منتديات تو زوو متخصصون في عالم الحيوان وتربية المخلوقات الجميلة ويضم منتدانا أكبر وأروع تجمع لهواة تربية الحيوانات والطيور والأسماك والأحياء المائية والزواحف والبرمائيات ولمتابعي تحركات الحشرات والمفصليات ولمحبي الزراعة والعناية بالنباتات كما نوفر لكم من خلال سوق تو زوو الالكتروني الكبير عرض سلعكم بالمجان وبعد ذلك كله تستريحون في استراحة الهواة متمنين لكم طيب الاقامة لدينا

تابعنا على تويتر تابعونا على فيسبوك العضو المميز
تحميل تطبيق توزوو على Ios تحميل تطبيق توزوو على Android

اشترك في نشرتنا البريدية ليصلك كل جديد

العودة   منتديات تو زوو > :::: منتدى هواة الحيوانات :::: > قسم هواة الكلاب > سؤال و جواب لقسم هواة الكلاب

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 24-11-2013, 08:14 PM   #11
LINA SIMPSON
هاوي

رد: بوبي مشاكس

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن سورية مشاهدة المشاركة
صحيح كلام اخي ابراهيم وبالنسبة للاسئلة عادي جدا اسألي على راحتك الكل هنا اخوانك وبالخدمة
بس طبعا كل يوم بيحق لك تسألي فقط 100 سؤال باليوم مو اكتر
هههه شكرا الك بس ما بتملوا مني ومن اسئلتي ومن البوبي تبعي
LINA SIMPSON غير متصل  
قديم 24-11-2013, 09:37 PM   #12
King-Shepherd
هاوي

مرحبا بك اختنا وببوبيك الجميل نحن لا نمل ولا نكل في خدمة الآخرين وهوايتنا تربية الحيوانات خصوصا الكلاب لما عرف عنها من وفاء واخلاص شديد لمن يعتني بها , لا تترددي في طرح اي سؤال فنحن نفرح بالرد لخدمتك وخدمة كلبك الصغير
King-Shepherd غير متصل  
قديم 24-11-2013, 10:08 PM   #13
LINA SIMPSON
هاوي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة King-Shepherd مشاهدة المشاركة
مرحبا بك اختنا وببوبيك الجميل نحن لا نمل ولا نكل في خدمة الآخرين وهوايتنا تربية الحيوانات خصوصا الكلاب لما عرف عنها من وفاء واخلاص شديد لمن يعتني بها , لا تترددي في طرح اي سؤال فنحن نفرح بالرد لخدمتك وخدمة كلبك الصغير
بشكركن على الاهتمام ولاني حابة يكون بوبي مثالي وما بدي ارتكب غلط بحقه بدون قصد بدي غذبكن معي مع الشكر الجزيل الكن
LINA SIMPSON غير متصل  
قديم 24-11-2013, 10:14 PM   #14
King-Shepherd
هاوي

Thumbs up رد: بوبي مشاكس

ابشرج يا اختي الكريمة الكلب لا ياتيه الاسهال الا مرة واحدة فقط يعني في حال انتهى الإسهال فالمشكلة الى زوال الأهم الآن انك تطعميه عند البيطري حتى لا يواجه امراض مستقبلاً ويكشف عليه في حال فيه اي مرض ولا تخالطي جروك العزيز بكلاب الشوارع حتى لا يصاب بامراض وهو في هذا السن
King-Shepherd غير متصل  
قديم 24-11-2013, 10:45 PM   #15
LINA SIMPSON
هاوي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة King-Shepherd مشاهدة المشاركة
ابشرج يا اختي الكريمة الكلب لا ياتيه الاسهال الا مرة واحدة فقط يعني في حال انتهى الإسهال فالمشكلة الى زوال الأهم الآن انك تطعميه عند البيطري حتى لا يواجه امراض مستقبلاً ويكشف عليه في حال فيه اي مرض ولا تخالطي جروك العزيز بكلاب الشوارع حتى لا يصاب بامراض وهو في هذا السن
انا عطيته تلقيحاته عند البيطري وقت جبته كان عمره 55 يوم بس قلي انه عنده لقاح داعم بعد شهر وفي بيطري تاني قلي انه مو ضروري هلئ بما اني ما بطلعه لبرا البيت وما بيخلط حدا من الكلاب بعني ممكن اخره شوي احسن اله وانا عم احتار لانه كل طبيب بيقول شكل
LINA SIMPSON غير متصل  
موضوع مغلق

Bookmarks

Tags
مشاكس, توتى