منتديات تو زوو متخصصون في عالم الحيوان وتربية المخلوقات الجميلة ويضم منتدانا أكبر وأروع تجمع لهواة تربية الحيوانات والطيور والأسماك والأحياء المائية والزواحف والبرمائيات ولمتابعي تحركات الحشرات والمفصليات ولمحبي الزراعة والعناية بالنباتات كما نوفر لكم من خلال سوق تو زوو الالكتروني الكبير عرض سلعكم بالمجان وبعد ذلك كله تستريحون في استراحة الهواة متمنين لكم طيب الاقامة لدينا

تابعنا على تويتر تابعونا على فيسبوك العضو المميز
تحميل تطبيق توزوو على Ios تحميل تطبيق توزوو على Android

اشترك في نشرتنا البريدية ليصلك كل جديد

العودة   منتديات تو زوو > :::: منتدى هواة الحيوانات :::: > قسم هواة القطط > سؤال و جواب لقسم هواة القطط

رد

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 04-03-2018, 06:09 AM   #1
lorelored
هاوي نشيط

61 قطه شيرازيه منقذه تعاني من إسهال وزكام وفطريات

السلام عليكم
عندي قطه شيرازي عمرها شهرين لقاها أخويا في الشارع وجابها ليا عشان أنقذها وأعالجها وأهتم فيها

هي الله يكرمكم معاها: إسهال+ زكام + شوية فطريات حتى عيونها. مغمصه وتدمع خفيف

فقلت شكلها. ميته من البرد في الشارع و هذا اللي سببلها هذي الأشياء: ( إسهال+زكام+ عطاس وغيره وتدميع وغمص في العين لأنها من علامات الزكام)

فجبتلها دواء. كابكت للإسهال من الصيدليه البشريه وصرت أعطيها منه 1 مل كل 8 ساعات وجبتلها كمان محلول الجفاف

وصرت أعطيها منه 2 مل كل 3 ساعات تقريباً قلت الزكام وعيونها أعالجها بعد مايروح الإسهال ببيتاموكس ومرهم للعيون والفطريات آخر شئ!
هي الحمدلله تاكل يعني شهيتها مفتوحه ولله الحمد وصرت أقدملها دجاج غداء وعشاء ودراي فود في الفطور لكن كسلانه

بس نايمه تصحى بس لو بتروح الحمام أو تاكل ولاحظت شربها للمويا قليل وتحسنها بطيئ من ناحية الإسهال هل أزود الجرعه إلى 2 مل؟؟
أنا مجربه هذا الدواء من قبل وصفه ليا الدكتور البيطري في وزارة الزراعه وفعلاً. عالجت وحده فيه قبل كذا وإختفى منها الإسهال ولله الحمد
يعني فعال ولكن ما أدري ليش في هذي القطه تحسنه بطيء أحس؟!

هل يفرق معالجة اسهال البرد مع إسهال الميكروب؟ أم كلها نفس الشئ علاجها واحد هوه نفسه دواء للإسهال؟

أنا ماني عارفه هوه من ميكروب ولا من برد لكن اللي بين لي إنه من برد زكامها
رجاء ساعدوني في علاجها أبغى نصايح وجاوبولي على هذي الأسئله وشكراً
الأسئله :
هل أزود جرعة دواء الإسهال كابكت إلى 2 مل؟
هل دواء إسهال البرد يختلف عن إسهال الميكروب أم لايوجد فرق؟

وآسفه على الإطاله!
lorelored غير متصل   رد مع اقتباس
رد

Bookmarks

Tags
منقذه, القطه, تعاني, شيرازيه, إسهال, وزكام, وفطريات