منتديات تو زوو متخصصون في عالم الحيوان وتربية المخلوقات الجميلة ويضم منتدانا أكبر وأروع تجمع لهواة تربية الحيوانات والطيور والأسماك والأحياء المائية والزواحف والبرمائيات ولمتابعي تحركات الحشرات والمفصليات ولمحبي الزراعة والعناية بالنباتات كما نوفر لكم من خلال سوق تو زوو الالكتروني الكبير عرض سلعكم بالمجان وبعد ذلك كله تستريحون في استراحة الهواة متمنين لكم طيب الاقامة لدينا

تابعنا على تويتر تابعونا على فيسبوك العضو المميز
تحميل تطبيق توزوو على Ios تحميل تطبيق توزوو على Android

اشترك في نشرتنا البريدية ليصلك كل جديد

العودة   منتديات تو زوو > :::: منتدى هواة الطيور :::: > قسم هواة الببغاوات > سؤال وجواب لقسم هواة الببغاوات

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 10-08-2010, 01:58 PM   #1
تراني جديدة
هاوي فعال

الصورة الرمزية تراني جديدة

استفسار بخصوص اكل البلوفرنتد

انا طيري الي ما اعرف عمره .. ما احس انه يحب ياكل الحب المشكل ياكل شوي مره بسيط بس لمن احط له خضار مسلوقه مشكله مره يحبها والبطيخ مره يحبه والخبز بعد .. ومره عطيته قطعت تميس صغيره مره عجبته .. بس الاحض انه لمن ياكل ها الاشياء يجيله اسهال وانتوا بكرامه ..

وش اعمل امنعه عن الخضروات والفاكه مع انه يحبها .. واخليه على الحب الي ما ياكل منه كثير .. لانه لمن ياكل حب ما اشوف معه اسهال ..

واذا بتقولون اعطيه شوي خضار .. يعني حددو الكميه ,,؟و هل وجبه واحده في اليوم خضار تكفي ؟ انا خايفه عليه من الاسهال .. وشكرا مقدما ..

بعدين ياليت احد يحط لنا الاكل الممنوع والاكل الي مافي منه مشاكل عشان دورت ما لقيت ..
قديم 11-08-2010, 10:18 AM   #2
تراني جديدة
هاوي فعال

رد: استفسار بخصوص اكل البلوفرنتد

up.......................
قديم 11-08-2010, 02:40 PM   #3
fawzi
محترف جدا

الصورة الرمزية fawzi

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تراني جديدة مشاهدة المشاركة
انا طيري الي ما اعرف عمره .. ما احس انه يحب ياكل الحب المشكل ياكل شوي مره بسيط بس لمن احط له خضار مسلوقه مشكله مره يحبها والبطيخ مره يحبه والخبز بعد .. ومره عطيته قطعت تميس صغيره مره عجبته .. بس الاحض انه لمن ياكل ها الاشياء يجيله اسهال وانتوا بكرامه ..

وش اعمل امنعه عن الخضروات والفاكه مع انه يحبها .. واخليه على الحب الي ما ياكل منه كثير .. لانه لمن ياكل حب ما اشوف معه اسهال ..

واذا بتقولون اعطيه شوي خضار .. يعني حددو الكميه ,,؟و هل وجبه واحده في اليوم خضار تكفي ؟ انا خايفه عليه من الاسهال .. وشكرا مقدما ..

بعدين ياليت احد يحط لنا الاكل الممنوع والاكل الي مافي منه مشاكل عشان دورت ما لقيت ..
اعطيه خضراوات بس مو كل يوم مره وحده في الاسبوع اما عن الفواكه نفس الطريقه مره وحده في الاسبوع لان الكثره بتسبب الاسهال بالنسبه للحب الشمسي مو بروحه اخلطيه مع ذره ,وفاصوليا ,بازيلا,حب هريش,دخن.بذر الكتان,مانجو مجفف,اناناس مجفف,لوز ,جوز (عين الجمل)وان شاء الله الامور كلها زينه

امراض الطيور
http://www.2zoo.com/vb/showthread.php?t=195810
المضادات الحيويه
http://www.2zoo.com/vb/showthread.php?t=198957
fawzi غير متصل  
قديم 11-08-2010, 04:35 PM   #4
كاسكـــو
عضو برونزي

الصورة الرمزية كاسكـــو

الفواكه والخضراوات

هي اللي تسبب الاسهال

لاتكثرين منها عطيه قطعه صغيره ومره او مرتين بالاسبوع

لا اتحمل مسؤولية اي موضوع او رد
يحمل نفس أسم عضويتي

كاسكـــو غير متصل  
قديم 14-08-2010, 02:02 PM   #5
تراني جديدة
هاوي فعال

fawzi شكرا كثير

كاسكو شكرا كثير
قديم 14-08-2010, 02:18 PM   #6
طيري وياكل من يد غيري
هاوي نشيط

السلام عليكم معليش انا لي راي لانه طير البلوفرنتد اصلا طير فواكه وهذا الي عندي يومين اعطيه فاكهه يوم نص برتقال ويوم نص تفاحه وهذني مستمر يومين على هالحال عادي بس الصبح اعطيه والطير اصلا طبيعته لما ياكل فواكه بعض الاحيان يصير معه نفس الاسهال بس عادي بعد ماتعطينه الفاكهه حطيله الحب الشمسي وراح ياكل بس خلي الحب بعد الفواكه وانا مستمر على هالحال من زمان وهذا طيري في احسن حال ترا البلوفرنت يختلف عن الكاسكو يمكن الكاسكو حساس اكثر من ناحية الفواكه من البلوفرنتد وتقبلي تحياتي
طيري وياكل من يد غيري غير متصل  
موضوع مغلق

Bookmarks

Tags
البلوفرنتد, استفسار, بخصوص