منتديات تو زوو متخصصون في عالم الحيوان وتربية المخلوقات الجميلة ويضم منتدانا أكبر وأروع تجمع لهواة تربية الحيوانات والطيور والأسماك والأحياء المائية والزواحف والبرمائيات ولمتابعي تحركات الحشرات والمفصليات ولمحبي الزراعة والعناية بالنباتات كما نوفر لكم من خلال سوق تو زوو الالكتروني الكبير عرض سلعكم بالمجان وبعد ذلك كله تستريحون في استراحة الهواة متمنين لكم طيب الاقامة لدينا

تابعنا على تويتر تابعونا على فيسبوك العضو المميز
تحميل تطبيق توزوو على Ios تحميل تطبيق توزوو على Android

اشترك في نشرتنا البريدية ليصلك كل جديد

العودة   منتديات تو زوو > :::: منتدى هواة الطيور :::: > قسم هواة الببغاوات > سؤال وجواب لقسم هواة الببغاوات

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 28-04-2008, 06:12 PM   #1
ظريف
هاوي

الصورة الرمزية ظريف

Unhappy الحقوني

الحقوني عبود صار اله يومين كل نايم اول مابدا كان ينام في فترات متباعدة بس في غير وقته بس اليوم لاحظت كل عيونه مغمضة خاصة احين يوم جت المغرب انا قعدت وياه الصعصر حملته يعني يركب بس خامل ولايتكلم واجد ولايلعب في القفص انا خايف عليه المفروض اوديه بيطيري بس الليلة بعد الصلاة عندي اختبار مايمديني اوديه انا خايف عليه واجد انا عندي حبوب فيها فيتمينات منوعة احطها ويا الماي بس انا ماجربتها كنت خايف عليه اخذتها من محل طيور ب 10 ريال وقال انها اتقوي الطير وش رايكم الرجاء الرد بسرعة
ظريف غير متصل  
قديم 28-04-2008, 06:54 PM   #2
tamer010
هاوي

الصورة الرمزية tamer010

رد: الحقوني

لابد من الدكتور اخي وبسرعه
tamer010 غير متصل  
قديم 28-04-2008, 07:09 PM   #3
وعـــد الهـــوى
هاوي متميز

الطير مريض وماتفيده الفيتمينات

يحتاج للعلاج
قديم 28-04-2008, 11:31 PM   #4
ظريف
هاوي

الصورة الرمزية ظريف

مشكورين وماقصرتو خليت صلحبي يوديه اليوم والدكتور طمنا قال ان ال فيه شي عادي قال ان فيه فيه دود في البطن وعطاني حبوب احطها اله لكن عطاني نوعين نوع استخدمه 10 ايام يوميا لون الكبسولة اسود ونوع ساتخدمه ثلاثة ايام كل اسبوعين بس انا احين ابي اعرف في مشكلة لو خلط الكبسولتين ولا اخلي كبسولة الصبح وبعدين العصر او المغرب ابدل الماي واحط اله الثانية ياشباب تراني مبتدأ واول مرة تصيبني ان طير يمرض عندي فلو كنت شوي بالغت فهذا من خوفي على عبود لانه والله احسه صار منا وفينا البيت بدونه مايسوى انا رحت الاختبار وانا مانا عارف احل الشيطان موسوس فيني كثير كثير بس الحمدالله طلعت على حسب كلام الدكتور هينة واسف على الازعاج والتطويل
ظريف غير متصل  
قديم 29-04-2008, 12:13 AM   #5
غوغو
هاوي

لاتخلط الادويه مع بعض اول كبسوله اذا مدتها عشرة ايام استخدمها هالفتره وبعد ماتخلص العشرة ايام لاتعطيه ادويه لمدة اسبوع وبعدين اعطيه النوع الثاني من الادويه ، انا صادفتني نفس المشكله والبيطري قالي هالكلام
غوغو غير متصل  
قديم 29-04-2008, 03:37 PM   #6
عازف الكيبورد
عضوية شرفية

الصورة الرمزية عازف الكيبورد

أخوى الدواء الى وصفه لك البيطرى صحيح

العلاج الاول الكبسوله السوداء هى مقويه لن الطير يبدو بحاله ضعيفه فوصف له مقوى لمدة

عشر أيام

أما العلاج الاخر فهو لديدان وهو ياخذ ثلاث أيام لقتل الديدان ويتكرر بعد أسبوعين

لقتل صغار الديدان لو كانت هناك بيوض لديدان

أستخدم الدوائين لا توجد مشكله كما وصف لك الطبيب
عازف الكيبورد غير متصل  
قديم 03-05-2008, 07:18 PM   #7
ظريف
هاوي

الصورة الرمزية ظريف

مشكورين وماقصرتو على ردودكم الحمدالله عبود رجع زي الاول واحسن واسف على التطويل لان النت قطع عندي وتوني مظبطنه
ظريف غير متصل  
موضوع مغلق

Bookmarks