منتديات تو زوو متخصصون في عالم الحيوان وتربية المخلوقات الجميلة ويضم منتدانا أكبر وأروع تجمع لهواة تربية الحيوانات والطيور والأسماك والأحياء المائية والزواحف والبرمائيات ولمتابعي تحركات الحشرات والمفصليات ولمحبي الزراعة والعناية بالنباتات كما نوفر لكم من خلال سوق تو زوو الالكتروني الكبير عرض سلعكم بالمجان وبعد ذلك كله تستريحون في استراحة الهواة متمنين لكم طيب الاقامة لدينا

تابعنا على تويتر تابعونا على فيسبوك العضو المميز
تحميل تطبيق توزوو على Ios تحميل تطبيق توزوو على Android

اشترك في نشرتنا البريدية ليصلك كل جديد

العودة   منتديات تو زوو > :::: منتدى هواة الحيوانات :::: > قسم هواة الكلاب > سؤال و جواب لقسم هواة الكلاب

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 06-01-2014, 08:03 PM   #1
zainoni
هاوي جديد

لمدربي و خبراء الكلاب

السلام عليكم ....
انا مبتدا بالكلاب و اشتريت من فتره كلب بلاك جاك فحاب من الاخوة في المنتدى يجاوبوني ع شوي اسئلة
كلبي نوع بلاك جاك مش بيور ....مجنس ببيتبول اي مختلط بين بلاك جاك وبيتبول فحاب اسئل الخبراء هل هذا جيد او لا
والكلب لا يزال بعمر 6 شهور لما اشتريته ولاحظت به صفات ما عجبتني و اطلب من المدربين الطرق لحلول هذه المشاكل وهي ان الكلب عنيد وما يسمع الكلام عندما اخرج به لساحة او مكان ما يبدا الكلب يجري او يتعبني عندما يبدا فالمشي فيسحب السلسلة ويجهدك عندما تقوم بنزهة به ثانيا الكلب متعود بالناس يعني غير شرس و انا واخذه للحراسة فاريده يصبح شرس وهو عندما يرى شخص يجري يجري خلفه لكن لا يعض بل يلعب معه او يشمه وعندما يقوم الناس بحمل عصا او حجر فانه يخاف ويهرب وانا اريده كبقية كلاب الحراسة لا يخاف .....الكلب كان ما ينبح ابد لين اخذته للمزرعة في كلاب ثانيين هناك تعلم ينبح شوي والكلب نشيط زيادة و دائما ما يقلب صحن المياه
عموما الكلب ليا شهرين واخده وهوا اله جسم كبير شوي بالنسبة لعمره وجسمه حت شافوه بيطريين قالو ماشاء الله العظام والافخاذ قوية وشكله مشاء الله خليط بين بلاك جاك وبيتبول بطريقة ممتازة وما اريد افرط فيه واجيب واحد ثاني
عالعموم لما حطيته بالمزرعة بدا ينبح وتشوفه من بعيد شكله يخوف بس لما يقترب له شخص غريب يجلس ولا يعمل شي
88: ارجومنكم الافادة وسامحوني عالاطالة
zainoni غير متصل  
قديم 06-01-2014, 11:27 PM   #2
Octopus
عضوية فخرية
عضو ماسي

الصورة الرمزية Octopus

رد: لمدربي و خبراء الكلاب

لازم تتواصل تدريب الشراسة له و ثانيا كلبك كما تقول هو هجين بين الجيرمن شبيرد و البتبول لان البلاك جاك هو نوع من الجيرمن شبيرد ورك لاين
قديم 06-01-2014, 11:38 PM   #3
ibrahim sherif
العضو المميز في منتدى توزوو لشهر ديسمبر 2013
محترف جدا

الصورة الرمزية ibrahim sherif

مبدئيا انت الوحيد اللي تتعامل مع الكلب و انت اللي تخرجة وتمشية

ولازم تدربة الطاعة بعد شهر بالظبط والشراسة بعد 3 شهور

ولازم الكلب يخرج ويشوف الناس لكن لا يحتك معه وبعد كام شهر بتلاقي اكلب لا يعبر اي احد غيرك انت فقط

اما بالنسبة للمياة اللي بيوقعها ف انت حطلها صحنن كبير وتقيل مثل الفخار

اعتني بيه وبالتطعيمات وبعد شهر ابدا التدريبات\

بتلاقي افضل مواضيع التدريبات هي المواضيع المثبتة بقسم التدريبات

ibrahim sherif غير متصل  
قديم 07-01-2014, 09:43 PM   #4
zainoni
هاوي جديد

مشكورين اخواني بس الكلب ما يسمع الكلام مره ولما اطلععه بالمقود يبدا يستعجل جدا فالمشي و يتعبني الصراحة يبدا يسحب فالسلسلة .......ملاحظة الكلب لاحظت عنده درايف قوي تجاه اي شي يتحرك وخاصة الحيوانات ويستميت في مطاردتها وقتل مجموعة اررانب ودجاج فالمزرعة......وشكرا
zainoni غير متصل  
قديم 07-01-2014, 09:51 PM   #5
عاشق الكلاب و القطط
عضو برونزي

الصورة الرمزية عاشق الكلاب و القطط

اولا ماينفعش تخليه يقتل شئ ثانيا بالنسبة لموضوع شد السلسلة فهذا موجود غي كل الكلاب وتدريبه سهل وهو انك تسحب الحبل علي الاخر بحيث يكون الوجه عند جسمك والارجل الخلفية خلف جسمك وترفع اليش فوق عشان يمشي وهو رافع رقبته فوق ولا يشمشم في الارض وتجري بسرعة جدا وفجأ تقف مكانك حتي يتعود انه يعطيك انتباه وعلي فكرة ان الكلب عنده درايف قوي هذه ميزة كبيرة ﻷن من خلال الدرايف ممكن تتحكمي في الشراسة ده غير انها بتكون مكافئة رائعة للكلب المحب للدرايف ويجي عليك تنمي هذه الميزة عند الكلب لكن ليس بكثرة عشان متقلبش بأضرار

عاشق الكلاب و القطط غير متصل  
قديم 08-01-2014, 06:09 PM   #6
zainoni
هاوي جديد

بارك الله فيك اخي
zainoni غير متصل  
قديم 09-01-2014, 02:31 AM   #7
الماسيــــــــــه
عضوية شرفية

الصورة الرمزية الماسيــــــــــه