منتديات تو زوو متخصصون في عالم الحيوان وتربية المخلوقات الجميلة ويضم منتدانا أكبر وأروع تجمع لهواة تربية الحيوانات والطيور والأسماك والأحياء المائية والزواحف والبرمائيات ولمتابعي تحركات الحشرات والمفصليات ولمحبي الزراعة والعناية بالنباتات كما نوفر لكم من خلال سوق تو زوو الالكتروني الكبير عرض سلعكم بالمجان وبعد ذلك كله تستريحون في استراحة الهواة متمنين لكم طيب الاقامة لدينا

تابعنا على تويتر تابعونا على فيسبوك العضو المميز
تحميل تطبيق توزوو على Ios تحميل تطبيق توزوو على Android

اشترك في نشرتنا البريدية ليصلك كل جديد

العودة   منتديات تو زوو > :::: منتدى هواة الطيور :::: > قسم هواة الببغاوات > سؤال وجواب لقسم هواة الببغاوات

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 30-12-2011, 10:18 AM   #1
abdoosh
هاوي جديد

69 اتمنى المساعد

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحة الله وبركاتة

انا عندي ببغاوين من نوع افريقي العمر حوالي 7 اشهر وعندي كم سوال ودي احد يفيدني فيهم

انا ما ودي اطول في الهرج عشان لا تملو السوال الاول

1 . هل اقدر ادرب الببغاوين في نفس الغرفه ؟

2 . عند واحد برازو كان اسهال اليوم لاحضت هذا الشي . لونو افتح درجة في البني . ايش السبب يكون وايش الحل ؟

اخوكم مبتدئ على الله ثم على ذا المنتدى

بالنسبه للاكل هو له عندي اربع ايام الاكل نو عين دوار سمس على طول في فتران احطلة لوز

والاكل متوفر في القفص بكثره والماء كل يوم اغيروا ارجو النصيح اذا في اي شئ ناقص عشان

تفيدوني انا موجود على طول واتمنى انو يكون في قروب على البلاك بيري للفائدة السريعه

يتضمن خبراء الموقع

وشكرا اتمن التوفيق للجميع
abdoosh غير متصل  
قديم 30-12-2011, 10:38 AM   #2
آنآستــآزيآ
عضو فضي

الصورة الرمزية آنآستــآزيآ

رد: اتمنى المساعد

.. 1_ أنــت ممكــن تخلّيهــم أصحـااب كوونهــم صغــاار !! وهــذاا شــيء جميــل .. تعيشهــم بـ قفــص وااحــد ويكــوون مــن الحجــم الملكــي الكبيــر .. وتلعبهــم وتسليهــم ســواا .. بــس إحــذر مــن عــدم المســاواة بينهــم .. فـ لا تحــب وااحــد أكثــر مــن الثاانــي بـ كثيــر وتلعبــه أكثــر !! ..

.. 2_ ممكــن عنــدهـ بداايــة إسهــاال .. ودّهــ بيطــري وورهـ الفضــلات وأنــت بكراامــة وهــوو بيحــدد لكـ العــلاج وكيفيــة الإستخــداام ان شــاءاللــه .. وحــاوول تعــزله عــن الثاانــي فتــرة العــلاج ..

.. بـ النسبــة لـ الأكــل حــاوول تجيــب لهــم نووعيــة أفخــر محتــووية علــى عــدة أنــوااااع مــن الحبــووب الجاافــة والفوااكــه المجففــة .. عطهــم فوااكــه طاازجــة مــرة كــل 3 أيــاام ومنهــاا : المــووز .. الفــراولة .. التفــااح .. العنــب .. الجــزر .. الخــس ..

.. بـ النسبــة لـ فكــرتكـ فــي قســم بـ المنتــدى لـ الإقتــراحاات ممكــن تقتــرح فيــه اللــي تبغــااهـ .. ^_^ ..

.. آنآستــآزيآ ..
قديم 30-12-2011, 10:46 AM   #3
abdoosh
هاوي جديد

رد: اتمنى المساعد

يعطيك العافيه اخوي اناستازيا مشكور وما قصرت
abdoosh غير متصل  
موضوع مغلق

Bookmarks

Tags
المساعد, اتمنى