منتديات تو زوو متخصصون في عالم الحيوان وتربية المخلوقات الجميلة ويضم منتدانا أكبر وأروع تجمع لهواة تربية الحيوانات والطيور والأسماك والأحياء المائية والزواحف والبرمائيات ولمتابعي تحركات الحشرات والمفصليات ولمحبي الزراعة والعناية بالنباتات كما نوفر لكم من خلال سوق تو زوو الالكتروني الكبير عرض سلعكم بالمجان وبعد ذلك كله تستريحون في استراحة الهواة متمنين لكم طيب الاقامة لدينا

تابعنا على تويتر تابعونا على فيسبوك العضو المميز
تحميل تطبيق توزوو على Ios تحميل تطبيق توزوو على Android

اشترك في نشرتنا البريدية ليصلك كل جديد

العودة   منتديات تو زوو > :::: منتدى هواة الطيور :::: > قسم هواة طيور البادجي > سؤال و جواب لقسم هواة طيور البادجي

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 16-06-2013, 03:55 AM   #1
dohme
هاوي نشيط

80 حركة غريبه

السلام عليكم

ياخوان انا سويت زي ماقلتولي جبت جرجير ودخلت الحزمه كلها القفص طبعا بعد ماغسلتها وقبل مادخلهم الجرجير جوعتهم 6 ساعات تقريبا لاكن لاحظت شي ان الانثى جالسه تعض فالشبك حق القفص وتدور بجسمها يعني تخلي بطنها فوق وضهرها تحت (تشقلب) ووالذكر جمبها لما يقربها تبي تهاجمه ايش ذا انا قلت امكن تبيه يلقحها ولا اشوفها بعض الاحيان توقف على عود البياضه وتناظر داخل وتقشر بفمها الخشب على حواف الدائرة حض البياضة ايش ذا كله
قديم 16-06-2013, 04:05 AM   #2
WORLD OF ANIMAL
محترف جدا

الصورة الرمزية WORLD OF ANIMAL

رد: حركة غريبه

بالنسبة لاول حاجة انها تقف على القفص
عادى هى تلعب لان الطيور لما تاكل الجرجير بيزيد عندهم نسبة النشاط كتيرررررر او اذا ما كانت اكلت منها تبق خايفه منها

وانها تهاجم الذكر عادى مجرد لعب اكيد مو هجوم حقيقى يعنى مجرد لعب
وراح تلاقيهم بيلاعبون بعض وفجئة تلاقى الذكر على ظهر الانثى هذا هو التلقيح
طبعا لما يحين الميعاد يا غالى كل شئ فى وقته
وبخصوص ان الانثى تقف على عود البياضة فهى فقط تستكشفها وهى راح تاكل من خشب البياضة طوال الوقت وراح تدخل جوا البياضة وتاكل من الخشب جوا لانها تتعرف عليها لاول مرة وعندما يحين وضع البيض راح تكون موطنها الرسمى هههه

اه بخصوص انها تاكل على الحواف فهى لا يعجبها الديكور حق البياضة وهى تبى تخلى الباب اوسع شوى عشان تدخل وتطلع براحتها الانثى حقى كانت تعمل كدة فى الاول لحين ما وسعت الباب واصبح مريح لها للدخول والخروج بسهولة

عادى يا غالى ما تركز مع الطيور بهذة الطريقة ههههههه خليك Easy هههه
تقبل مرورى يا غالى
قديم 16-06-2013, 04:30 AM   #3
dohme
هاوي نشيط

رد: حركة غريبه

ههههههههههه لا والله انا ماركز ولا شي بس انفجعت قلت امكن من الجرجير سوالها مشكلة

مشكوور ياخووي وتعبتك بالرد الطويييل تحياتي

Bookmarks

Tags
حركة, غريبه