منتديات تو زوو متخصصون في عالم الحيوان وتربية المخلوقات الجميلة ويضم منتدانا أكبر وأروع تجمع لهواة تربية الحيوانات والطيور والأسماك والأحياء المائية والزواحف والبرمائيات ولمتابعي تحركات الحشرات والمفصليات ولمحبي الزراعة والعناية بالنباتات كما نوفر لكم من خلال سوق تو زوو الالكتروني الكبير عرض سلعكم بالمجان وبعد ذلك كله تستريحون في استراحة الهواة متمنين لكم طيب الاقامة لدينا

تابعنا على تويتر تابعونا على فيسبوك العضو المميز
تحميل تطبيق توزوو على Ios تحميل تطبيق توزوو على Android

اشترك في نشرتنا البريدية ليصلك كل جديد

العودة   منتديات تو زوو > :::: منتدى هواة الطيور :::: > قسم هواة الببغاوات > سؤال وجواب لقسم هواة الببغاوات

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 18-06-2012, 02:37 AM   #1
شمعة الامل
هاوي

الصورة الرمزية شمعة الامل

43 صور لافكار تدلع بها طيرك

السلام عليكم

كتبت هالموظوع اخذ رايكم ابي اسوي للطير بالزاويه مثل الرف بس يكون فوق واخليه بدل القفص بس مايحظرني افكار ياليت تزودوني بافكار تكون بالصور مابي قربعه كثيره ابي رف بس وش تنصحوني باضافات لها الرففكرت برفين واحد فوق وواحد تحت يعني تكون ارضيه وسقف او اسويه رف واحد بس ع حسب الافكار الي ببحث عنها له مثل رفوف شاشة التلفزيون وتكون على زاويه

مثلا اي احد مسوي فكره او شي لطيره ينزل صوره لنا وانا ان شاء الله بعد مااسويه واجمع افكاره انزل لكم صورته
شمعة الامل غير متصل  
قديم 18-06-2012, 02:24 PM   #2
aburagad123
هاوي متميز

الصورة الرمزية aburagad123

رد: صور لافكار تدلع بها طيرك

وعليكم السلام

بصراحة ما عرفت المغزى من الموضوع
إذا إنك تسألي عن أراء الاعضاء .. ينقل الموضوع لقسم سؤال واجواب
أو قصدك الاعضاء يضعون صور للبغاوات عشان تعم الفائدة عندك !

يعني ننزل الصور في موضوعك ؟

احترت والله .. من اول ابغى ارد لكن مني عارف ايش ارد << اتهورت اخيراً وقلت اسأل

بالتوفيق
aburagad123 غير متصل  
قديم 18-06-2012, 10:25 PM   #3
شمعة الامل
هاوي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aburagad123 مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام

بصراحة ما عرفت المغزى من الموضوع
إذا إنك تسألي عن أراء الاعضاء .. ينقل الموضوع لقسم سؤال واجواب
أو قصدك الاعضاء يضعون صور للبغاوات عشان تعم الفائدة عندك !

يعني ننزل الصور في موضوعك ؟

احترت والله .. من اول ابغى ارد لكن مني عارف ايش ارد << اتهورت اخيراً وقلت اسأل

بالتوفيق
^لاتلومني ان ماعرفتانقل الفكره لكم ماخذ عقلها الكاسكو ههههههاي

لامو اراء اقصد كل واحد يزودنا بصوره اوفكره من افكارك انت او شفتها عند احد وعجبتك اي حركه الي مسويهالطير ينقلها هنا عشان الكل يستفيد ويدلع طيره بافكار سهله

اما من ناحية الرف انا اقول لكم الفكره لو احد عنده اقتراح باي اضافات على الرف اضيفها فهمت ؟؟
شمعة الامل غير متصل  
قديم 19-06-2012, 04:23 AM   #4
شمعة الامل
هاوي

معقوله ولا احد عنده فكره

ومافيه احد شارك باشياء مثلا العاب استاند نهيئه الجو اي شي سويته لطيرك يعني كل واحد ينزل مكان النقاهه لطيره
شمعة الامل غير متصل  
قديم 19-06-2012, 08:36 AM   #5
maily
هاوي نشيط

الصورة الرمزية maily

يب وانا كمان

خليني ادلع العجييز حققي =d

ي رب
أرزقنـي بغبـغآن أحلآمي =d
maily غير متصل  
قديم 19-06-2012, 02:43 PM   #6
ماجد علي
هاوي متميز

الصورة الرمزية ماجد علي

أصنع له ألعاب مثل أن تأخذ حبال وتصنع بها جدائل (ضفائر) مع قطع صغير مصنوعه من الخشب للعض لكن أحرص أن توثق القطع الخشبية بأن تربطها مع الضفائر بأحكام لكي لا يبتلها الببغاء ويموت لا قدر الله. في فكرة أفضل من الرف أن تصنع له أستاند ثابت أو متحرك مع وضع بعض السلالم والحبال المصنوعة في المنزل. خذ سلسلة صغيرة مثل سلسة المفاتيح قيمتها بريالين وأحضر غصن شجرة يكون صلب وأقطعها على شكل قطع صغيرة مثل الدوائر ثم أثقبها بالدريل خذ ثلاثه قطع كافية ثم أدخل السلسله من خلال الثقوب وفي نهاية السلسلة ضع جرس مثل اللي موجود في الألعاب أو الرباط حق القطط يباع في محل الطيور وعلق السلسلة في قفصه أو في الأستاند.
ماجد علي غير متصل  
قديم 19-06-2012, 04:48 PM   #7
7mamah
هاوي متميز

الصورة الرمزية 7mamah

فكرة الرف ما احسها بتضبط مع الطير !!

اولا لانه الطيور تحب توقف على شي مثل اغصان الاشجار وثانيا راح يوصخها .. وما راح يرتاح عليها ولا بيقدر يوقف بشكل صحيح لانها مسطحه وناعمة الملمس ..

دلعيه اعطيه دمى القطنية صغيره بدون ازرار لا ياكلها وكور بلاستيكيه مخرمه والعاب خشبيه نوعيله بيستانس وبيقضي وقته فاللعب

انا كنت اعطي ببغائي ألعاب الاطفال مثل الخرخاشه خخخخ
7mamah غير متصل  
قديم 19-06-2012, 04:54 PM   #8
شمعة الامل
هاوي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة maily مشاهدة المشاركة
يب وانا كمان

خليني ادلع العجييز حققي =d
حياك الله

من جد محتاجين ندللهم عشان نفتك من شرهم ههاي
شمعة الامل غير متصل  
قديم 19-06-2012, 04:56 PM   #9
شمعة الامل
هاوي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد علي مشاهدة المشاركة
أصنع له ألعاب مثل أن تأخذ حبال وتصنع بها جدائل (ضفائر) مع قطع صغير مصنوعه من الخشب للعض لكن أحرص أن توثق القطع الخشبية بأن تربطها مع الضفائر بأحكام لكي لا يبتلها الببغاء ويموت لا قدر الله. في فكرة أفضل من الرف أن تصنع له أستاند ثابت أو متحرك مع وضع بعض السلالم والحبال المصنوعة في المنزل. خذ سلسلة صغيرة مثل سلسة المفاتيح قيمتها بريالين وأحضر غصن شجرة يكون صلب وأقطعها على شكل قطع صغيرة مثل الدوائر ثم أثقبها بالدريل خذ ثلاثه قطع كافية ثم أدخل السلسله من خلال الثقوب وفي نهاية السلسلة ضع جرس مثل اللي موجود في الألعاب أو الرباط حق القطط يباع في محل الطيور وعلق السلسلة في قفصه أو في الأستاند.
مشكور على الافكار سهله بس من ينفذ مثل الدريل انا مااقدر عليه وعندي ناسعجازه ماتبي تروح ولاتجي وصيت على قفازات يالله جت تهي تهي
شمعة الامل غير متصل  
قديم 19-06-2012, 05:08 PM   #10
شمعة الامل
هاوي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 7mamah مشاهدة المشاركة
فكرة الرف ما احسها بتضبط مع الطير !!

اولا لانه الطيور تحب توقف على شي مثل اغصان الاشجار وثانيا راح يوصخها .. وما راح يرتاح عليها ولا بيقدر يوقف بشكل صحيح لانها مسطحه وناعمة الملمس ..

دلعيه اعطيه دمى القطنية صغيره بدون ازرار لا ياكلها وكور بلاستيكيه مخرمه والعاب خشبيه نوعيله بيستانس وبيقضي وقته فاللعب

انا كنت اعطي ببغائي ألعاب الاطفال مثل الخرخاشه خخخخ
طبعاهذا بالاضافه للاستاند طبعا بيكون تحت ورق عشان يسهل تنظيفه والرف يكون من خشب واحط له اوراقشجر وهيك يعني كانه داخل شجره وهذي طبعا بس لوت النوم يصلح ولا لا خواف الي عندي امس قاعده اجمع له العاب من العاب الصغار الي عندي وحطيت له دميه صار يهجم عليها بعض خفت ينتفها ويبلعها حطيت له قوطي ببسي ولفيت له اكله بورق الكورنيش وعلقته له بالقفص ولا لعب فيها ولاشي كل شي يخاف منه حتى الاكل الي علقته رفضه عنيييد >> على طاري الخوف ليش الخوف بالكاسكو مرررره كثير ...>>>علم نفسك يامعلم هع بس الحمدلله اشوا من قبل بدا يخف الخوف والله من جد مع نصايح الي جتني بموظوع الكاسكو مجنني جزاهم الله خير وجعل ربي يفرج لهم والله حسيت بتقدم شوي صرت اعطيه الاكل بيدي صرت افتح له القفص بس عقبها على طول احط رجل وانحاش ههههه
شمعة الامل غير متصل  
موضوع مغلق

Bookmarks

Tags
لافكار, تجمع, طيرك