منتديات تو زوو متخصصون في عالم الحيوان وتربية المخلوقات الجميلة ويضم منتدانا أكبر وأروع تجمع لهواة تربية الحيوانات والطيور والأسماك والأحياء المائية والزواحف والبرمائيات ولمتابعي تحركات الحشرات والمفصليات ولمحبي الزراعة والعناية بالنباتات كما نوفر لكم من خلال سوق تو زوو الالكتروني الكبير عرض سلعكم بالمجان وبعد ذلك كله تستريحون في استراحة الهواة متمنين لكم طيب الاقامة لدينا

تابعنا على تويتر تابعونا على فيسبوك العضو المميز
تحميل تطبيق توزوو على Ios تحميل تطبيق توزوو على Android

اشترك في نشرتنا البريدية ليصلك كل جديد

العودة   منتديات تو زوو > :::: منتدى هواة الحيوانات :::: > قسم هواة الكلاب > سؤال و جواب لقسم هواة الكلاب

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 08-09-2005, 05:09 PM   #1
الذيب
موقوف

سؤال

أولا أنا عضو جديد و عندي كم سؤال ما هو أقوى و أشرس نوع من الكلاب ثانيا أريد أن أعرف ما هو الأقوى و الأ شرس الدوبرمان أم الروت وايلر وثالثا ماهو أفضل كلب حراسة في العالم :boxing: :boxing: :boxing: :boxing: وإريد كل المعلومات عن البول ماستيف و آسف على كثرة الأسئلة و على فكرة أنتم أفضل منتدى للكلاب :bdaysmile :bdaysmile
الذيب غير متصل  
قديم 10-09-2005, 09:30 PM   #3
مـطـ الشمس ـلع
هاوي فعال

مشاركة: سؤال

هلا بيك أخوي الذيب في منتداك الرائع جدا

و انشاء الله تستفييد ..... و بالنسبة للأشرس

الروت وايلر أشرس من الدوبرمان -- حسب علمي أنا --

و أترك الباقي للأعضاااااااء ............
مـطـ الشمس ـلع غير متصل  
قديم 13-09-2005, 06:44 PM   #4
الذيب
موقوف

مشاركة: سؤال؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الذيب
أولا أنا عضو جديد و عندي كم سؤال ما هو أقوى و أشرس نوع من الكلاب ثانيا أريد أن أعرف ما هو الأقوى و الأ شرس الدوبرمان أم الروت وايلر وثالثا ماهو أفضل كلب حراسة في العالم :boxing: :boxing: :boxing: :boxing: وإريد كل المعلومات عن البول ماستيف و آسف على كثرة الأسئلة و على فكرة أنتم أفضل منتدى للكلاب :bdaysmile :bdaysmile
و مشكوريييييييييين
الذيب غير متصل  
قديم 13-09-2005, 07:56 PM   #5
بوفهد
عضوية شرفية

الصورة الرمزية بوفهد

اخي الكريم بالنسبه للشراسه فلا يوجد نوع معين اشرس من النوع الاخر فأنت بطريقة تدريبك للكلب تستطيع جعله شرس او غير شرس

اما بالنسبه لكلاب الحراسه فيفضل دائما الجيرمن شيبرد ولكن لايعني هذا ان الباقي لاينفعون للحراسه بل يوجد انواع كثيره للحراسه مثل الدوبرمان و الروت وايلر و الجريدان و غيرها الكثير الكثير من الكلاب والتي تستطيع تدريبها للحراسه

وهذه طبعا وجهة نظري فقط واترك الباقي لذوي الاختصاص من الاعضاء

واشكرك واتمنى لك التوفيق

*** لنبني معا هوايه ذات طابع علمي ***

بوفهد غير متصل  
قديم 13-09-2005, 09:13 PM   #6
DoG_LoveR
هاوي فعال

الصورة الرمزية DoG_LoveR

ان مع اخوي بو فهد
قديم 14-09-2005, 03:44 AM   #7
بوعزوز
عضوية شرفية

الصورة الرمزية بوعزوز

انا مع اخوي بوفهد .
وشكراا
قديم 14-09-2005, 12:20 PM   #8
مضيع الدرب (البحرين)
هاوي جديد

نعم وانا معا بوفهد قوة الكلب على التدريب والتمارين والشراسة ايضا على التدريب الكلب والانواع الي تستخدم للحراسه الجبير مان شيبرد والاانواع الباقية و الموضوع مسألت تدريب, صحيح في بعض الكلاب من اصل تصير شرسه من صغرها بس بعد مانتقدر نحكم على الشي من خلال نوع الكلب فقط واعتقد انه الاخ بوفهد كفى و وفى في شي مختصر
مضيع الدرب (البحرين) غير متصل  
قديم 14-09-2005, 12:28 PM   #9
بسبوس
هاوي نشيط

الصورة الرمزية بسبوس

وانا مع مشرفنا بوفهد

بـــــــــســـــــــــــــبــــــــوس
بسبوس غير متصل  
قديم 24-09-2005, 07:26 PM   #10
uae_pitbull
هاوي متميز

اما بلنـسبة لي انا اقول لك ياخوي اقوى فك كلب في العـالم هوا بت بول Pitbull وشـراسته تـفوق الروت وايلر والدوبرمان وانا اخــتصاصبي كله PitBull فـقط اما عن الحـراسه والله ماعندي ولا كلب حـراسه فقط عندي بـلاك جـاك يحـرس الكـلاب في الــمزرعـه يعني اي واحد يدخـل الـبلاك جـاك يكون في انتظاره عرفت علي اخوي وباقي الكـلاب في القـفص اما الـبلاك جـاك يتمشه داخل المنطـقه وشـكراا
استغفر الله العظيم استغفر الله العظيم استغفر الله العظيم استغفر الله العظيم استغفر الله العظيم استغفر الله العظيم استغفر الله العظيم استغفر الله العظيم استغفر الله العظيم استغفر الله العظيم استغفر الله العظيم استغفر الله العظيم استغفر الله العظيم استغفر الله العظيم استغفر الله العظيم
uae_pitbull غير متصل  
موضوع مغلق

Bookmarks