منتديات تو زوو متخصصون في عالم الحيوان وتربية المخلوقات الجميلة ويضم منتدانا أكبر وأروع تجمع لهواة تربية الحيوانات والطيور والأسماك والأحياء المائية والزواحف والبرمائيات ولمتابعي تحركات الحشرات والمفصليات ولمحبي الزراعة والعناية بالنباتات كما نوفر لكم من خلال سوق تو زوو الالكتروني الكبير عرض سلعكم بالمجان وبعد ذلك كله تستريحون في استراحة الهواة متمنين لكم طيب الاقامة لدينا

تابعنا على تويتر تابعونا على فيسبوك العضو المميز
تحميل تطبيق توزوو على Ios تحميل تطبيق توزوو على Android

اشترك في نشرتنا البريدية ليصلك كل جديد

العودة   منتديات تو زوو > :::: منتدى هواة الطيور :::: > قسم هواة الببغاوات > سؤال وجواب لقسم هواة الببغاوات

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 04-05-2011, 05:51 PM   #1291
AL'3asy
هاوي

رد: اسـأل,, وسيجيبك نخبة من المحترفين والاستشاريين في تدريب وترويض الببغاوات والعناية

السلام عليكمـ
عندي دره فرخ عمرها شهر وكم يوم

اليوم قبل شوي وانه اغرها لاحظت بقعة دم تحتها خفت وايد فممكن تفسير؟؟

وكيف اعرف اذا الفرخ فيه سهال وايش علاجه؟
والفرخ ماياكل وطول اليوم نايم تكفون ساعدوني
AL'3asy غير متصل  
قديم 06-05-2011, 03:12 PM   #1292
-_-
هاوي جديد

رد: اسـأل,, وسيجيبك نخبة من المحترفين والاستشاريين في تدريب وترويض الببغاوات والعناية

لو سمحتوا ممكن انواع الببغاوات المتكلمة

وما افضلها وسهل نرويضها ؟
-_- غير متصل  
قديم 09-05-2011, 08:44 PM   #1293
Dr.Amorey
هاوي

انا أشتريت ببغاء قبل فتره وماكان معاي خبره للتعامل معاه المهم تعاملت معاه بعنف شوي وخصوصا من قصيت جناحه والحين صار ما يطيقني ومن يوم يشوفني يجعر وبصراحه انا انشغلت عنه الفتره هذه .لكن مع أخوي الصغير شيء ثااااني لدرجه إنه يسمحله يمسح على راسه كيف أسوي عشان يولف علي!!؟؟؟
Dr.Amorey غير متصل  
قديم 12-05-2011, 06:29 PM   #1294
وداعك حي
هاوي

عندي ببغاء مكاو كثير الحك الايام هذي شكل فيه قمل والله العالم

وش اسوي وبديت اشوف قمل ابيض صغيره مره والسبب من الاكل الله المستعان بس

عزلته من المكان اللي كان فيه وبديت اتخلص من كل شي قديم واحرص على التشميس له وللاقفص ولكل شي خاص فيه

اتمنى اشوف الطريقه المناسبه مع العلاج لاهنتوا وشكرا مقدما
وداعك حي غير متصل  
قديم 13-05-2011, 02:06 AM   #1295
xx11
هاوي جديد

اخواني كيف اعرف عمر الببغاء من الحجل الكبس مكتوب عليه AR-20264

ارجوو الرد..
xx11 غير متصل  
قديم 21-05-2011, 08:09 PM   #1296
معجب-
هاوي

الصورة الرمزية معجب-

61 رد: اسـأل,, وسيجيبك نخبة من المحترفين والاستشاريين في تدريب وترويض الببغاوات والعناية

السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة حبيت اني اسالكم اسالة عنترويض الكاسكو انا عندي كاسكو الرمادي جامبو هو بس يجعر حيل لكن مايعض حيل اقدراوكلةمن ايدي انا جوعتة اكثر من مرة لكن ماقدر امسكة انا اخاف ليعضني لما اجي ابي اروضة بالفوطة يجعر اويقمز حيل اويتجنب يعضني ارجوكم ابي مساعدة منكم
معجب- غير متصل  
قديم 21-05-2011, 08:11 PM   #1297
معجب-
هاوي

الصورة الرمزية معجب-

على فكرة هو عمرة سنة وشوي
معجب- غير متصل  
قديم 23-05-2011, 03:57 AM   #1298
زاهي الكحل
هاوي

طيري كان يأكل كل شي له الحين شهر اكله قليل والحين له اسبوع ابد ماياكل الا اللوز فقط جوعته بالساعات مايكل حتى الحب الشمسي ماياكله بس لوز هل يضره ولاعادي كمان يحب يأكل الفصفص العادي عمره سنه هولندي
قديم 25-05-2011, 03:56 AM   #1299
لورنس
موقوف

السلام عليكم

بأختصار الببغاء فرخ افريقي عمر 5 شهور من ثلاث ايام معه اسهال واليوم تعب لدرجه ماأكل شي مره

راجعت بيطري اعطاه ابره وقالي لازم تراجعني كل يوم لين يخلص الكورس

المشكله ابيه ياكل ماعرفت ايش اسوي معه

وهل فيه حل مجرب لمثله وهل اراجع البيطري ارجو الافاده لأنه في الذمه ويستاهل الطير
لورنس غير متصل  
قديم 25-05-2011, 04:13 AM   #1300
كاسيكو جديد
هاوي فعال

لورنس تبي نصيحتي وقد صار لي هالموقف وده عند بيطري فاهم هذا الي يعطيه ابره ما اتوقع انوه فاهم لأن انا قد جا ببغائي اسهال اخضر وديته لسوداني الله يجزاه خير وعطان دوا قال حطه بالمويه الي يشرب منها الببغاء لمدة خمس ايام والحمدالله طاب وبعد فتره عندي ببغاء ثاني جاه سهال ومادريت الا قبل لا يموت بيوم وديته لمصري وعطاني دوا وقال هذا للخمول ودريت انه فيه سهال قبل لا يفطس بيوم
كاسيكو جديد غير متصل  
موضوع مغلق

Bookmarks

Tags
المحترفين, الببغاوات, اسـأل, تدريب, والاستشاريين, والعناية, وترويض, وجبة, وسيجيبك