منتديات تو زوو متخصصون في عالم الحيوان وتربية المخلوقات الجميلة ويضم منتدانا أكبر وأروع تجمع لهواة تربية الحيوانات والطيور والأسماك والأحياء المائية والزواحف والبرمائيات ولمتابعي تحركات الحشرات والمفصليات ولمحبي الزراعة والعناية بالنباتات كما نوفر لكم من خلال سوق تو زوو الالكتروني الكبير عرض سلعكم بالمجان وبعد ذلك كله تستريحون في استراحة الهواة متمنين لكم طيب الاقامة لدينا

تابعنا على تويتر تابعونا على فيسبوك العضو المميز
تحميل تطبيق توزوو على Ios تحميل تطبيق توزوو على Android

اشترك في نشرتنا البريدية ليصلك كل جديد

العودة   منتديات تو زوو > :::: منتدى هواة الحيوانات :::: > قسم هواة الكلاب > سؤال و جواب لقسم هواة الكلاب

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
قديم 24-02-2014, 04:44 PM   #1
gretta7
هاوي

61 جديد في عالم الكلاب ..جيرمن شيبرد ...ارجو المساعدة

أولا...أود ان اشكر جميع القائمين على هذا المنتدى الرائع و جميع الاعضاء على هذا التفاعل الرائع

انا جيد في عالم الكلاب و لم يكن لي اي علاقة فيه ...لذلك ارجو منكم مساعدتي و اعرف انكم لن تقصروا

انا لدي كلبة نوع جيرمن شيبرد عمرها اربعة اشهر و لم اترك اي موضع يخص الجيرمن شيبرد إلا و قمت بقرأته

و لكن بقى لدي بعض الاسئلة و ارجو منكم الاجابة عليي

1- حاليا اقوم تبعليمها على الاوامر مثلا الجلوس ...و لكن اضطر احيانا انا اكرر الامر اكثر من مرة حتى تستجيب ...و لكن بصراحة احس انها لا تستجيب الى الامر ..اي هي تقوم بالجلوس لوحدها و لكن عندما تقوم بذلك اقوم بتشجيعها و اقول لها برافو ...فماذا عليي انا افعل لكي تستجيب إلي بشكل جيد و ما هي المدة المفيدة للتدريب

2- عندما اقوم بإخراجها من المنزل و المشي معها على الطريق ...تتحرك من اليمين إلى اليسار و لا تمشي بشكل مستقيم و في كثير من الاحيان تقف و الشي الذي يزعجني انها تقوم بعض قدمي في اثناء المشي فاضطر احيانا ان اضربها بشكل خفيف ...فلذلك احاول ان ادربها في المنزل على طريق المشي و امسك قطعة بسكوت و اضعها عند صدري لكي تبقى تنظر إلي و فتنظر لفترة و تعود للمشكلة السابقة بعد فترة...فهل استمر بهذه الطريق حتى اقوم طريقة المشي و ابقى اكررها حتى تفهم

3- هل يجوز ان ادع الناس تلعب معها و تلمسها او فقط اسمح لهم ان ينظرو إليها و يكلموها دون لمسها مع العلم اني اسكن في منطقة مكتظة بالسكان و لا اريدها ان تكون شرسة ...و احيانا يقوم بعض الاشخاص بالنداء لها فتقوم هيي بشد الحبل للتوجه إليهم فاقوم انا بشد الحبل و اقول لها لا ...فما رأيكم

4- البارحة حصلت حادثة غريبة اصابتني بالخوف ...حيث كنت اصيح عليها و فجأة قامت و بدأت بالركض بشكل جنوني لمدة دقيقة دون توقف و تصل لزاوية السطح و تركض عليي بشكل جنوني و بعدها هدأت و عادت لطبيعتها...فما سبب هذه الحادثة

5- هل يجب ان اقوم بضربها ....مع اني لا احبذ هذه الطيق و لكن سمعت انه يجب ضرب لكي تتعلم

يوجد نقطة اننا في المنزل 3 أخوة و انا و اخي اكثر شخصين قريبين منها ...و هيي تحبه اكثر مني

فهل هذا سبب انها لا تسمع الي بشكل جيد عندما اقوم بتدريبها و ماذا عليي ان افعل لكي تصبح تحبني اكثر واحد
gretta7 غير متصل  

Bookmarks

Tags
...ارجو, ..جيرمن, المساعدة, الكلاب, جديد, شيبرد, عالم