منتديات تو زوو متخصصون في عالم الحيوان وتربية المخلوقات الجميلة ويضم منتدانا أكبر وأروع تجمع لهواة تربية الحيوانات والطيور والأسماك والأحياء المائية والزواحف والبرمائيات ولمتابعي تحركات الحشرات والمفصليات ولمحبي الزراعة والعناية بالنباتات كما نوفر لكم من خلال سوق تو زوو الالكتروني الكبير عرض سلعكم بالمجان وبعد ذلك كله تستريحون في استراحة الهواة متمنين لكم طيب الاقامة لدينا

تابعنا على تويتر تابعونا على فيسبوك العضو المميز
تحميل تطبيق توزوو على Ios تحميل تطبيق توزوو على Android

اشترك في نشرتنا البريدية ليصلك كل جديد

العودة   منتديات تو زوو > :::: منتدى هواة الطيور :::: > قسم هواة الببغاوات > سؤال وجواب لقسم هواة الببغاوات

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 11-03-2009, 03:07 AM   #51
بحر السكون
هاوي نشيط

الصورة الرمزية بحر السكون

رد: ارجو مساعدتي في ببغائي

شكرا لك أخي سكر اللهم لا اعتراض على القدر ولكن نسألك اللطف فيه
بحر السكون غير متصل  
قديم 31-03-2009, 04:42 PM   #52
بحر السكون
هاوي نشيط

اخواني وذوي الخبره مجنون عويشق اخ سكر سنيبر عاشقة الطيور وكل من مر من هنا ارجوكم ساعدوني
بحر السكون غير متصل  
قديم 31-03-2009, 07:02 PM   #53
بحر السكون
هاوي نشيط

يعني اذا ما ساعدتوني انا منو تساعدون هاه ههههههههههههه يله بسرعه حالتي النفسيه تعبانه شهر كامل ما طلعت من اللبيت
بحر السكون غير متصل  
قديم 31-03-2009, 07:43 PM   #54
سكر
نجم قسم هواة الببغاوات
عضو برونزي

الصورة الرمزية سكر

أختي بحر

أولاً ألف سلامة عليك وعلى ببغائك السنغالي.

ثاني شي يا ليت تقوليلنا ايش صار معاك خلال الفترة الماضية اللي غبتي فيها عن المنتدى؟

ايش صار في بببغائك وايش علمتي انتي وايش النتائج؟

هل ما زال يعاني من نفس الأعراض؟

أو أن بعضها تغير؟

وماهي الأدوية أو المواد التي عالجتي بها ببغائك؟

أرجو التوضيح وشكراً

تحياتي

فيديو لأحد أجوازي المنتجة حديثاً حاضنةً على البيض
سكر غير متصل  
قديم 13-04-2009, 12:49 AM   #55
بحر السكون
هاوي نشيط

مشكور يا سكر والله أنك فعلا قد الكلام وزياده خدوم حتى في أحلك الظروف بارك الله فيك
والله ينفعنا بك وبكل هاوي وخبير انا متاره كيف الطيور بشكل عام لما تكون في جو الحريه ما عليها
إلا العافيه لكن بس تتواجد بالبيوت تحل كل المشاكل ,, وأنا لاحظت ان الادويه بأنواعها قد ما تنفع الطير تضره والرجوع للطبيعه أفضل حل يعني زي بعضهم يقول بعضنقاط من الليمون يزيل ما ب المعده من فطريات
أيضا الثوم ماده مضاده لقتل الجراثيم بجسم الطائر وايضا زيت الزيتون يزيل ما يعلق بالمعده من اوساخ
وأيضا الشمس بدورها قاتله لكل ميكروب لكن هل تقضي على الميكروبات الداخليه أيضا
فهذا اللي كنت أتمناه يا سكر لو عملت موضوع وطرحت فيه كل الاشياء الطبيعيه وما فائدتها بالنسبه للطائر وماهي نتائجها وكيفية أستخدامها أنا جربت الليمون وزيت الزيتون للبلبل ونفع والله بإذن الله تعافى بلا أدويه بلا هم أتمنى الأن سكر وأسمح لي أنا اليوم سميت ببغائي سكر ولو جبت له ليف راح أسميه سكره ومهضومه كمان
قديم 14-04-2009, 11:30 PM   #56
بحر السكون
هاوي نشيط

سكر ما علقت مواضيعي تكون سكر بس لما تشرف عليها انتا والمشرفين والأعضاء الله يحرمنا من خبراتكم وتجاربكم
قديم 15-04-2009, 12:13 AM   #57
سكر
نجم قسم هواة الببغاوات
عضو برونزي

الصورة الرمزية سكر

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بحر السكون مشاهدة المشاركة
مشكور يا سكر والله أنك فعلا قد الكلام وزياده خدوم حتى في أحلك الظروف بارك الله فيك
والله ينفعنا بك وبكل هاوي وخبير انا متاره كيف الطيور بشكل عام لما تكون في جو الحريه ما عليها
إلا العافيه لكن بس تتواجد بالبيوت تحل كل المشاكل ,, وأنا لاحظت ان الادويه بأنواعها قد ما تنفع الطير تضره والرجوع للطبيعه أفضل حل يعني زي بعضهم يقول بعضنقاط من الليمون يزيل ما ب المعده من فطريات
أيضا الثوم ماده مضاده لقتل الجراثيم بجسم الطائر وايضا زيت الزيتون يزيل ما يعلق بالمعده من اوساخ
وأيضا الشمس بدورها قاتله لكل ميكروب لكن هل تقضي على الميكروبات الداخليه أيضا
فهذا اللي كنت أتمناه يا سكر لو عملت موضوع وطرحت فيه كل الاشياء الطبيعيه وما فائدتها بالنسبه للطائر وماهي نتائجها وكيفية أستخدامها أنا جربت الليمون وزيت الزيتون للبلبل ونفع والله بإذن الله تعافى بلا أدويه بلا هم أتمنى الأن سكر وأسمح لي أنا اليوم سميت ببغائي سكر ولو جبت له ليف راح أسميه سكره ومهضومه كمان
العفو اختي بحر سامحينا على التأخير,,,

انتي قلتي نقطة مهمة وهي ان الطيور في الحرية بخير,, وهذا لأننا بعيدين عنها وما نحرمها من النشاط واختيار أكلها بنفسها.

وكثرة تدخلنا في شؤنها هي اللي سببت الأمراض للطيور.

الشمس مفيدة جداً للطيور وللبشر,,,

أما بالنسبة لطلبك إني أكتب موضوع فأشكرك على ثقتك وأعتذر منك لاني مو مختص في هذي الأمور.

وما عندي خبرة كافيه تخولني أكتب في مثل هذا المجال, لكن أضن انه فيه مواضيع كتبوها الخبراء.

وبالنسبة للإسم يشرفني سكر وسكرة

أعتذر مرة أخرى عن التأخير وإذا فيه نقطة فاتتني يا ليت تذكريني فيها مرة ثانية.

تحياتي

فيديو لأحد أجوازي المنتجة حديثاً حاضنةً على البيض
سكر غير متصل  
قديم 16-04-2009, 06:21 AM   #58
بحر السكون
هاوي نشيط

لا تطمن سكر ما فاتك كثير انت ملحق معنا وحده وحده دائما مجتهد في كل اعمالك للأمام
قديم 01-06-2009, 06:59 AM   #59
بحر السكون
هاوي نشيط

رجعت عليه الاعراض مره ثانيه يا بشر حتى البياطره محتارين في امره هل صحيح كل اللي معه مجرد حاله نفسيه لانه قضم قدم البلبل وانا قرات ان الحاله النفسيه مالها علاج بيعاني طول عمره لا سمح الله
قديم 01-06-2009, 07:40 AM   #60
بحر السكون
هاوي نشيط

لكن أنا متأكده تماما أن الأعراض ما صارت معه الا بعد ما حطيت له حبوب فاسده يوم الثاني بدا يرجع وضل اسبع يرجع والاسبوع الثاني صار معه اسهال .. وأنا ثقتي باالله كبيره إن شاء الله وبنلقى له حل بعد الله أكيد فهو الشافي وهو المعافي .. لأن البيطري اللي اقول لكم عليه اعطاه دوى الديدان الورمس جرعه على يومين كل يوم حبه وبعدها ملتا فيتامين لمدة 5 ايام واليوم السادس رجع عليه الترجيع خبرنا البيطري وقال الآن أنتهينا من الديدان وباقي التلوث البكتيري اليوم راح اوديه أدعوا لي يا جماعة الخير تكون اموره طيبه ويتعافى وما يكون معه الا شيئ سهل يا رب .. الى الان ما لاقيت حب نظيف تخيلوا اشتريت امس حبوب له خاصه ومن نفس المحل ولاقيتها مضروبه عدل ولا غالية السعر ارجوكم وش اسوي بعضهم قال احط حب شمسي ولكن لا ياكله لانه حجمه كبير ما ياكل غير الحبوب الصغيره .. ياليت حد يفتح محل لاكل الطيور فقط وتوابعها من غير طيور ويراعي الله في البهايم حسبنا الله ونعم الوكيل عليه محل الان يعزل ربي ما وفقه لانه ما عنده امانه ولا ضمير يردعه

لكن اللي حبيت اسال عنه هل الحبوب الفاسده ينتج عنها تلوث بكتيري وما معنى هذا المرض
حبيت اوضح شيئ انا نظيفه معه لأبعد الحدود اغير الكيس تبع القفص 3 مرات يوميا يعني ما ينام الا كل شيئ نظيف المساقي والقاع والاكل والماي كل شيئ اغيره لكن القدر اذا جا محد يقدر يره فاالحمد لله على كل حال ربي لا تجعل هذا عقاب لي على أموري الدينيه والدنيويه اللهم لا تؤاخذني على تقصيري وأحفظه من كل مكروه يا رب العالمين
موضوع مغلق

Bookmarks