منتديات تو زوو متخصصون في عالم الحيوان وتربية المخلوقات الجميلة ويضم منتدانا أكبر وأروع تجمع لهواة تربية الحيوانات والطيور والأسماك والأحياء المائية والزواحف والبرمائيات ولمتابعي تحركات الحشرات والمفصليات ولمحبي الزراعة والعناية بالنباتات كما نوفر لكم من خلال سوق تو زوو الالكتروني الكبير عرض سلعكم بالمجان وبعد ذلك كله تستريحون في استراحة الهواة متمنين لكم طيب الاقامة لدينا

تابعنا على تويتر تابعونا على فيسبوك العضو المميز
تحميل تطبيق توزوو على Ios تحميل تطبيق توزوو على Android

اشترك في نشرتنا البريدية ليصلك كل جديد

العودة   منتديات تو زوو > :::: منتدى هواة الطيور :::: > قسم هواة الببغاوات

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 22-03-2009, 07:03 AM   #1
لوتيه
هاوي متميز

الصورة الرمزية لوتيه

قصه بالصور ضفت الصور عدل هالمره :)

السلاااااام عليكم و رحمة الله و بركاته...
بقولكم قصه بالصور
مره من المرات كنا رايحين البحر فالويكند يمكن من 3 اسابيع او اسبوعين ..
و شليت معايه الكاسكو وحده منهن جناحها مش مقصوص و كنت وايد واثقه انها مابطير عني الانها متعوده اطير و تحل على كتفي و لاكن للاسف ظني خاب فيها ..
المهم اول ماوصلنا سيده حطيتهم فوق الاستاند و هذي الصوره و اثاريها كانت تحفظ المكان و انا على نياتي اشوفها اطير و ترد على الاستاند كانت تسويلي تمويه

و هاي الصوره ال2

4

5
وهنيه رحت فوق اليبل الانها طارت فوقه اقصد اعلا عنه

6 بعد فوق و هيه التيسه اطير فوقي و انا ازقر ولا معبرتني

و انا اغني و الله و طلعلك ريش يالزين و قمت اطير الملح و يا العيش ماله معك تأثير ربينا دلعنا قلنا النهايه خير و اخرها بايعنا و رايح لحضن الغير : D

بس الحمد الله رجعت ماراحت لحضن الغير
بس يوم طارت ماحسيت اني زعلت عليها وايد لاكن يوم رجعت البيت شفت لي فيها حاله نفسيه تنتف ريشها و قطعت ذيلها و تم يطلع الدم كسرت خاطري و قعدت اواسيها اقولها شو تبينها مافيها خير مايسوى تقطعين عمرج عليها لو تباج كان ماطارت و خلتج بروحج كان خذتج معاها لي يسمع الحين تفهم شو اقولها بس كنت اسوي الواجب و اواسيها خخخخ
بس يوم غابت الشمس بديت اخاف و قلت الحين بياكلونها الثعالب و لا القطاو و لا بتموت يوع شو بتأكل و هذاك اليوم اول مره ارقد من وقت و نشيت الساعه 6 و نص مادري 7 الصبح من كثر ما كنت ارقب الصبح حق ادورها و اقول يمكن ترد الانها كانت طول الوقت ادور فوق بيتنا و على الجبل لي ورانا و انا ازقرها لاكن مامن موجيب المهم يوم نشيت الصبح رحت اسوي كوفي و باب المطبخ مفتوح و اسمع صوتها و اقول حق الخدامه سيري برا اسمع صوتها تقول لا هذا الصوت الثانيات لي فالبيت مش صوتها انتي تتخيلين طلعت برا و شفت فوق انها اطير فوق البيت بمسافه بعييييييده اقصد ارتفاع بعيد و استغربت اقول الوتيه يوم كانت عندي اطير ماتروح بعيد وايد الحين اشوفها تستعرض و قعدت ازقرها و هيه ترد عليه بس ماتزل من الارتفاع لي هيه فيه بعدين حلت على الجبل و رحت لين فوق الجبل و قعدت ازقرها و لاكن لا من مجيب فقدت الامل تعبت من المشي و زين اني ماطحت من فوق اليبل كان مت و الله مايسوى عليه كنت امشي و اعيني فوق اشوفها و اقولها تعالي و انا امشي يوم وقفت ماشوف عمري الا عند حافة اليبل خفت و قلت خلاص كنت بطيح من فوق عشان خاطرها مايسوى عليه رجعت البيت قلت اذا تباني بتي البيت ادله قاعده تحوط من فوقه يعني تعرفه المهم رجعت البيت و خليتها تولي و رحت اتريق

هاي الصوره من فوق اليبل الصوره ال7[IMG]

وهاي ال9

المهم رحت البيت بعدين لمحة شي احمر فالشير سرت ركض انها الكاسكو مالتي مسودة الويه و تميت ازقرها و خبر خير اطير توصل صوبي بس ماتحل عليه ترد على الشيره

هذي صورها و هي فوق الشيره ..

بعدين اتصلت على الخدامه وقتلها تيب القفص و أم حاله نفسيه معاها المهم حطيت ام حاله نفسيه فوق القفص و الاكل معاها و تمت اطالعنا من فوق الشيره و كل وحده تزقر الثانيه لين مايت و حلت سيده فوق القفص تمت تأكل حب وربيعتها اطالها و مستانسه اتم تصفر و تزاعق و انا هذاك اليوم تميت نفس هذا

هنيه عقب ماقصوا جناحها المسكينه عطشانه تشرب ماي

مش مصدقه لي صار معايه عقب مسكتها و سيده حطيتهم فالقفص و سيده البيت و الوالده كانت متحلفه حق لي طارت اول ماتمسكها تخلي الخدامه تقص جناحها و قصو جناحها بس للاسف القصه مب حلوه قصولها مارنز زعلت انه قصو جناحها الانها كانت دوم اطير و تحل على كتفي بس قلت تستاهل صح نسيت اخبركم كنت اقول اول ما اشوفها بضربها بس ماضربتها تفلت عليها هههههههههههههههههه
لوتيه غير متصل  
قديم 22-03-2009, 07:06 AM   #2
لوتيه
هاوي متميز

الصورة الرمزية لوتيه

رد: قصه بالصور :)

افااااااااااااااااااااااااااا كاني قاعده انزل الصور من ساعتين و الحين ولا صوره ظاهره افففففففففففففففففف قويه
يعني مواصله لين الصبح على الفاضي خلاص مسحوا الموضوع تعبت على الفاضي و مافيه اعيد تنزيل الصوره سالفه طويله و عريضه يااااااا مراقبين امسحوا الموضوع
لوتيه غير متصل  
قديم 22-03-2009, 12:30 PM   #3
mohamed sameer
هاوي جديد

الصورة الرمزية mohamed sameer

ليه بس يمسحو الموضوع
ده قصه جميله
والاجمل انه رجعلك تانى
قديم 23-03-2009, 12:12 AM   #4
سماوي الجبه
محترف

وين لصور ننتظر تحملينهم مراه ثانيه،،
قديم 23-03-2009, 02:23 AM   #5
ابو دانيال
هاوي

الصورة الرمزية ابو دانيال

الحمدلله انها رجعت لك بالسلامة
والحمدلله انك ما طبيتي من فوق الجبل
قديم 23-03-2009, 05:30 AM   #6
لوتيه
هاوي متميز

الصورة الرمزية لوتيه

رد: قصه بالصور ضفت الصور عدل هالمره :)

تسلموووووووووووووووووون على المرور
لوتيه غير متصل  
قديم 23-03-2009, 05:38 AM   #7
ابو دانيال
هاوي

الصورة الرمزية ابو دانيال

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لوتيه مشاهدة المشاركة
تسلموووووووووووووووووون على المرور
مع اني كنت عايش الأحداث اول مرة مع الحكاية بدون صور، بس الوضع اختلف جدا بعد اضافتهم
قديم 23-03-2009, 05:46 AM   #8
عاشقة الطيور
عضو برونزي

الصورة الرمزية عاشقة الطيور

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

هههههههههههههههههه قصه عجيييبه .. والحمدلله على سلامتها وعلى سلامتج

والله يحفظهم لج
قديم 23-03-2009, 05:47 AM   #9
لوتيه
هاوي متميز

الصورة الرمزية لوتيه

اكيد غير بالصور يا بو دانيال بعدين العيش بدون ملح ماله ذوق و قصه بدون صور مالها حلاه
لوتيه غير متصل  
قديم 23-03-2009, 05:48 AM   #10
لوتيه
هاوي متميز

الصورة الرمزية لوتيه

عاشقة الطيووووور
تسلمين على المرور ...
و الله يسلمج من كل شر ..
و يسلم غاليج و مغليج عزيزتي ...
لوتيه غير متصل  
موضوع مغلق