منتديات تو زوو متخصصون في عالم الحيوان وتربية المخلوقات الجميلة ويضم منتدانا أكبر وأروع تجمع لهواة تربية الحيوانات والطيور والأسماك والأحياء المائية والزواحف والبرمائيات ولمتابعي تحركات الحشرات والمفصليات ولمحبي الزراعة والعناية بالنباتات كما نوفر لكم من خلال سوق تو زوو الالكتروني الكبير عرض سلعكم بالمجان وبعد ذلك كله تستريحون في استراحة الهواة متمنين لكم طيب الاقامة لدينا

تابعنا على تويتر تابعونا على فيسبوك العضو المميز
تحميل تطبيق توزوو على Ios تحميل تطبيق توزوو على Android

اشترك في نشرتنا البريدية ليصلك كل جديد

العودة   منتديات تو زوو > :::: منتدى هواة الحيوانات :::: > قسم هواة الكلاب > سؤال و جواب لقسم هواة الكلاب

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 26-11-2006, 09:44 PM   #1
nasser
هاوي

Question سؤال يلربع

انا عندي بتبول حطيت معاه نثيه و هو مب راضي انه يشبيها ابي حل
nasser غير متصل  
قديم 26-11-2006, 09:51 PM   #2
fag3a
هاوي نشيط

الصورة الرمزية fag3a

رد: سؤال يلربع

اخوي هناك سببين لاغير اول شيء يمكن النثيه مو وقت تزاوجها الحين ...... او انو الذكر ضعيف او عقيم
قديم 26-11-2006, 10:00 PM   #3
q8-pitbull
هاوي نشيط

الناس ماتهدم على بعض عشان يتم التلقيح

امسك النثيه ويب الذكر ومسكه ولازم تتأكد انه النثيه صارفه

Born To Fight ^^ Fight To Win

q8-pitbull غير متصل  
قديم 26-11-2006, 10:23 PM   #4
بو راشد
عضوية شرفية

السلام عليكم .. اخوي اول شي لازم تتاكد من ان الاعمار مناسبه .. ما يكونون بعدهم جراوه او واحد منهم كبير وعجز يعني !!

والثاني ان تكون النثيه في فتره التزاوج

والشي الثالث انك تهيئلهم المكان المناسب وانك تتركهم على راحتهم شوي ههههه

اما الي قاله بيت بل لوفر فهو آخر حل بعد

وشكرا
قديم 27-11-2006, 11:50 AM   #5
pitbull-lover
هاوي متميز

الصورة الرمزية pitbull-lover

بسم الله الرحمن الرحيم

انا اتفق مع الاخ بو راشد و كلام الاخ q8-pitbull ويعطيهم الف عافيه بس ودي اضيف شغله بسيطه : انتبه تخلي نثيه بتبول مع ذكر و خصيصاً اذا كانو مو موالفين مع بعض من الاول وتبي تلقحهم من بعض ولا تراقبهم لان ممكن يتعاركون وبدال ما تستفيد من جراوتهم يموت واحد منهم ..

ثاني شي امسك الذكر و خلي واحد من الربع يمسك النثيه مثل ما قال الاخ q8-pitbull و اخوي ودي تتأكد واحد من اثنين يا الانثى ما جاء وقت صرافتها او انك وانت بكرامه بقولك حركه تلوع الجبد و لكن عشان تتأكد من الذكر بعد اذا ما كان مخصي ولا لا .. امسك وانت بكرامه خصيانه و تأكد اذا كان فيهم حركه او حراره خفيفه اذا طلعت فيهم حراره او حركه الكلب مو مخصي ... اذا لقيت فيهم بروده و تحس انهم نازلين اخوي تأكد يمكن يكونون من بلدهم الي راسلهم خاصينهم بطريقة المسدس الدبوسي ( يعني تشوف شكل الخصيان كامله و نازله ولا كأن فيهم شي ولكن لما تمسكهم تلاقي في الجلده مثل الحفره الدائريه صايره زي القرصه بس على داخل ) ...

وودي تتأكد من عمرهم يعني الذكر بالغ ولا لا او الانثى بالغ ولا لا ...

انشاء الله اني افدتك اخوي ..

تقبل مني اجمل التحيات مع تمنياتي لك بالتوفيق ...
قديم 27-11-2006, 12:27 PM   #6
aea
هاوي فعال

والله انك مبدع يا بتبول لافر ... ما شالله عليك .. والشكر للا خوان بعد ما قصروا
اخوي بتبول لافر ( انت من وين ؟) .. عساك على القوة .. اذا ممكن وما عليك امر سؤالين .. صار لك كم سنه تربي بتبولات ؟
وكم بتبول عندك واذا في كلاب ( الله يعزك ) غيرهم وعددهم .. وصراحة شو احسن كلب برايك من خبرتك وليش ؟
وارجو السموحة لاني زودتها ..
قديم 27-11-2006, 02:31 PM   #7
بو راشد
عضوية شرفية

كفيت ووفيت يا بيت بل لوفر

عساك عالقوه يالغالي
قديم 28-11-2006, 07:45 PM   #8
pitbull-lover
هاوي متميز

الصورة الرمزية pitbull-lover

بسم الله الرحمن الرحيم

يعطيكم الف عافيه يا الربع و افا عليكم اخوكم الصغير و هاذي اقل خدمه اقدمها لاخواني الموجودين في المنتدى الرائع و الله يعطيكم الف عافيه شباب و ( شابات) < -- علشان لا يزعلون لووول ...

اخوي aea كم صار لي اربي بتبول اخوي اول بتبول جبته من امريكا وكان وقتها الكلب ماله شعبيه ابد عندهم تخيل ماخذه 120 دولار كان عمري 13 سنه و الحين عمري 26 سنه ...
عندي الحين اخوي 4 كلاب من نوع بتبول .. و عندي انثى قريت دين ..
انا من السعوديه من المنطقة الشرقيه - الدمام
اخوي انا متعصب احب البتبول لووول ..
جربت اربي كلاب من نوع اخر بس صراحه ما عجبتني تربيتهم ما ادري يمكن تعودت على البتبول لووول ...
تحياتي لك و للاخ بو راشد ...

تقبلو مني اجمل التحياات مع تمنياتي لكم بالتوفيق ...
قديم 28-11-2006, 08:40 PM   #9
فايز
عضوية شرفية

الصورة الرمزية فايز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة pitbull-lover
بسم الله الرحمن الرحيم

انا اتفق مع الاخ بو راشد و كلام الاخ q8-pitbull ويعطيهم الف عافيه بس ودي اضيف شغله بسيطه : انتبه تخلي نثيه بتبول مع ذكر و خصيصاً اذا كانو مو موالفين مع بعض من الاول وتبي تلقحهم من بعض ولا تراقبهم لان ممكن يتعاركون وبدال ما تستفيد من جراوتهم يموت واحد منهم ..

ثاني شي امسك الذكر و خلي واحد من الربع يمسك النثيه مثل ما قال الاخ q8-pitbull و اخوي ودي تتأكد واحد من اثنين يا الانثى ما جاء وقت صرافتها او انك وانت بكرامه بقولك حركه تلوع الجبد و لكن عشان تتأكد من الذكر بعد اذا ما كان مخصي ولا لا .. امسك وانت بكرامه خصيانه و تأكد اذا كان فيهم حركه او حراره خفيفه اذا طلعت فيهم حراره او حركه الكلب مو مخصي ... اذا لقيت فيهم بروده و تحس انهم نازلين اخوي تأكد يمكن يكونون من بلدهم الي راسلهم خاصينهم بطريقة المسدس الدبوسي ( يعني تشوف شكل الخصيان كامله و نازله ولا كأن فيهم شي ولكن لما تمسكهم تلاقي في الجلده مثل الحفره الدائريه صايره زي القرصه بس على داخل ) ...

وودي تتأكد من عمرهم يعني الذكر بالغ ولا لا او الانثى بالغ ولا لا ...

انشاء الله اني افدتك اخوي ..

تقبل مني اجمل التحيات مع تمنياتي لك بالتوفيق ...

بت بول لفر كفيييييييييييييييييييييييييييييت ووفييييييييييييييييييييييت وماخليت لنا شي نقوله..لووول
يعطيك العافيه دوم خيووو

فايز غير متصل  
موضوع مغلق

Bookmarks