منتديات تو زوو متخصصون في عالم الحيوان وتربية المخلوقات الجميلة ويضم منتدانا أكبر وأروع تجمع لهواة تربية الحيوانات والطيور والأسماك والأحياء المائية والزواحف والبرمائيات ولمتابعي تحركات الحشرات والمفصليات ولمحبي الزراعة والعناية بالنباتات كما نوفر لكم من خلال سوق تو زوو الالكتروني الكبير عرض سلعكم بالمجان وبعد ذلك كله تستريحون في استراحة الهواة متمنين لكم طيب الاقامة لدينا

تابعنا على تويتر تابعونا على فيسبوك العضو المميز
تحميل تطبيق توزوو على Ios تحميل تطبيق توزوو على Android

اشترك في نشرتنا البريدية ليصلك كل جديد

العودة   منتديات تو زوو > :::: منتدى هواة الحيوانات :::: > قسم هواة الكلاب > سؤال و جواب لقسم هواة الكلاب

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 22-05-2006, 02:09 PM   #1
yukon
هاوي جديد

Exclamation سؤال لخبراء الجيرمن شبرد و التغذية مع الشكر

السلام عليكم

انا عندي كلب جيرمن شبرد او عمره 14 ابي اعرف هل هو اصيل او جيد او يمشي حاله وهذي الصور

مع العلم انا حاطه بالحديقه بالحر هل يأثر عليه وايد ولا عادي

وهذي اللستة الغذائية

الريوق يكون الساعه 9 : حليب + حلبه+ بيض كلهم مخلوطين مع بعض مع قطع دراي فود هاي برو

الغداء يكون الساعه 3 : عيش دجاج او لحم , مرق دجاج او لحم , مشوريات كباب و دجاج تكه و كفته و جميع انواع المشويات

العشاء يكون الساعه 10 : مثل الغداء او ان يكون دراي فود هاي بروو برووحه او دراي فود مخلوط مع معلبات لحم الكلاب

انشاء الله اكون وفقت في الشر ح

هل نظامي الغذائي يا اخواني زين ولا مو زين هل يوفي اجتياجات الكلب من فيتامينات و بروتينات و كالسيوم هذا الشي الاول ..........الشي الثاني هل الكلب مالي منظره حلو ولا مو حلو او هل فيه مميزات او ابي منكم تذكرونلي عيوبه

او مشـــــــــــــــــــــــكورين

التعديل الأخير تم بواسطة : yukon بتاريخ 22-05-2006 الساعة 03:50 PM.
yukon غير متصل  
قديم 22-05-2006, 06:13 PM   #2
mido_912
هاوي جديد

رد: سؤال لخبراء الجيرمن شبرد و التغذية مع الشكر

طبعاً الطعام ممتاز
والله انه بياكل أحسن مني:d
mido_912 غير متصل  
قديم 22-05-2006, 06:57 PM   #3
shadygeniuss
هاوي فعال

رد: سؤال لخبراء الجيرمن شبرد و التغذية مع الشكر

السلام عليكم اخى الكريم

التغذيه جميله جدا فوق الوصف بس لو انته حاسس ان الكلب ضعيف مع هذه التغذيه كلها يبقى انته مقصر فى حق الكلب من ناحيه المشى والجرى معلش اخوى انا برد عليك والصور مش ضاهره عندى علشان كده انا مش شايف الكلب كويس المهم بعد وجبه الغداء بساعه اخرج انته والكلب واتمشى معاه نصف ساعه والنصف الثانى اجرى انته والكلب لو الكلب بيسمع كلامك كويس يمكن ان تخرج به من غير سلسله لو اول مره تخرجه لازم سلسله والطوق يكون واسع نسبيا على رقبته حتى لا يتخنق

من مواضيعى
صور كلبتى توتا --- http://www.2zoo.com/vb/showthread.php?t=22238
shadygeniuss غير متصل  
موضوع مغلق

Bookmarks