منتديات تو زوو متخصصون في عالم الحيوان وتربية المخلوقات الجميلة ويضم منتدانا أكبر وأروع تجمع لهواة تربية الحيوانات والطيور والأسماك والأحياء المائية والزواحف والبرمائيات ولمتابعي تحركات الحشرات والمفصليات ولمحبي الزراعة والعناية بالنباتات كما نوفر لكم من خلال سوق تو زوو الالكتروني الكبير عرض سلعكم بالمجان وبعد ذلك كله تستريحون في استراحة الهواة متمنين لكم طيب الاقامة لدينا

تابعنا على تويتر تابعونا على فيسبوك العضو المميز
تحميل تطبيق توزوو على Ios تحميل تطبيق توزوو على Android

اشترك في نشرتنا البريدية ليصلك كل جديد

العودة   منتديات تو زوو > :::: منتدى هواة الحيوانات :::: > قسم هواة الكلاب > سؤال و جواب لقسم هواة الكلاب

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 30-11-2005, 07:40 PM   #1
mido 8
هاوي

Exclamation مشكله

كلبى الدوبر مان عندما اضربه يقوم بالهجوم عليا ويعضنى ولكنى اعرف طريقه التعامل عندما يحدث شىء مثل هذا واخاف انه فى مره معرفش اسيطر على الوضع وانا اضربه ضعيفا عندما يخطىء وملحوظه هذا الكلب تم تدليله كثيرا ومعمروش حد ضربه قولولى ايه الحل وشكرا :think: :think:
قديم 30-11-2005, 11:29 PM   #2
فخر الدين
خــــــــــبير

الصورة الرمزية فخر الدين

مشاركة: مشكله

واضح انك اشتريت هذا الكلب كبير ومترباش معاك وواضح انك غير حازم مع الكلب مما يجعله يتصرف هكذا .
بصراحه هذا الكلب لئيم جدا ويعرف انك تخشاه عندما يزمجر في وجهك وسيصبح هذا اسلوبه معك دوما ان لم تكن حازما معه اكثر من ذلك .
واضح ان حتى نبرة صوتك وقت هجومه عليك لا تعبر عن الحزم والزجر اكثر مما تعبر عن انك راهب الموقف وحزر منه .
انا اسف اخي ميدو لكن المشكله عندك وليست عند الكلب .

لو لم تكن مصر العريقة موطنى
لغرست بين ترابها وجدانى

فخر الدين
فخر الدين غير متصل  
قديم 01-12-2005, 02:47 AM   #3
Snakecdboy
هاوي جديد

انا عندى دوبر مان و عمرى ما هجم عليا لانى بزعأ فيه جامد و عمرى ما ضربتى و خلى بالك نقطة ضعف الدوبر مان فى الضرب هية بوزه (الفم) ده المكان الوحيد الىى الدوبر مان ما يعرفش يهجم عليك بعدها و يسمع اللى بتقوله عليه ولو هتضربه بعصا اضربه على اخر فخده... ولو فى اى حاجة ابقى اسال وانا هرد عليك انا بربى دوبر بقاى 10 سنين..................
Snakecdboy غير متصل  
قديم 01-12-2005, 01:32 PM   #4
mido 8
هاوي

شكرا على الردود بس انا شارى الكلب صغير وانا اللى ربيته وفى واحد قاللى ممكن يكون فاكزك بتلعب معا فبيلعب معاك هو كمان
قديم 01-12-2005, 04:36 PM   #5
فخر الدين
خــــــــــبير

الصورة الرمزية فخر الدين

ممكن توضيح اكتر يا ميدو ؟
كم عمر كلبك ؟
وكيف تتعامل معه عندما يهجم عليك؟

لغرست بين ترابها وجدانى

فخر الدين
فخر الدين غير متصل  
قديم 01-12-2005, 05:05 PM   #6
mido 8
هاوي

عمر الكلب 4 شهور
قديم 02-12-2005, 01:38 PM   #7
ZoO_LoVeR
هاوي نشيط

اخى الكريم 4 شهور عمر انت تسيطر على الكلب فيه وليس العكس لسة عجينة طريه انت اتشكلها استعمل معاه الشوكية او الكولر الخاص بالتدريب للزجر والنهى وانت تنهيه عن فعل الخطىء يعنى وانت اتشد فى نفس الوقت ارفع صوتك بحده عليه عشان يكون الزجر من الصوت مش الكولر والعقاب والثواب ضرورى واهم شى لا اتحسس الكلب انت خايف منه فى اى لحظة اتمنى لك التوفيق
قديم 02-12-2005, 02:08 PM   #8
فخر الدين
خــــــــــبير

الصورة الرمزية فخر الدين

مشكور اخي zoo lover على افادتك لاخونا ميدو ولن اذيد على كلامك .
اخي ميدو 4 شهور يعني جرو يحب المزاح واللعب والتهريج . كل الهجوم ده تهريج .حتى الان

لغرست بين ترابها وجدانى

فخر الدين
فخر الدين غير متصل  
قديم 02-12-2005, 10:39 PM   #9
بوعزوز
عضوية شرفية

الصورة الرمزية بوعزوز

انا مع كلام اخوي زوو لفر اخوي توجد كلاب لها هذا المزاج وهذا المزاج من الكلاب ليس صعب التعامل معها ولكن متعبه و انا كلبي ايكوا مثل كلبك من النوع الhard dogs وهذه الكلاب من افضل الكلاب وقت الهجوم والحراسه ولكن اذا لم يتم السيطره عليها منذ الصغر ووضع الأمور في أماكنها الصحيحه سوف يكون من الصعب تربيته لمن يكبر.
اخوي انشاءالله سوف اضع موضوع كامل كيف تعامل كلبك اذا كان في هذا النوع ولكن اصبر علي اشويه انا قاعد أجهز الموضوع وكلبك من الكلاب الرائعه اذا قمت بالتحكم به صدقني.
وشكراا
قديم 04-12-2005, 04:45 PM   #10
mido 8
هاوي

شكرا على الردود واتمنى انك يا ابو عزوز تعمل موضوعك بسرعه

Bookmarks