منتديات تو زوو متخصصون في عالم الحيوان وتربية المخلوقات الجميلة ويضم منتدانا أكبر وأروع تجمع لهواة تربية الحيوانات والطيور والأسماك والأحياء المائية والزواحف والبرمائيات ولمتابعي تحركات الحشرات والمفصليات ولمحبي الزراعة والعناية بالنباتات كما نوفر لكم من خلال سوق تو زوو الالكتروني الكبير عرض سلعكم بالمجان وبعد ذلك كله تستريحون في استراحة الهواة متمنين لكم طيب الاقامة لدينا

تابعنا على تويتر تابعونا على فيسبوك العضو المميز
تحميل تطبيق توزوو على Ios تحميل تطبيق توزوو على Android

اشترك في نشرتنا البريدية ليصلك كل جديد

العودة   منتديات تو زوو > :::: منتدى هواة الطيور :::: > قسم هواة الببغاوات > البومات صور الببغاوات

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 10-05-2013, 09:53 PM   #71
piper
هاوي

الصورة الرمزية piper

رد: my friend pinto (فرخي الدرة)

طيب

والطير بيكون فرحان كثير بالقفص الكبير وعنده مساحة يتحرك فيه مثل مايحب ومع الوقت بيتعود عليك حتى بدون ترويض

انا كان عندي طير كوكتيل (كروان) اول ما جبته عظني هههه بس بعدها شافني اهتم فيه وانظف له القفص واحط له الماي والحبوب والفاكهة والخضار هههه صار شوي شوي يتقرب مني من نفسه ولو كنت انا جبرته يمكن كان عاندني

بس انا كنت افتح له باب القفص وكان يجلس فوق مثل كوكو وبعد فترة صار يطير ويجي عندي لما يشوفني اكل برتقال ههههه وكنت اتركه ياكل من الصحن وبعدها صار يجي يجلس ع كتفي

واي طير او حيوان لما انت تعامله باسلوب طيب يحس انك تحبه وبالتالي يبادلك نفس الاحساس ويصير صديق وخاصة البغبغاوات

وان شاء الله نشوف صورة طيرك والقفص وبعد الفرخ لما تشتريه بعد الاختبار وانا شاكرة لك تواجدك اللطيف
piper غير متصل  
قديم 10-05-2013, 10:23 PM   #72
زابعد
هاوي نشيط

الصورة الرمزية زابعد

هههههه لعلمك بس القفص كبير بزيادة عليه كان ف قفصه القديم يدور الحين ثاني يوم ف القفص الكبير يحاول يدور يتوهق
خاصة إني حسيت انه يطفش ف القفص حتى وانا مطلعه الستاند اللي فوق القفص صار يلعب بجسمه وينتف ريشه
ف جبت له لعبة كان خايف منها والحين بدأ يتعود عليها بس يتضارب معها مضاربة كنها عدو له
وعندي كورس اسويه له مضادات وفيتامينات يكره شي اسمو كورس هه هه
امم صار يطلع على يدي لأنو يكر الأدوية و لما مافي أدوية يجلس يحسب يدي اكل يحاول يفتحها وانا هنا اتورطت ههههه
ما يعض لا يحسبها أكل *^
اليوم طلع على يدي الساعة 6 المغرب وبقدرة قادر طلع لكتفي ^_^ بس يحاول يرجع لبيته خخ متى يصير ذا الشي أليف هههههههه وإن شاء الله انل الصور قريب واحطها هنآ ^_^
زابعد غير متصل  
قديم 10-05-2013, 10:45 PM   #73
piper
هاوي

الصورة الرمزية piper

سبحان الله لما يكون عندك طير او حتى حيوان بالبيت يعملك جو حلو وفعلا يكون شي جديد ومسلي وكل يوم تشوف عليه حركات وتضحك وحتى نفسيتك تكون احلى وحياتك كلها وبنفس الوقت انت تاخذ الاجر لان في كل كبد رطب اجر والحسنات في ميزانك تزيد لما تحسن الى مخلوق ضعيف

وانا اتمنى لك كل التوفيق مع هالطير الصديق لك واللي اكيد مبسوط لكونك صاحبه بس شوي يتغلى عليك وان شاء الله تجيب طيور وحيوانات ثانية لما تفضى من الامتحانات

واكيد بكون في انتظار الصور من يكون عندك مجال ^_^ وجزاك الله خيرا
piper غير متصل  
قديم 11-05-2013, 04:03 PM   #74
زابعد
هاوي نشيط

الصورة الرمزية زابعد

كح كح هههههههههههههه الخوف باين فف وجهي ^_^
ما شاء الله حتى انا الصورة عجبتني
زابعد غير متصل  
قديم 11-05-2013, 04:41 PM   #75
زابعد
هاوي نشيط

الصورة الرمزية زابعد

وذي صور لفوفو
http://www.2zoo.com/vb/showthread.php?t=309213
زابعد غير متصل  
قديم 11-05-2013, 05:11 PM   #76
Mr.relax
محترف جدا

الصورة الرمزية Mr.relax

ماشاءالله تبارك الله اهتمام واضح من يوم كان صغير الى ان كبر
الله يخليه لك ويحفظو ♥
قديم 11-05-2013, 09:24 PM   #77
piper
هاوي

الصورة الرمزية piper

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زابعد مشاهدة المشاركة

كح كح هههههههههههههه الخوف باين فف وجهي ^_^
ما شاء الله حتى انا الصورة عجبتني

ما شاء الله تبارك الرحمن مشكوووور اخوي ع الصورة وشفت صور فوفو ايضا باين الاهتمام الكبير منك لطيورك يتربوا في عزك وربي يحفظهم لك والوانها اسم الله جميلة وهم طيور مميزين ما شاء الله

واخر اخبار كوكو اليوم شاف ع الطاولة كوب بلاستك فيه ماي وكان يسحب الكوب وانا اقوله كوكو لا كوكو عيب كوكو لا تكب الماي ف ترك الكوب وراح شوي بعيد ولما جيت انا اشيل الكوب انقلب من يدي وانكب الماي ف عاد نذالة كوكو انه راح وقف فوق الماي وكانه يقول ما انتي اللي قلتي لي عيب لاتكب الماي ههههه
piper غير متصل  
قديم 11-05-2013, 09:27 PM   #78
piper
هاوي

الصورة الرمزية piper

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr.relax مشاهدة المشاركة
ماشاءالله تبارك الله اهتمام واضح من يوم كان صغير الى ان كبر
الله يخليه لك ويحفظو ♥
مشكوووور اخوي ع الدعوات الطيبات وربي يخليلك كل غالي وشاكرة لك تواجدك وكلامك الطيب يسلمووو وكلك ذوق

والكل يقولي لما اطلع من البيت كوكو لا حس ولا خبر هههه بس يشوفني يبدء عنصر العفرتة يشتغل معه
piper غير متصل  
قديم 12-05-2013, 12:11 AM   #79
زابعد
هاوي نشيط

الصورة الرمزية زابعد

ههههههههههههه كوكو كذا يزعل ي بيبر هع هع
زابعد غير متصل  
قديم 14-05-2013, 07:49 PM   #80
piper
هاوي

الصورة الرمزية piper

ؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤث

طبعا من افتح اللاب توب كوكو يجي طيران عليه رررررررررررررررررررررررررررررررررررررر
رر
ر
ر
ررررررررررررررررر
رر

ويحب يتمشى ع الكيبورد والحروف تدخل ع داخل تحته وتطلع صوت
وللعلم لما يطبع حاجة ما امسحها وان كانت رسالة رسمية الى جهة مختصة واخبرهم هذا طائري حط لكم حروف وارقام

ولما جيت اكتب الرد هو افتتح بحرف الواو وبعد شوي وقف ع حرف الراء ويصير سوبرجلو هههه كل ما اشيله يرجع وفي زر انا ما اعرفه هههه لما يوقف عليه يمحي كل الكتابة يعني اشطر مني ف الكومبيوتر بس اضطر ارجع اكتب من جديد

وما شاء الله عليه عامل جو ما كنت اتخيله ابد خاصة اني حصلت عليه هدية وما فكرت ابد اني اجيب فرخ و درة 1111

وهذا الرقم بعد طباعة كوكو

وهو مايزعل ابد واليوم جبت طشت اخضر وحطيت فيه ديتول اخضر هههه وحممت فيه كوكو الاخضر بعدها شطفته بالماي ونشفته بالفوطة
piper غير متصل  
موضوع مغلق

Bookmarks

Tags
(فرخي, الدرة), friend, pinto