منتديات تو زوو متخصصون في عالم الحيوان وتربية المخلوقات الجميلة ويضم منتدانا أكبر وأروع تجمع لهواة تربية الحيوانات والطيور والأسماك والأحياء المائية والزواحف والبرمائيات ولمتابعي تحركات الحشرات والمفصليات ولمحبي الزراعة والعناية بالنباتات كما نوفر لكم من خلال سوق تو زوو الالكتروني الكبير عرض سلعكم بالمجان وبعد ذلك كله تستريحون في استراحة الهواة متمنين لكم طيب الاقامة لدينا

تابعنا على تويتر تابعونا على فيسبوك العضو المميز
تحميل تطبيق توزوو على Ios تحميل تطبيق توزوو على Android

اشترك في نشرتنا البريدية ليصلك كل جديد

العودة   منتديات تو زوو > :::: منتدى هواة الحيوانات :::: > قسم هواة الكلاب > سؤال و جواب لقسم هواة الكلاب

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 02-09-2013, 10:57 AM   #1
بومحمد1
هاوي نشيط

الصورة الرمزية بومحمد1

السلام عليكم اخوكم عضو جديد في المنتدى هاوي تربية الكلاب لكن قليل الخبرة .. حبيت اول شي اخد تقييم للجر اللي عندي .. روت وايلر عمره شهرين بالضبط .. صرله 10 ايام عندي في البيت وحاطه بغرفة مكيفة ومنظم اكله والعناية فيه ان شاء الله .. عندي اكتر من استفسار لو طولت عليكم اول شي شو رايكم بالجرو . تاني شي موضوع الجو الحار (انا سكان الدمام) . يوميا بطلعه برا للبريك بعد الاكل وبعد اللعب بس فترة النهار ما بيرضى يطلع الا غصب وبعدين يبكي عشان ادخله جوا واول ما يدخل بيقضي حاجته وفترة الليل بيطلع وبيقضي حاجته عادي .. الكلب ذكي جدا ولعوب وحار .. وكمان موضوع الليش كتير صعب ما بيرضى يمشي فيه الا لما اعطيه مكافأة وبيمشي خطوتين وبيوقف الرجاء تساعدوني وتشرفنا بمعرفتكم جميعا . ماعرفت اضيف الصور عالموضوع ! حطيت الصور في الالبومات وشكرا

صور الجرو في البوماتي ماعرفت اضيف الصور في الموضوع

السلام عليكم
هذا الموضوع ﻻ أقصد منه قطع رزق احد ولكن كي ﻻيقع غيري كما وقعت وكل اﻻثباتات موجوده لدي من محادثات وتحويل مبالغ وصور وعلى كل من يشك في الموضوع يقابلني او يرسلي على الواتس ويري بعينه
اوﻻ شريت كلب اعزكم الله من مصر
ثانيا طلب تحويل مبلغ
ثالثا اخترت شركة معروفه قصدي شركة نصب ( -------------- )
رابعا تم التححويل وبدا النصب والغباء
خامسا عند شحن الكلب بسبب شراسته العاليه اعطته شريها ثﻻث حقن كامله بنج وهو في صحه ممتازه
وفجاءه بعد 8ساعات او اكثر ياتي اتصال من شريهان الكلب مات من الحرارة
سادسا بعد مشادة كﻻميه التزمت بالبديل مع زياده ماليه مني وتم التحويل مره ثانيه وياريتها مالتزمت
سابعا ارسلت لي صورة وقالت هذه نفس الشراسه والطاعه
ثامنا بعد جهد جهيد وتوصيات بان تكون شراسه قويه وصلت بحمد الله الدجاجه ا اللي تختلف عن الصورة اللي ارسلتها يعني ورتني شي وارسلت شي ثاني واالي يبي يتاكد يشرفني الدجاجه التي تخاف حتى من القط ولما قلت لها عوضوني قالت بيعا واطلب غيرها ولما شفت مافي فائدة هددتها اني اشهر فيها كي لايقع احد غيري في نفس الموقف قالت لي عادي والمحادثة موجوده على الواتس وهذا جوالي -------

ويوجد تفاصيل اخرى سوف اذكرها لكي تتضح بقية الأطراف في عملية النصب هذا

التعديل الأخير تم بواسطة : ابن سورية بتاريخ 02-09-2013 الساعة 04:12 PM. السبب: تنسيق
بومحمد1 غير متصل  
قديم 02-09-2013, 11:47 AM   #2
عاشق الكلاب و القطط
عضو برونزي

الصورة الرمزية عاشق الكلاب و القطط

رد: يسعد صباحكم جميعا

اخي العزية بالنسبة للألبومات انا ما اعرف ازاي ولكن اريد ان اقول ان موضوعك ينقل للقسم الصحيح وهو سؤال وجواب
لكن راح ارد عليك بالنيبة للخو طالما انك حطه في حتة مكيفة مفيش مشكلة لكن احذر الروت وايلر لازم تمشيع وتلعبه كل يوم وتجبله عضاضة كلاب للمحافظة علي جسمه ولو عايز الجسم يكون مفتول العضلا قولي وانا اديك رابط يفيدك واهتم بيه جيدا وبالنسبة للأكل انصحك بالدراي فود رويال كانن والتدريب ماشاء الله عليك والصور انصحك تصوره بالموبايل وبعدين تنزله علي الكمبيوتر وترفه من علي مركز تو زوو او اي موقع اخر اما عن الليش ما بعرف راح يفيدك الخبراء ام عن انك تطلعة ما بيرضي بنصحك تفتح الباب وتقوله اقعد وبعد دقيقتين تطلعه والمشي لازم وانت بتمشيه تخليه ينتبه عليك عندما يوطي رأسه شد الحبل بتاع الطوق فوق ولما يمشي قدامك شده ﻷن انت القائد وامشي بسرعة جدا وفجأة اقف عشان ينتبهلك واي سؤال اخي لا تتردد نحن في الخدمة

عاشق الكلاب و القطط غير متصل  
قديم 02-09-2013, 02:53 PM   #3
محمد اطرش
هاوي جديد

الصورة الرمزية محمد اطرش

شكرا اخي العزيز على معلوماتك المفيدة .. صور الجرو موجودة علي ملفي الشخصي في الالبوم .. ان شاء الله رح اضغط الصور وارفعها . شكرا
محمد اطرش غير متصل  
قديم 02-09-2013, 02:54 PM   #4
عاشق الكلاب و القطط
عضو برونزي

الصورة الرمزية عاشق الكلاب و القطط

عفوا اخي واي سؤال لا تتردد نحن في الخدمة
تحياتي

عاشق الكلاب و القطط غير متصل  
موضوع مغلق

Bookmarks

Tags