منتديات تو زوو متخصصون في عالم الحيوان وتربية المخلوقات الجميلة ويضم منتدانا أكبر وأروع تجمع لهواة تربية الحيوانات والطيور والأسماك والأحياء المائية والزواحف والبرمائيات ولمتابعي تحركات الحشرات والمفصليات ولمحبي الزراعة والعناية بالنباتات كما نوفر لكم من خلال سوق تو زوو الالكتروني الكبير عرض سلعكم بالمجان وبعد ذلك كله تستريحون في استراحة الهواة متمنين لكم طيب الاقامة لدينا

تابعنا على تويتر تابعونا على فيسبوك العضو المميز
تحميل تطبيق توزوو على Ios تحميل تطبيق توزوو على Android

اشترك في نشرتنا البريدية ليصلك كل جديد

العودة   منتديات تو زوو > :::: منتدى هواة الحيوانات :::: > قسم هواة الكلاب > سؤال و جواب لقسم هواة الكلاب

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 22-09-2014, 03:16 PM   #1
بدووري
هاوي جديد

إستفسار بسيط !

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عندري سؤال بسيط

انا خبرتي في الكلاب محدوده , وانا حالياً في أمريكا وأبي أقتني كلب جيرمن شو لاين بيور

طبعاً انا راح أشتري جرو في حدود الشهرين إلى 4 شهور بالكثير

أبي نصايحكم كيف أعرف الكلب هذا بيور وكويس أو لا خصوصاً ان الجرو صعب تحدد فيه بعض المواصفات

مع العلم إني راح اتعامل مع محلات خاصه ببيع الكلاب وليس أشخاص
بدووري غير متصل  
قديم 22-09-2014, 03:22 PM   #2
الماسيــــــــــه
عضوية شرفية

الصورة الرمزية الماسيــــــــــه

رد: إستفسار بسيط !

ضع الصور و احنا نحددلك و مبروك مقدما

ذكـرتك منحني لـدارك حملت بداخلك اعصـار تظــلل ارضـك وتكـسر سمـوم كـفوف غــداره وسمـوّك ما انحنى لطعنة حـسود فاجـر سمـوّك لا انحـنى تركـع بـلاده داخـل افــكاره
الماسيــــــــــه غير متصل  
قديم 22-09-2014, 03:37 PM   #3
الماسيــــــــــه
عضوية شرفية

هاذي اصيله و غير هل شكل يعتبر مهجن او مو بيور
شوف

ذكـرتك منحني لـدارك حملت بداخلك اعصـار تظــلل ارضـك وتكـسر سمـوم كـفوف غــداره وسمـوّك ما انحنى لطعنة حـسود فاجـر سمـوّك لا انحـنى تركـع بـلاده داخـل افــكاره
قديم 22-09-2014, 03:58 PM   #4
بدووري
هاوي جديد

يعطيك العافيه

المشكلة بعض أو أغلب المحلات ترفض التصوير إطلاقاً يعني صعب الموضوع

لكن شكراً على الصور الواحد صار عنده خلفيه ولو بسيطه

لكن فيه سؤال بسيط

حالياً هل فيه أسئله معينه ممكن أسئل راعي المحل عنها وأعرف الجيرمن كويس وإلا لا ؟
بدووري غير متصل  
قديم 22-09-2014, 04:28 PM   #5
krystal
هاوي جديد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدووري مشاهدة المشاركة
يعطيك العافيه

المشكلة بعض أو أغلب المحلات ترفض التصوير إطلاقاً يعني صعب الموضوع

لكن شكراً على الصور الواحد صار عنده خلفيه ولو بسيطه

لكن فيه سؤال بسيط

حالياً هل فيه أسئله معينه ممكن أسئل راعي المحل عنها وأعرف الجيرمن كويس وإلا لا ؟

على حسب علمي انه اذا رحت المحل اتأكد اذا الأم موجودة ولا لا وشوفها والأب نفس الشيء واذا ما عندهم شوف اذا عندهم صوره عشان تعرف اذا الأبوين بيور ... الافضل انه ما تجيب من الانترنت لأنه ممكن يغشونك ويجيبونه وهو مريض بس انا ما اقولك لا تشتري ابدا لا طبعا في ناس مشهورين لبيع الجراوي في الانترنت بس الأفضل تشوفهم وجه لوجه .

الآن نجي على كيف تعرف أنه كلب جيد ... أولا مافي كلب غير جيد كلهم بيطلعون ممتازين مع التدريب بس احنا ندور على شخصيه الجرو أو الكلب الآن بقولك أشياء تجربها وانت عندهم

1 اجلس على ركبك قدام الكلب الي اعجبك وناديه شوف اذا بيجيك على طول وباين عليه مبسوط هذا جرو بيسوي المستحيل عشان يرضيك

بس انتبه مو اذا جاك بسرعه يعني جيد ميه بالمية لا طبعا خليه يروح يلعب مع الباقي وراقبه اذا كان هادي مع الجراوي الثانيه هذا جرو ممتاز بس اذا قام يبعدهم عن الأكل ويتضارب معهم ويأخذ الألعاب منهم بالغصب هذا لا أنصحك فيه اذا انت مستقبليا بتجيب كلب ثاني لأنه بيكون سيء معاه وهذا من تجربه شخصيه جدا بيكون صعب التعامل معاه لذا انتبه الجرو وراقبه وانت عنده لو بس 10 دقائق عشان تختار صح

معليش طولنا عليك بس كل الي قلت لك عليه من تجربه شخصيه أتمنى أكون افدتك وأي سؤال انا موجودة
krystal غير متصل  
قديم 22-09-2014, 05:47 PM   #6
بدووري
هاوي جديد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة krystal مشاهدة المشاركة
على حسب علمي انه اذا رحت المحل اتأكد اذا الأم موجودة ولا لا وشوفها والأب نفس الشيء واذا ما عندهم شوف اذا عندهم صوره عشان تعرف اذا الأبوين بيور ... الافضل انه ما تجيب من الانترنت لأنه ممكن يغشونك ويجيبونه وهو مريض بس انا ما اقولك لا تشتري ابدا لا طبعا في ناس مشهورين لبيع الجراوي في الانترنت بس الأفضل تشوفهم وجه لوجه .

الآن نجي على كيف تعرف أنه كلب جيد ... أولا مافي كلب غير جيد كلهم بيطلعون ممتازين مع التدريب بس احنا ندور على شخصيه الجرو أو الكلب الآن بقولك أشياء تجربها وانت عندهم

1 اجلس على ركبك قدام الكلب الي اعجبك وناديه شوف اذا بيجيك على طول وباين عليه مبسوط هذا جرو بيسوي المستحيل عشان يرضيك

بس انتبه مو اذا جاك بسرعه يعني جيد ميه بالمية لا طبعا خليه يروح يلعب مع الباقي وراقبه اذا كان هادي مع الجراوي الثانيه هذا جرو ممتاز بس اذا قام يبعدهم عن الأكل ويتضارب معهم ويأخذ الألعاب منهم بالغصب هذا لا أنصحك فيه اذا انت مستقبليا بتجيب كلب ثاني لأنه بيكون سيء معاه وهذا من تجربه شخصيه جدا بيكون صعب التعامل معاه لذا انتبه الجرو وراقبه وانت عنده لو بس 10 دقائق عشان تختار صح

معليش طولنا عليك بس كل الي قلت لك عليه من تجربه شخصيه أتمنى أكون افدتك وأي سؤال انا موجودة
مشكورة مقدماً

بالنسبة للأنترنت ماهو خيار بالنسبة لي لأني أحب أشوف الكلب بشكل مباشر قبل لا اشتريه

وأيضا فيه كم محل في المدينة اللي انا ساكن فيها راح أمر عليها وأشوف خصوصاً انها قريبه من السكن

اما الجراوي معلومة جديدة صراحة علي تشكرين عليها

لكن سؤال بسيط بالنسبة للكلب اللي يحارش غيره ويبعدهم عنه ماهو أفضل كحراسه وشراسه من غيره ؟

وهل فيه عيوب بالنسبة للكلاب من هالنوع

مع العلم ما عندي أي نية أجيب كلب ثاني
بدووري غير متصل  
قديم 22-09-2014, 08:38 PM   #7
krystal
هاوي جديد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدووري مشاهدة المشاركة
مشكورة مقدماً

بالنسبة للأنترنت ماهو خيار بالنسبة لي لأني أحب أشوف الكلب بشكل مباشر قبل لا اشتريه

وأيضا فيه كم محل في المدينة اللي انا ساكن فيها راح أمر عليها وأشوف خصوصاً انها قريبه من السكن

اما الجراوي معلومة جديدة صراحة علي تشكرين عليها

لكن سؤال بسيط بالنسبة للكلب اللي يحارش غيره ويبعدهم عنه ماهو أفضل كحراسه وشراسه من غيره ؟

وهل فيه عيوب بالنسبة للكلاب من هالنوع

مع العلم ما عندي أي نية أجيب كلب ثاني

ما رح يكون في عيوب لكن ممكن يكون عنيد شوي كمثال انه فجأه يقول لا انا اليوم ما ابغى اسوي شيء ابغى أكل وانام وما يفكر إلا في نفسه حسب ما قرأت لكن ما تفرق في الحراسة والشراسه هو على حسب تدريبك للجرو واذا تبغى للحراسه و الشراسه عندك الدوبرمان و الجيرمن شيبرد و الروتوايلر لكن انا شخصيا أحب الدوبرمان وفي كلاب كثيرة بإمكانك تسأل المحل ويقولك أن شاء الله أكون افدتك
krystal غير متصل  
قديم 23-09-2014, 12:47 AM   #8
الماسيــــــــــه
عضوية شرفية

اسال المحل

هل الكلب يحمل بيدقري او الي اهي شهاده اثبات نسل

هل لهم بطولات الاباء طبعا و اذا مالهم مو عيب طبعا
و مثل ماقلت لك شوف الصور الي انا حطيتهم و اختارلك جرو نفس الشكل و لا يزيد منه شي ولا ينقز و ان نقص او زاد اذكرهم اهنيه و احنا راح نقولك هل شي طبيعي او لا
وحاول تصور مستحيل مايصير قول لاني ابي اشتري حق احد بدولتك و يبي يشوف الجرو
و انت حط صور الرو لنا

قديم 23-09-2014, 01:08 AM   #9
mostafa mohamed
هاوي جديد

الصورة الرمزية mostafa mohamed

مشكورين كتير على المعلومات
mostafa mohamed غير متصل  
قديم 23-09-2014, 02:00 AM   #10
بدووري
هاوي جديد