لول الكلب حيوان حساس جدا وحبوب مره كل ماكانت معاملتك له طيبه وتغديتك له سليمه كان تعلقه بك اكثر .
قلب الماس غير متصل  
قديم 29-09-2005, 12:46 PM   #4
uae_pitbull
هاوي متميز

والله ياخوي مالوكا انا عندي 7 بت بول كلهم اعطيهم عيش ولحم ودجاج مخلوط وبروتينات Sv مع الاكل وكل واحد ياخذ حــصته نص بلنــص
استغفر الله العظيم استغفر الله العظيم استغفر الله العظيم استغفر الله العظيم استغفر الله العظيم استغفر الله العظيم استغفر الله العظيم استغفر الله العظيم استغفر الله العظيم استغفر الله العظيم استغفر الله العظيم استغفر الله العظيم استغفر الله العظيم استغفر الله العظيم استغفر الله العظيم
uae_pitbull غير متصل  
قديم 02-10-2005, 02:49 AM   #5
malokaa
هاوي جديد

شكرا للكل من ساهم فى الاجابه عن سؤالى يا اخوانى
malokaa غير متصل  
قديم 03-10-2005, 04:02 AM   #6
uae_pitbull
هاوي متميز

لاشكر علي واجب اخوي
استغفر الله العظيم استغفر الله العظيم استغفر الله العظيم استغفر الله العظيم استغفر الله العظيم استغفر الله العظيم استغفر الله العظيم استغفر الله العظيم استغفر الله العظيم استغفر الله العظيم استغفر الله العظيم استغفر الله العظيم استغفر الله العظيم استغفر الله العظيم استغفر الله العظيم
uae_pitbull غير متصل  
موضوع مغلق

Bookmarks