منتديات تو زوو متخصصون في عالم الحيوان وتربية المخلوقات الجميلة ويضم منتدانا أكبر وأروع تجمع لهواة تربية الحيوانات والطيور والأسماك والأحياء المائية والزواحف والبرمائيات ولمتابعي تحركات الحشرات والمفصليات ولمحبي الزراعة والعناية بالنباتات كما نوفر لكم من خلال سوق تو زوو الالكتروني الكبير عرض سلعكم بالمجان وبعد ذلك كله تستريحون في استراحة الهواة متمنين لكم طيب الاقامة لدينا

تابعنا على تويتر تابعونا على فيسبوك العضو المميز
تحميل تطبيق توزوو على Ios تحميل تطبيق توزوو على Android

اشترك في نشرتنا البريدية ليصلك كل جديد

العودة   منتديات تو زوو > :::: منتدى هواة الطيور :::: > قسم هواة الببغاوات

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 24-06-2007, 06:24 PM   #11
زحزوح
هاوي

الصورة الرمزية زحزوح

رد: ببغاء الامازون / غالي بسعر غير معقول / قصتي القصيره تجدونها هنا / ارجو دخول الكل

السلام عليكم

حياك الله معاااااناااا في المنتدى اخوي : خااااااااااالد

انا كلامي مثل كلام اخوي هاوي المكاو كلامه صحيح 10000%

والقرار الاخير في ايدك
لا تستعجل

بالتوفيق
تحياتي

P.S Has got acquainted with the girl, http://cyberblady.com, how it to you? Only it is fair!

P.S Has got acquainted with the girl, http://cyberblady.com, how it to you? Only it is fair!

راسي ولو شح الزمن ماحنيته .. ماباقي الا انتي توطين راسي
زحزوح غير متصل  
قديم 25-06-2007, 12:55 AM   #12
الجااارح
عضوية شرفية

الصورة الرمزية الجااارح

Smile رد: ببغاء الامازون / غالي بسعر غير معقول / قصتي القصيره تجدونها هنا / ارجو دخول الكل

هلا والله أخوي خالد

أولا بما أنك من عشاق الأمازون زي ما تفضلت المفروض إنك تكون من أكثر العارفين بالسعر ...

عموما يالغالي :
اسعار الطير هذا مرتفعة فوق ما تتخيل وقد يوصل سعره أكثر من ما ذكرت في حالت إنه يكون مدرب ومتكلم درجة أولى وكن على علم إن الأمازون الدبل يلو هد غالي غالي إلى حد ما يوصف أنا أول مرة أعرف أسعاره عندما كان واحد من الأعضاء عارض الطير حقه في قسم البيع وكان على ما أفتكر بــ 11.000 ريال والآخر بــ 30.000 الأول متكلم ومدرب ووالف وعلى كيفك والثاني على كلام راعيه طبعا يقول حافظ الأذان كامل من الله وأكبر إلى لا إله إلا الله وبصوت الملا وغيرها الكثير والكثير من الجمل ويمكن لو سوبت بحث للمواضيع السابقة راح تلاقيه إذا ما كان ا نحذف نتيجة الخلل السابق بالمنتدى ....

بس سعره غالي وإنت يوم تقول غسلت ايدك أنا قد غسلتها قبلك بالموية والصابون والفلاش وجميع أنواع المنظفات لأنه في الأخير يبقى طير يالغالي ولكن الهاوي الله يعينه على دفع الثمن ..

ومن ناحية المحل اللي ذكرته نصب × في نصب وبالمعادلة الرياضية:

نصب × نصب × 100 ضحك على الدقون ÷ قلة حيا = اسحب سيفون عليهم وانت مغمض يالغالي ...

وعلى فكرة أنا قد رحت لمحل الظاهر اسمه فيفا في حي الضباط ولقيت ببغاوات والله اسعارها مبالغ فيها الا حد كبير وشيء مو معقول ولا يصدق ولكن لا تروح لهم روح زي ما تفضل الأخوان من قبل لسوق الحمام اللي في العزيزية فهناك الأسعار معقولة وجيدة ....
بس على فكرة /
تعبت وأنا أدور على محل يبيع الدبل يلو هد وما لقيت ليومك هذا والسبب زي ما ذكر الأخوان من قبل هو الحظر من استيراد الطيور ...

وأنا أنصحك انك تشتري نوع من أنواع الأمازون آخر يكون سعره أرخص وأفضل يالغالي وإذا عجزت عن الدبل يلو هد ففي أنواع والله حلوة ومسلية ومتكلمة ووليفة بأسعار أرخص بكثير يالغالي ...

ختاما :

أعذرني عن الإطالة ولكن والله تحمست مع الموضوع بقووووووة ههههههههه ..
ووفقك الله العلي القدير على شراء طير يكون وليف ومتكلم وجيد وترتاح له آآآآآمين ..
قديم 25-06-2007, 02:56 AM   #13
السكرااان
موقوف

رد: ببغاء الامازون / غالي بسعر غير معقول / قصتي القصيره تجدونها هنا / ارجو دخول الكل

معلش انت رحت لكبر نصابين ولي اشوا منهم شوي تحسين مافي اختلاف بسوق انتر نت دقيت على واحد يبيع ببغانات وشتريت منه 1300ريال وبعد فتره طلبت منه ببغاء نفس الي شتريته وطلب مني 1800ريال قلت ليه سعره غالي قال الناس تسوم منه 2000ريال ونت زبون شف الافرق مو رخيص طبعن اليف
السكرااان غير متصل  
قديم 25-06-2007, 09:06 AM   #14
الكوكاتو
هاوي

الصورة الرمزية الكوكاتو

بصراحة اضم صوتي مع صوت هاوي مكاو

عــــــــــــــــــــــــــ الكوكاتو ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاشق
الكوكاتو غير متصل  
قديم 20-07-2007, 07:26 PM   #15
Gipsy Kings
هاوي جديد

عشرة آلاف!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! سعر خيالي وغير معقول ,وشكل البائع(الحرامي) يبي له كف
Gipsy Kings غير متصل  
قديم 20-07-2007, 09:09 PM   #16
كوكتيل نعوم
هاوي جديد

Talking رد: ببغاء الامازون / غالي بسعر غير معقول / قصتي القصيره تجدونها هنا / ارجو دخول الكل

هلا

اخوي انا اعرف ركن الحيوان هو جنب بيتنا تقريبا وهذا المحل اكبر نصاب في التاريخ وكل طيورة تعبانه انا للحين شريت منهم يمكن خمس مرات وما عاش عندي للحين الا واحد وانا اللي عالجتة جاني وهو حالته حااااالة الطيور اللي عندهم اما عين مفقوعة والا اصبع مقطوع والا رجل مكسورة عاهاااات والله واحب اعطيك معلومة كل المحلات اللي داخل الرياض تكون غالية والبعض البعض منهم نصاب واحسن لك روح لسوق الحمام ,,
كوكتيل نعوم غير متصل  
موضوع مغلق

Bookmarks