منتديات تو زوو متخصصون في عالم الحيوان وتربية المخلوقات الجميلة ويضم منتدانا أكبر وأروع تجمع لهواة تربية الحيوانات والطيور والأسماك والأحياء المائية والزواحف والبرمائيات ولمتابعي تحركات الحشرات والمفصليات ولمحبي الزراعة والعناية بالنباتات كما نوفر لكم من خلال سوق تو زوو الالكتروني الكبير عرض سلعكم بالمجان وبعد ذلك كله تستريحون في استراحة الهواة متمنين لكم طيب الاقامة لدينا

تابعنا على تويتر تابعونا على فيسبوك العضو المميز
تحميل تطبيق توزوو على Ios تحميل تطبيق توزوو على Android

اشترك في نشرتنا البريدية ليصلك كل جديد

العودة   منتديات تو زوو > :::: منتدى هواة الطيور :::: > قسم هواة الببغاوات

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 02-11-2010, 08:02 PM   #31
شايب حائل
هاوي فعال

الصورة الرمزية شايب حائل

رد: أين تضع ببغاءك في المنزل؟ .. وأين تتركه عندما تسافر ؟

انا احطه اكثر الوقت في الصاله عند اهلي لانه يقلدهم وخاصه الحريم
شايب حائل غير متصل  
قديم 02-11-2010, 11:01 PM   #32
almazmomi
هاوي نشيط

مشكورة ويعطيكي الف عافية
almazmomi غير متصل  
قديم 03-11-2010, 12:10 AM   #33
moonlight angel
هاوي نشيط

اقتباس:
احطة جمب سريري ههههههههه ينام وياي
ههههههه نااااااايس .. تسلم عالمرور Love858

اقتباس:
انا احطه اكثر الوقت في الصاله عند اهلي لانه يقلدهم وخاصه الحريم
اهااااا .. اجل يقلد الحريم خخخخخخ والله انو فلة

اسعدني مورورك شايب حائل

اقتباس:
مشكورة ويعطيكي الف عافية
الله يعافيك .. almazmomi
moonlight angel غير متصل  
قديم 03-11-2010, 03:06 AM   #34
بايبي
هاوي فعال

الصورة الرمزية بايبي

والله أنا عن نفسي أعاني .. (أو بالأصح درتي سوسي تعاني ) ..من اضطهاد في البيت ... محد يبغاها ولا احد طايقها !! ... اللي يقرف ! واللي عنده شكك نظافة !! ... واللي ينزعج من صوتها .. واللي واللي ...الخ

فالمسكينة من يوم جبتها وهي متنقلة ! من مكان لمكان مني عارفة فين احطها !!
والمشكلة كمان انو انا عندي حساسية ما اقدر أحطها في غرفتي

يوم أكون حاطتها في الممر بين الصالة والمطبخ ... أجي أنزل الاقيها اختفت !!
أسال أمي فينها ؟؟ !! .... تقلي شلتها وحطيتها في المخزن عشان لا تصحي النايمين بزعيقها !!! <<< ايش رايكم ؟!!

[COLOR="Magenta"]واحيانا ياحرام تقعد في المخزن ساعاات لأني اطلع غرفتي وأنسى ارجعها مكانها !!

آخر شي قالولي وديها الملحق !!! !! ووقت ما تبغيها روحي أقعدي معاها هناك !! <<احسها من جد منبوذة !!
بس عصبت انا وقلت لااااااء والله ما اوديها !

انتو ايش رايكم في ؟؟ وكل واحد يدخل يقلي فين موقع ببغاءه في البيت ؟؟
عشان يعني الواحد ممكن ياخد افكار

نفس المعاناه الين بعت الببغاء وحلفت على نفسي اني ارجعله او مااكون اسره وافتح شقه وبيت ذيك الساعه محد يقدر يحركه من مكانه هههههه

وعن طريق السفر مره روحت ابها وشلته معاي الايام هذيك ماانساها ايام لاتنسى بالتوفيق والله يعوضني بنفس الطيير اللي بعته قولو امين

وعلى فكره مره روحت البقاله وخليته في البيت ورجعت لقيت متليم علي البساس طلع الوالد حاطه في سيب الشارع ههههه الحمد الله اني لحقته قبل مايسير شورما وطيري نوعه يلوكران بس يلو على اسم مسمى ماعمري شفت طير مثل الاواحد وانباع ب 13000 الف بس الحمد الله جاب القيمه الللي في بالي واخذت رقم الرجال اللي بيشتريه قلت خليه فتره لو بيتبيع دق على بس اعرف مثل الطير هذاك محد يفرط فيه
بايبي غير متصل  
قديم 03-11-2010, 10:29 PM   #35
moonlight angel
هاوي نشيط

اقتباس:
نفس المعاناه الين بعت الببغاء وحلفت على نفسي اني ارجعله او مااكون اسره وافتح شقه وبيت ذيك الساعه محد يقدر يحركه من مكانه هههههه
لا إله إلا الله ... نفس التفكييير ! ... بتقرا افكاري ولا ايش ؟؟؟ خخخخخخخ
بس اني ما رااح ابيعها .. بس حاهز راسي وامشيلهم ... ولمن افتح بيت ان شاء الله .. اشوف احد يهرج !! ... حاكون كذا !!

بس ايش يضمنك انك لو بعته حتقدر ترجعه مرة ثانية ؟ "هذا اذا كان قصدك نفس الببغاء" وأفرض لو صاحبه ما يبغى يبيعه ؟؟؟

اقتباس:
وعلى فكره مره روحت البقاله وخليته في البيت ورجعت لقيت متليم علي البساس طلع الوالد حاطه في سيب الشارع ههههه الحمد الله اني لحقته قبل مايسير شورما
ههههههههههههههههههه ... أما شاورما بس كويس لحقته

يسلمو عالمرور ... بايبي
moonlight angel غير متصل  
قديم 04-11-2010, 05:06 AM   #36
tamertamer
هاوي جديد

انا اضعة فى غرفتى بجانب السرير والمكتب وهو صديقى الدائم وعن السفر لا اسفر الا يوم او اثنين على الاكثر لالجلة
tamertamer غير متصل  
قديم 04-11-2010, 02:23 PM   #37
ماعلينا
هاوي

بانسبه لسفر اذا بتسافر ولا فيه احد تقدر تحطه عندهم لك حل واحد

تحطه في غرفه تكون مضمونه يعني مافيها اغراض او بالاصح اماكن اذا جاها الطير نشب فبيها مايقدر يتحرك ولا يعلق وتكون الستاره الى على الدريشه مفتوحه والدريشه مسكره

وعلى حس مدة السفر وتحط الاكل له في صحت كبير حق الاكل او سرويس كبير والمويه كذالك بس انتبه

للمويه لاتحطه بصحن سهل يكبه الطير حاول يكون الصحن كبير وعريض يعني لو دخل فيه داخل الطير ماينكب الماء وخلها كلها بالارض وفك الطير بالغرفه

بس الله يعينك اذا رجعت من السفر على تنضيف الغرفه ههههههههههههههههه بس يهون التنضيف على موت الطير

انشاء الله اني فتك وبتوفيق
ماعلينا غير متصل  
قديم 04-11-2010, 06:48 PM   #38
moonlight angel
هاوي نشيط

ن
اقتباس:
ا اضعة فى غرفتى بجانب السرير والمكتب وهو صديقى الدائم وعن السفر لا اسفر الا يوم او اثنين على الاكثر لالجلة
تسلم عالمرور ... tamertamer

ب
اقتباس:
انسبه لسفر اذا بتسافر ولا فيه احد تقدر تحطه عندهم لك حل واحد

تحطه في غرفه تكون مضمونه يعني مافيها اغراض او بالاصح اماكن اذا جاها الطير نشب فبيها مايقدر يتحرك ولا يعلق وتكون الستاره الى على الدريشه مفتوحه والدريشه مسكره

وعلى حس مدة السفر وتحط الاكل له في صحت كبير حق الاكل او سرويس كبير والمويه كذالك بس انتبه

للمويه لاتحطه بصحن سهل يكبه الطير حاول يكون الصحن كبير وعريض يعني لو دخل فيه داخل الطير ماينكب الماء وخلها كلها بالارض وفك الطير بالغرفه

بس الله يعينك اذا رجعت من السفر على تنضيف الغرفه ههههههههههههههههه بس يهون التنضيف على موت الطير

انشاء الله اني فتك وبتوفيق
أما احطه في غرفة خخخخخخ .... عشان اتكففخ من أمي !!!
لكن حافكر فيه كآخر الحلول ..... وشكرا على إفادتك ... ماعلينا !
moonlight angel غير متصل  
قديم 05-11-2010, 04:25 PM   #39
زيـآد
هاوي فعال

انا احط ببغائي في الصاله واذا جا وقت النوم عشان ما يزعج اغطيه بـ الشرشف بس ما ينفع < يسحب الشرشف بـ منقاره ..}

بس فيه حل للي بيسافر ، انا مره اتمشى في سوق الحمام ولقيت ورقه معلقه على باب محل متكوب فيها ..}

للي يبي يسافر يحط طيره عندنا بـ 10 فقط < عاد ما اادري 10 ريال لليوم ولا الشهر ولا السنه ما سئلتهم ..}

يعني فيه محلات تهتم فيه وتوكله بس الاكل من عندك بـ اجر مدفوع ..}

تحيـآتي

//

//
زيـآد غير متصل  
قديم 06-11-2010, 09:57 PM   #40
خادم الرمادي
هاوي

انا احط ببغاءي في الصاله اما لما اسافر احطو عند اقاربي اما الجوز اللي عندي ما اقدر اشيلهم احطلهم اكل كثيير وموويه بس ما تكون السفره اكتر من 3 ايام واجي والاقيهم الحمدلله زي الفل بس انو المويه تكون وسخه لاكن مو مررره
تحياتي...
خادم الرمادي غير متصل  
موضوع مغلق

Bookmarks

Tags
المنزل؟, تتركه, ببغاءك, بسافر, عندما, وأين