منتديات تو زوو متخصصون في عالم الحيوان وتربية المخلوقات الجميلة ويضم منتدانا أكبر وأروع تجمع لهواة تربية الحيوانات والطيور والأسماك والأحياء المائية والزواحف والبرمائيات ولمتابعي تحركات الحشرات والمفصليات ولمحبي الزراعة والعناية بالنباتات كما نوفر لكم من خلال سوق تو زوو الالكتروني الكبير عرض سلعكم بالمجان وبعد ذلك كله تستريحون في استراحة الهواة متمنين لكم طيب الاقامة لدينا

تابعنا على تويتر تابعونا على فيسبوك العضو المميز
تحميل تطبيق توزوو على Ios تحميل تطبيق توزوو على Android

اشترك في نشرتنا البريدية ليصلك كل جديد

العودة   منتديات تو زوو > :::: منتدى هواة الحيوانات :::: > قسم هواة الكلاب > سؤال و جواب لقسم هواة الكلاب

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 11-04-2007, 03:12 AM   #41
K9-A1
هاوي جديد

رد: بلييييز ابغى كل الاعضاء الي يفهمو في الجيرمن يدخلو هنا

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة I LOVE GSD مشاهدة المشاركة
شوف اخوي كلبك أصلي وأنا ماشفت أجمل من هذا الكلب وخاصه أذونه وكل ماتكبر أذونه يكون أصلي أكثر وألوانه نادره جدا ومن أجمل الألوان وهذا الكلب خليط بين الشو والورك وهذي ميزه في كلب وإذا دخل مسابقة أجمل كلب ثق تماما أنه راح يفوز بالمرتبه الأولى والله يهنيك في كلبك تراك محظوظ , أصلا الكلب يبين من جلسته , جلست شو .
شتخربط إنت أكو شي إسمه جلسة شو هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهها والله ضحكتني

الكلب هذا كلب هجين و الغشيم هو إلي ينغش فيه وينضحك عليه بسهوله .
K9-A1 غير متصل  
قديم 11-04-2007, 03:36 AM   #42
CARELESS
هاوي جديد

الصورة الرمزية CARELESS

Lightbulb رد: بلييييز ابغى كل الاعضاء الي يفهمو في الجيرمن يدخلو هنا

طيب وش فيك متحمس اخويK9-A1ما صار الا الخير الكلب جيرمن ولا لا بس هذا الي يبي يوصله ما صار شي حب يستفسر الرجال ويعرف هدي اعصابك بنضر راعيه شي وبنضرتك مو شي فيه احد شايفه حلو بس ما اعجبك انت عادي انا الكلب ما اعجبني بعد بس مو مسأله انك تتهزء وبعدين وش غشيم معليش بس لا زم يكون فيه احترام شوي كل واحد لازم يخطي ولا انت غير الناس
وسلامتكم <<<والكلب جيرمن بس مو اصيل بس>>>
CARELESS غير متصل  
قديم 11-04-2007, 01:10 PM   #43
memo0o
هاوي جديد

الصورة الرمزية memo0o

ههههههههههههههههههههههههههه

انا بس حبيت اوضح انو الكلب داه من انتااااااااااااااااااااااااااااااااااج مصري

واذا كان في احد ضحك عليا ولا غشني
فهوا مصررررررري وانا دحين فهمت انو المصاريا هم غشاشين مع احترامي

( الا مارحم ربي )

وبعدين الكلب هذا انا مقتنع انو جيرمن وانا شفت واحد من الاعضاء يمتلك نفس هالكلب

واكثركم ردو عليه انكم معجبين بالكلب لاكن انا ما احب احرج احد ولا اضايق احد وانزل الردود
زي الاستاد (k9-a1 )
لانو الحركة مره ماهي حلوهـ وانا واحد اقدر واحترم اخواني الاعضاء

على العموم انا ما بكثر كلام انا مقتنع بكلبي وبنزل صورو انشاء الله لمن يكبر شوية
وبنزل صور كلابي الثانيه عشان تعرفو مستوى كلابي
وشكرا على ردودكم
memo0o غير متصل  
قديم 11-04-2007, 03:53 PM   #44
KaakaWy
هاوي فعال

الصورة الرمزية KaakaWy

أقوووووول ... و الله .. ما كنت أبي أرد .. بس ما أدري وش جاني قلت أبي أرد

الناس المتفلسفه وقالت إن هذا مو جيرمن .. على أي أساس قالوا .. هذا الكلام .. كله علشان الأذان .. و اللون ... صح .. طبعاً أغلبهم ... أخوانا ... من مصر

طيب الناس الثانين إلي قالو إن هذا الجيرمن أصلي ... ونسبه ما أدري وش على ما أدري وش .. على أي أساس قاسواا .. هذا الكلام .. وأغلبهم من عندنا من السعوديه ..

أوكـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي

أنا المشكله .. أعتب على بعض الأخوه إلي ما شالله شفنا صور لكلابهم .. الجيرمن .. ومن واقع إنتقائهم لكلابهم .. واضح إن عندهم خيره فيها .. بشكل جيد .

أنا ما أحب أرد .. على أغلب المواضيع إلي طلب فيها العضو يطلب رأي الأعضاء في كلبه .. علشان لو كان ومو زين .. يضيق صدره .. لو قلت مو زين ... ولو زين .. وقلنا زين يخااف من الحسد .

وبعيدن .. عمر الصور .. ما تبين .. مواصفات الكلب .. مثل ما هو على الطبيعه .. ويمكن الكلب ينظلم .. برأي الإخوان فيه .

ألحين .. نجي .. للصوره المطروحه :

أول شي ما أحد يقدر يحكم على جروا .. خاصة الجيرمن .. إنه أصلي ولا إذا بعد ما يشوف صورة الأب و الأم .. خاصة قبل بلوغ الكلب عمر الخمس شهور ... ولي يقول ... غير هذا الكلام ... أنا اعتبره .. فعلاً .. يا إنه منجم أو ساحر ... أو فعلاً ما يفهم شي بالكلاب .. مهما .. وصلت فيه الخبره في الكلاب .. خاصة الجيرمن .

الجيرمن يا أخوان ... يا الفاهمين ... يالخبراء في الجيرمن .. بكل من مصر .. و إخوانا بالسعوديه .. أول ما يولد .. ترى يجي للونه .. أسود كامل .. مع قليل .. من للون البني في الاطرف .. ويزداد اللون البوني .. أو البيج .. كل ما تقدم الكلب في العمر .. حتى بلوغه سن الثلاثة سنوات .. فصعب إنك .. تحكم على الكلب أصلي ولا مو أصلي .. من اللون .. وهو صغير .. خاصة الجيرمن .

ثاني شي الجيرمن .. أول ما يولد أيضاً .. ما تكون أذانيه واقفه .. تكون .. نازل توقف في عمر الشهرين إلى ثلاث الشهور .. وحتى قد تكون وحده واقفه أحسن من الثانية .. او تكون مايلين الواحده على الثانيه .. لإن العصب و الغضاريف حتقهم توه .. ما نضجت .. فلازم .. على الأقل ينتظر على الكلب حتى بلوغه سن السنه .. علشان تحكم على مواصفات أذنيه .

هذه على ما اعتقد نقاط الإختلاف في وجهات النظر الموجوده في الموضوع .. وهي بالأخير .. زي ما قلت .. صعب إن أحد يقدر .. يحكم عليها .. وخاصه لما يصير الجرو .. (( ورك لاين )) ولكن قد توضح في كلاب (( الشوو لاين )) بشكل أسرع و أوضح بهذا العمر .. بس ما شالله .. كل واحد .. في هذا المنتدى .. يبي يصير أحسن واحد فاهم في الكلاب . .. . وهذا غلط .. الواحد مهما .. وصل من خبرات .. وعلم .. يظل ... علمه .. نقطه في بحر .

وبعدين .. الصرحه .. دوون .. ذم في إخوانا المصريين ... أنا شخصياً رحت لمصر .. وززرت .. مزارع كثير .. ومركز تدريب كلاب الشرطه في مصر ... و الله .. ما شفت جيرمن أصلي .. إلا .. ناااادر .. لا من نووع الشوو لاين .. ولا .. الورك .. لاين .... بل على عكس .. هذا ... تلقى المزارع تقووم . بتهجين الجيرمن .. مع فصايل .. اخرى .. من الكلاب .. وإلي نتج /، هذا التهجين .. يهجنونه .. مع .. نووع .. ثاني ... و وشفت أشياء .... صراحه .. غريبه .. بشكل غير طبيعي . المشكله إن إلي يعملون هذا التهجين ... اكثرهم تلقاهم من زماان .. وهو يشتغلون .. بالكلاب .. ويبغوون .. يصيرون علماء جينات .. كلاب .....

عندنا .. بالسعوديه هذا .. الشيء .. أنا ما أنكر هذا .. بس تلقها عند مين .. تلقاه عند الهوااة .. أو أصحاب المزارع إلي عنده كلب من كذا نوع .. وخليهم مع بعض بغرض الحراسه .. ويتزاوجون لحالهم . ... لكن الناس الفاهمة في الكلاب ... مستحيل تلقاه يلقح الشوو لاين .. مع الورك .. لاين على شان يحافظ على السلالة إلي عنده خاصة لما تكون نقيه 100&#37; .

بس الأخير .. يا أخواان ... لازم نظل إخوان .. و الي جمعنا في هذا المنتداء ليس عرض العظلات بل تبادل الخبرات . وكسب المعرفه .

تحياتي للجميع
KaakaWy غير متصل  
قديم 11-04-2007, 07:36 PM   #45
NIGERMAN
محترف

الصورة الرمزية NIGERMAN

جلبك ماعليه كلام جيرمن شبرد بلاك جاك 100% بيور
قديم 11-04-2007, 08:00 PM   #46
shiko
موقوف

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
بعد كل الكلام ده وتقول اخوات ده انت هزاتنا يا راجل
انت واخ ميمو
وكلنا واحد (العرب)مصريين سعوديين كوايته
هو الفرق في الاخلاق و الله اعلم انت قابلت مين في مصر اداك
فكره وحشه عننا
كل بلد وفيها الوحش والحلو
---------------------------------------------------------------------------------------------
واحنا عندنا كلاب شوارع مواصفاتها
احلي من ده بمراحل
لاننا مش اي كلب اصفر في اسود بنقول عليه جيرمن
وبكرر شكري علي الكلام الجميل اللي قولتوه في حقنا (المصريين)

وعلشان اريحكم وما ازعلكمش
____________------------------_________________------------------___________
بصراحه كلب مفيش زيه ايه ده جمال ايه وحلاوه ايه
ومواصفات ايه الكلب ده بيور 150&#37;
ولو هتبيعه يا ريت تقولي
اخوك شيكو
shiko غير متصل  
قديم 12-04-2007, 05:26 PM   #47
eslooo
هاوي فعال

الصورة الرمزية eslooo

مساء الخير
اولا الكلب دة مش من مصر انت لما اتزنقت فى الكـلام قلت دة من مصر
ثانيا لو من مصر ورينى الاوراق بتاعت الشحن بتعتو
ثالثا لو دة من مصر فعلا هديلك اللى انت عيزو بس اثبتلى انو من مصر
بعد ما عرفت او انت اكيد عارف انو بلدى مضروب جى فى الاخر تقول دة من مصر ولا مش عايز تعترف بجهلك فى عالم الكلاب ولا حجة البليد مسح التختة زى ما يقال على العموم كنت عارف او عرفت انو بلدى دة لنفسك مش لينا شوفت بقا انو ميسواش 3 قورش ازاى مش تقلى عايز فى 3000 جنية
هههههههههههههههههههههه
يلا الكل بيتعلم سلام
والله الموفق
قديم 12-04-2007, 07:54 PM   #48
shiko
موقوف

3000 جنيه !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! ايه يا اسلام انت بتصدق
والله ما يسوي 3 جنيه

شيكو من مصر ام الدنيا
shiko غير متصل  
قديم 12-04-2007, 10:01 PM   #49
memo0o
هاوي جديد

الصورة الرمزية memo0o

ههههههههههههههههههههاااااي حلوووووهـ

مين انتا عشان اثبتلك يا اسلو ؟؟؟؟

انو داه الكلب جاي من مصر يكفيك انو انا سعودي ومعروف كلمة (( سعودي ))وماني محتاج شي منك حتى اثبتلك انو هذا جي من مصر واذا كنت انتا محتاج راح افكر اساعدك .

وبعدين ايش هيا 3000 جنيه دي

كم تكون ؟؟

ولاشي

ضحكتني والله

ملاحظة :

3000 جنيه الي انتا مستكثرهم ترا احنا في السعودية نصرفها في زيارة للكلب لعياده بيطيرة على شان ننظف اسنان الكلب وكشف صحي بس يا ابو 3000 جنيه

قال يساعدني هههههههههههههههههههههههههههههه

باي
memo0o غير متصل  
قديم 12-04-2007, 10:32 PM   #50
shenoda
هاوي متميز

الصورة الرمزية shenoda

Question رد: بلييييز ابغى كل الاعضاء الي يفهمو في الجيرمن يدخلو هنا

egyptian dog yo very funy man i ned passport thes dog ya man thanx

Bookmarks