منتديات تو زوو متخصصون في عالم الحيوان وتربية المخلوقات الجميلة ويضم منتدانا أكبر وأروع تجمع لهواة تربية الحيوانات والطيور والأسماك والأحياء المائية والزواحف والبرمائيات ولمتابعي تحركات الحشرات والمفصليات ولمحبي الزراعة والعناية بالنباتات كما نوفر لكم من خلال سوق تو زوو الالكتروني الكبير عرض سلعكم بالمجان وبعد ذلك كله تستريحون في استراحة الهواة متمنين لكم طيب الاقامة لدينا

تابعنا على تويتر تابعونا على فيسبوك العضو المميز
تحميل تطبيق توزوو على Ios تحميل تطبيق توزوو على Android

اشترك في نشرتنا البريدية ليصلك كل جديد

العودة   منتديات تو زوو > :::: منتدى هواة الحيوانات :::: > قسم هواة الكلاب > سؤال و جواب لقسم هواة الكلاب

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 08-01-2012, 02:58 AM   #1
عاشقة قطوتها
هاوي متميز

الصورة الرمزية عاشقة قطوتها

69 لكل مربيين الكلاب ممكن تدخلوون ؟؟

سلااااااااااااااااام ..

اليوم ابي اسألكم بعض الاسئله عن الكلاب الي تربونها ف البيت ..
1_ فيه كلاب صراحه اشكالهاا تخووف وفي بعضها قبيح وفيه بعضهاا حلو وكيوت ومليان ووبر وكذا انتوا معي ب ذا الكلام ولا ضدي ؟؟ ولا عادي تربون كل انواع الكلاب؟؟

2_ انا اعرف ان الكلاب مو زي القطط تقضي حاجتها ف مكان معين تقضيهاا ف اي مكاان ف البيت فكيف تتصرفون اذا صار هالشيء

3_ وش تفضلوون اكثر الكلاب ولا القطط وهل تخلون الكلاب ينامون معكم ف السرير او جوة البيت ولا تخلونهم براا البيت يناممون

4_ ماتنزعجون من نباحهم

5_ انا مره شفت ف برنامج يقولون ان الكلاب وجودها خطر ف بيت يكون فيه اطفال وخاصة الكلاب الكبيره لانهم يعتبروون الاطفال والرضع كالفريسه لهم ؟؟هل هاذا الكلام صحيح ولا غلط ؟؟

اسسسسفه ع الاطاللللله بسس مرره ودي اعرف عن الكلاب وتربيتهاا ف البيت كيف تكووون بليززززززززز
قديم 08-01-2012, 03:24 AM   #2
maamody
هاوي جديد

رد: لكل مربيين الكلاب ممكن تدخلوون ؟؟

اسمحي ارد عليك بخبرتي المتواضعة جدا :
بالنسبة للسؤال 1- كل انسان يحب نوع معين من الكلاب لايفكر بالشكل بالدرجة الاولى بقدر ما يفكر بنوع الكلب الذي يحبه ويحصل علي ومدي حبه له وفيه مثل يقول ( مرايه الحب عميه)

2-قضاء الحاجة يعتمد علي تدريب الكلب لصحابة بحيث يدلة علي المكان المخصص له والكلب يكون ذكي في الغالب اما اذا حصل العكس يقوم المربي بوضع جزء من الفضلات الخارجة من الكلب في المكان المخصص

3-بالنسبة لي احب الكلاب لما فيها من الوفاء والمتعة ولا مانع من النوم معي بعض الاوقات وخاصة في الحالات المرضية والحالات الخاصة فهو يشعر الكلب بقربك ويزيد من محبته لك

4-نباح الكلب ينتج عن سبب فاذا استطعت معرفة السبب لا يكون بسهولة وقف النباح بالاضافة لتدريبة علي عدم النباح

5- لم اسمع حسب خبرتي القليلة ان هنالك كلاب تمت تربيتها في البيت كان طبعها الغدر سواء مع الكبار او الضغار

واخيرا تقبلي اجابتي الشخصية جددا واتمني الخبراء يصححون لي ان اخطات .............
maamody غير متصل  
قديم 08-01-2012, 03:30 AM   #3
wael_h6
هاوي جديد

بسم الله الرحمن الرحيم
عن سابق تجربة

1_ انا عن نفسى بربى اى نوع بس بفضل الحجم الكبير

2_بالعكس تماما الكلاب اسهل بكتير فى تعلم قضاء الحاجة فى مكان معين

3_ انا عن نفسى بفضل الكلاب وعادى بتنام زى القطط بالظبط بس بتاخد مكان اكبر

4_نباحهم مزعج طبعا لاكن سهل تعليم عدم النباح الافى اوقات معينة (كشخص غريب او خطر ,, تعليم بردو)

5_ غير صحيح بالمرة .. الكلاب مستحيل تهاجم الطفل فى البيت بل بالعكس بحمية من المشاكل الى ممكن يسببها لنفسو .. عكس القطط ممكن تهجم

اتمنى انى اكون وفيت الاجابة ... الاجابة كلها عن تجربة تربية الكلاب والقطط معايا فى البيت
wael_h6 غير متصل  
قديم 08-01-2012, 03:51 AM   #4
jassim99
عضويه شرفية

الصورة الرمزية jassim99

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشقة قطوتها مشاهدة المشاركة
سلااااااااااااااااام ..

1_ فيه كلاب صراحه اشكالهاا تخووف وفي بعضها قبيح وفيه بعضهاا حلو وكيوت ومليان ووبر وكذا انتوا معي ب ذا الكلام ولا ضدي ؟؟ ولا عادي تربون كل انواع الكلاب؟؟

كل شخص له ذوقه يعني البنات مثلا يحبون التوي دوقز و الشباب اغلبهم يميلون للسبورتس دوقز

مثل القطط تماما فهناك من القطط ما نراها على انها قبيحه جدا و مالها بوز نفس باقي القطط,,, لكن مربين القطط يشوفون انها علامة جمال

2_ انا اعرف ان الكلاب مو زي القطط تقضي حاجتها ف مكان معين تقضيهاا ف اي مكاان ف البيت فكيف تتصرفون اذا صار هالشيء

كلام غير صحيح
الكلاب يتم ترويضها على قضاء الحاجه في اماكن معينه و انا شخصيا كلبي يقضي حاجته بالامر

3_ وش تفضلوون اكثر الكلاب ولا القطط وهل تخلون الكلاب ينامون معكم ف السرير او جوة البيت ولا تخلونهم براا البيت يناممون

افضل الكلاب لذكائها و وفائها بعكس القطط الي ماتبيك الا اذا كان معك اكل
في بنات يخلون كلابهم تنام معاهم بالسرير و هذا يرجع لرقتهم وتعاطفهم...
اما بالنسبه لي لا كلب ولا قط ينام معي بنفس السرير,,, ينام تحت السرير اي اما فوق لا مستحيل

4_ ماتنزعجون من نباحهم

هناك كلاب تنبح بدون سبب اكيد مزعجين....
بالنسبه لي كلبي ينبح بالاسبوع مره تقريبا او بالامر فقط

5_ انا مره شفت ف برنامج يقولون ان الكلاب وجودها خطر ف بيت يكون فيه اطفال وخاصة الكلاب الكبيره لانهم يعتبروون الاطفال والرضع كالفريسه لهم ؟؟هل هاذا الكلام صحيح ولا غلط ؟؟

لا عاد مو فريسه لكن الكلاب الكبيره دفشه شوي بالتعامل فدائما ينصح ان يكون تحت المراقبه في وجود اطفال
مع العلم ان الاجانب يخلون الكلاب 24 ساعه مع الاطفال و مايحصل اي شي لكن الحذر واجب

اسسسسفه ع الاطاللللله بسس مرره ودي اعرف عن الكلاب وتربيتهاا ف البيت كيف تكووون بليززززززززز
ما من اطاله هذا قسم الناس تسأل و الي عنده معلومه يجاوب

و اي سؤال لا تترددين
قديم 08-01-2012, 05:03 AM   #5
1Njood
هاوي فعال

الصورة الرمزية 1Njood

احب الي اشكالها تخوف والكبيره زي الروتوايلر والقريت دين

تديب

ما احب القطط ابدا ما فيها اخلاص الكلاب وجمالهم وذكائهم، ينام بس بالسرير الي بالاستراحه او شي كذا بس مو سريري الاصلي
او اخليه ينام بسريره لاغرفه
4_ ماتنزعجون من نباحهم
تقدين تدربينهم انهم ما ينابحون
حسب تدريبها وغلط انهم يعتبرون الاطفال فريسه

مطلوب قفص كبير والعاب للببغاوات بالرياض ~
1Njood غير متصل  
قديم 08-01-2012, 06:34 AM   #6
عاشقة قطوتها
هاوي متميز

الصورة الرمزية عاشقة قطوتها

مشكووووووووووووووورين ع الردووود كفيتوو ووفيتووو الله يعطيييكم العااافيه ..
قديم 08-01-2012, 06:42 AM   #7
zErOkA
محترف جدا

الصورة الرمزية zErOkA

هلا اختي منوره القسم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشقة قطوتها مشاهدة المشاركة
سلااااااااااااااااام ..

1.والله اختي شوفي كل شخص له ذوق فبعض الناس يحبون الكلاب الكبيره ومنهم الصغيره وبعض الاخر يحبون الكلاب المعروفه بشراستها والبعض الاخر يحبون الكلاب الهادئه وفي قسم هواة الكلاب, الكلب لا يعتمد على نوعه او اصله او على شكله بل على وفائه لصاحبه [COLOR="rgb(65, 105, 225)"]واناشخصيا افضل الكلاب الذكيه والويه وجميع كلابي من الكلاب المعروفه بشراستها في عالم الكلاب

غير صحيح
الكلاب يتم تعليمها لقضاء الحاجه في مكان معين وانا مخصص لها مكان محدد ومدربها على النباح 3 او 4 مرات عندما تريد قضاء حاجتها عند الوجد خارج المنزل

انا افضل الكلاب لوفائها و ذكائها ولقوتها ولكن من ناحية النوم لا مستحيل

4_ ماتنزعجون من نباحهم

[COLOR="rgb(65, 105, 225)"]اكيد في كلاب بتزعج بس انا شخصيا انا مدربها على عدم النباح الكثير الي وقت الضروره[/COLOR]

والاخ
jassim99
ما قصر في الجواب
وتحياتي لكي اختي وانشاء الله اختي افدناكي ونحن في الخدمه

اسسسسفه ع الاطاللللله بسس مرره ودي اعرف عن الكلاب وتربيتهاا ف البيت كيف تكووون بليززززززززز [/COLOR]

zErOkA
2zoOoOoO
zErOkA غير متصل  
موضوع مغلق

Bookmarks

Tags
ممكن, مربيين, الكلاب, تدخلوون