منتديات تو زوو متخصصون في عالم الحيوان وتربية المخلوقات الجميلة ويضم منتدانا أكبر وأروع تجمع لهواة تربية الحيوانات والطيور والأسماك والأحياء المائية والزواحف والبرمائيات ولمتابعي تحركات الحشرات والمفصليات ولمحبي الزراعة والعناية بالنباتات كما نوفر لكم من خلال سوق تو زوو الالكتروني الكبير عرض سلعكم بالمجان وبعد ذلك كله تستريحون في استراحة الهواة متمنين لكم طيب الاقامة لدينا

تابعنا على تويتر تابعونا على فيسبوك العضو المميز
تحميل تطبيق توزوو على Ios تحميل تطبيق توزوو على Android

اشترك في نشرتنا البريدية ليصلك كل جديد

العودة   منتديات تو زوو > :::: منتدى هواة الحيوانات :::: > قسم هواة الكلاب > سؤال و جواب لقسم هواة الكلاب

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 27-05-2012, 02:08 AM   #1
Saifystic
هاوي جديد

دخيلكم ساااعدووني

السلام عليكم و رحمه الله و بركااته

شوفو ياناس انا ماخذ كلب بت بول من يوم و هو عمره تقريبا شهر او اقل.
ادري انها غلطه اخذه و هو صغير بس الحمدالله الكلب كبر و صحته تماام

اول شي ببدا بالسوال البسيط, عقب بقولكم السوال الي خلاني اكره عمري.

السوال البسيط.... انا الكلب اول ما جبته فتره ماكان فيه خصيه,,, و حاليا تقريبا يوم وصل عمره 4 شهور علي ما اضن, طلعت له خصيه. , السوال هو هل هذا الشي عادي؟ ولا لازم عمليه تشيل الخصيه ؟. لنه اضن قريت في موقع انقليزي انه الخصيه قد تسبب امراض له و الخ. هل ضروري اعمل عمليه للخصيه؟ او لا؟ و من ايش اجت الخصيه؟ و شكرا

--------------
تبون الصراحه انا اول ما كنت اخاف من الكلاب ابدا, الا من يوم رحت ازور خالي و هو عنده كلب جيرمن طبعا الكلب اليف ويا الاهل كلها و انا اول كنت اشوفه من بعيد و هو مفكوك عادي بس مادري ليش يوم كنت امشي هجم علي و عضني من ريلي و الخ. و من بعد هل مره صرت اخاف من الكلاب الكبار.. و كنت متردد قبل ما اخذ البت بول انه بيكبر و بخاف منه. بس قلت لا اكيد راح اتعود عليه و اشوفه و هو يكبر. مشاءالللللله يعني الكلب يكبرر بسرعه و حجم راسه كل يوم يكبر
-------------------------------
المهم: السوال الثاني

اول ما جبت الكلب كان يعضني كثيير ! كان صغير جدا. بس عضاته تعور مرات !
بصراحه انا كنت حاب والله كانت امنيت حياتي اني اربي الكلب داخل البيت, يعني يدخل الغرفه عندي و الخ,,, بس والله ماقدرت, يعض كثيير, انا اكون نايم يجي عند رجلي و يعضني عضه قووووويه !!!! و هو كان يلعب فقط علي ما اضن, كان بمعني الكلمه يحب العض, كل شي يشوفه يعضه ما يهمه اذا كانت لعبه او انسان او اي شي. حطيت لكم موضوع ب اكاونتي الثاني (نسيت الباسورد ف سويت هذا الاكونت ) عرضت لكم صور الكلب و عمره و قلتلكم مشكلتي., طبعا ماقصرتو و كلكم رديتو و قلتو هذا الشي عادي جدا..و الجراء كلها تسوي كذا و و و و ...
المهم الحين الكلب صار عمره تقريبا 6 او 5 اشهر . و مثل ما قلتلكم انا كنت اخاف من الكلاب. طبعا لو الكلب هادي مب مشكله, لاكن هذا الكلب داايم حااب يلعب و يركض و يعض و الخ. و الحين طبعا الكلب كبر و نفس المشكله, انا قلت راح ادربه و سرت عاليوتيوب و طالعت افلام يعلمنا عن انك تقول قاءد الكلب و تكون الباك ليدر و تتحكم بالكلب و ليس هو يتحكم بك. طبعا جربت كل يش. و المشكله هي, بالحبل لما اكون واقف المشكله تنحل, لاكن لما افعد الكلب يبدا يحاول يلعب و يعض لاكن انا اقدر اصيطر علي هالموضوع. لاكن بدون الحبل الكلب ينجنن و يلعب و ينقز و يعض و انا طبعا صرت اخاف ابطل عنه ال حبل يا جماعه

باختصاار. الكلب يعض كثير و هو عمره حاليا 6 اشهر. بس قبل كان يعض اكثر. الحين مب كثير وايد. انا ابي حل لهل مشكله, والله العيله كلها قالولي بيعه و افتك. لاكن انا احب هذا الكلب صار مثل صديقي والله ياناس امنيت حياتي اني اخلي هذا الكلب يعيش داخل البيت وياي فالغرفه بدون مشاكل ولا عض. حتا انا بنيتله غرفه برا مع مكيف و كل شي, من هو صغير عايش هناك. بس انا ابي اخليه يعيش داخل, و شكرا., والله اني تعبت نفسيا و انا احاول احل مشكلت هل كلب. و حتي مافي شي خوفني اكثر من انا خايف الحين الا يوم اقرا موقع انقليزي قصص عن البيت بول انه يعض كثيير وو في بت بول كبر و عض صاحبه وو الخ.. صرت خايف لاكن والله ياناس اني ابي احل مشكلت كلبي لني احبه كثيير,,,,,,,,,,,, عقباااال انه يبطل عض انشاءالله و يسكن معاي داخل

التعديل الأخير تم بواسطة : jassim99 بتاريخ 27-05-2012 الساعة 05:13 PM. السبب: ازالة اسم مدرب
Saifystic غير متصل  
قديم 27-05-2012, 09:02 AM   #2
ابن سورية
عضو برونزي

رد: دخيلكم ساااعدووني

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Saifystic مشاهدة المشاركة
السلام عليكم و رحمه الله و بركااته

شوفو ياناس انا ماخذ كلب بت بول من يوم و هو عمره تقريبا شهر او اقل.
ادري انها غلطه اخذه و هو صغير بس الحمدالله الكلب كبر و صحته تماام

اول شي ببدا بالسوال البسيط, عقب بقولكم السوال الي خلاني اكره عمري.

السوال البسيط.... انا الكلب اول ما جبته فتره ماكان فيه خصيه,,, و حاليا تقريبا يوم وصل عمره 4 شهور علي ما اضن, طلعت له خصيه. , السوال هو هل هذا الشي عادي؟ ولا لازم عمليه تشيل الخصيه ؟. لنه اضن قريت في موقع انقليزي انه الخصيه قد تسبب امراض له و الخ. هل ضروري اعمل عمليه للخصيه؟ او لا؟ و من ايش اجت الخصيه؟ و شكرا

اخي الغالي الكلاب عند ولادتها تكون الخصى داخل الجسم وبعد ولادتها بحوالي 4 الى 7 اسابيع تقوم بالنزول الى كيس الصفن اطلع على هذا الموضوع بيفيدك

http://www.2zoo.com/vb/showthread.php?t=266311

--------------
تبون الصراحه انا اول ما كنت اخاف من الكلاب ابدا, الا من يوم رحت ازور خالي و هو عنده كلب جيرمن طبعا الكلب اليف ويا الاهل كلها و انا اول كنت اشوفه من بعيد و هو مفكوك عادي بس مادري ليش يوم كنت امشي هجم علي و عضني من ريلي و الخ. و من بعد هل مره صرت اخاف من الكلاب الكبار.. و كنت متردد قبل ما اخذ البت بول انه بيكبر و بخاف منه. بس قلت لا اكيد راح اتعود عليه و اشوفه و هو يكبر. مشاءالللللله يعني الكلب يكبرر بسرعه و حجم راسه كل يوم يكبر
-------------------------------
المهم: السوال الثاني

اول ما جبت الكلب كان يعضني كثيير ! كان صغير جدا. بس عضاته تعور مرات !
بصراحه انا كنت حاب والله كانت امنيت حياتي اني اربي الكلب داخل البيت, يعني يدخل الغرفه عندي و الخ,,, بس والله ماقدرت, يعض كثيير, انا اكون نايم يجي عند رجلي و يعضني عضه قووووويه !!!! و هو كان يلعب فقط علي ما اضن, كان بمعني الكلمه يحب العض, كل شي يشوفه يعضه ما يهمه اذا كانت لعبه او انسان او اي شي. حطيت لكم موضوع ب اكاونتي الثاني (نسيت الباسورد ف سويت هذا الاكونت ) عرضت لكم صور الكلب و عمره و قلتلكم مشكلتي., طبعا ماقصرتو و كلكم رديتو و قلتو هذا الشي عادي جدا..و الجراء كلها تسوي كذا و و و و ...
المهم الحين الكلب صار عمره تقريبا 6 او 5 اشهر . و مثل ما قلتلكم انا كنت اخاف من الكلاب. طبعا لو الكلب هادي مب مشكله, لاكن هذا الكلب داايم حااب يلعب و يركض و يعض و الخ. و الحين طبعا الكلب كبر و نفس المشكله, انا قلت راح ادربه و سرت عاليوتيوب و طالعت افلام يعلمنا عن انك تقول قاءد الكلب و تكون الباك ليدر و تتحكم بالكلب و ليس هو يتحكم بك. طبعا جربت كل يش. و المشكله هي, بالحبل لما اكون واقف المشكله تنحل, لاكن لما افعد الكلب يبدا يحاول يلعب و يعض لاكن انا اقدر اصيطر علي هالموضوع. لاكن بدون الحبل الكلب ينجنن و يلعب و ينقز و يعض و انا طبعا صرت اخاف ابطل عنه ال حبل يا جماعه

باختصاار. الكلب يعض كثير و هو عمره حاليا 6 اشهر. بس قبل كان يعض اكثر. الحين مب كثير وايد. انا ابي حل لهل مشكله, والله العيله كلها قالولي بيعه و افتك. لاكن انا احب هذا الكلب صار مثل صديقي والله ياناس امنيت حياتي اني اخلي هذا الكلب يعيش داخل البيت وياي فالغرفه بدون مشاكل ولا عض. حتا انا بنيتله غرفه برا مع مكيف و كل شي, من هو صغير عايش هناك. بس انا ابي اخليه يعيش داخل, و شكرا., والله اني تعبت نفسيا و انا احاول احل مشكلت هل كلب. و حتي مافي شي خوفني اكثر من انا خايف الحين الا يوم اقرا موقع انقليزي قصص عن البيت بول انه يعض كثيير وو في بت بول كبر و عض صاحبه وو الخ.. صرت خايف لاكن والله ياناس اني ابي احل مشكلت كلبي لني احبه كثيير,,,,,,,,,,,, عقباااال انه يبطل عض انشاءالله و يسكن معاي داخل
اخي الغالي الكلب يعض في الصغر بمرحلة التسنين بس انت عم تقول ان عمره 6 شهور لازم تكون خلصت مرحلة التسنين وانت تقول ان العض قل هذا لان الكلب يعض ليس بغاية العض انما لعب احضر له العب ليعض عليها والعاب الشد والجر وحسب كلامك الكلب عنده طاقة زائدة عليك بتفريغ هذه لطاقة باللعب والمشي الطويل والركض وان شاء الله بس يكبر اكثر بيبطل العض تدريجيا

التعديل الأخير تم بواسطة : jassim99 بتاريخ 27-05-2012 الساعة 05:14 PM. السبب: ازالة اسم مدرب من الاقتباس
ابن سورية غير متصل  
قديم 27-05-2012, 05:19 PM   #3
jassim99
عضويه شرفية

الصورة الرمزية jassim99

رد: دخيلكم ساااعدووني

هذا الموضوع فيه طريقة التصحيح ((( الكوركشن )))

http://2zoo.com/vb/showthread.php?t=224268

ملاحظه :- يمنع ذكر اسماء المدربين

Bookmarks

Tags
دخيلكم, ساااعدووني