منتديات تو زوو متخصصون في عالم الحيوان وتربية المخلوقات الجميلة ويضم منتدانا أكبر وأروع تجمع لهواة تربية الحيوانات والطيور والأسماك والأحياء المائية والزواحف والبرمائيات ولمتابعي تحركات الحشرات والمفصليات ولمحبي الزراعة والعناية بالنباتات كما نوفر لكم من خلال سوق تو زوو الالكتروني الكبير عرض سلعكم بالمجان وبعد ذلك كله تستريحون في استراحة الهواة متمنين لكم طيب الاقامة لدينا

تابعنا على تويتر تابعونا على فيسبوك العضو المميز
تحميل تطبيق توزوو على Ios تحميل تطبيق توزوو على Android

اشترك في نشرتنا البريدية ليصلك كل جديد

العودة   منتديات تو زوو > :::: منتدى هواة الطيور :::: > قسم هواة الببغاوات > سؤال وجواب لقسم هواة الببغاوات

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 23-04-2009, 02:25 PM   #1
أوتار
هاوي

كوكي الحلو بدأ يستجن عافس البيت عفاس من الحنة والربشة ههههههه ملاحظاتكم تسجيل صوتي

سلام عليكم شباب

لاحظت اليوم نشاط في كوكي الحلو الكاسيكو الرمادي الأفريقي ما شاء الله عليه لم يهدأ في التغريد وأحسه انه يبغا يقول شي بس مو عارف ويش يبغا فحبيت اسجل لكم ويشو يقول علماً اني دائماً أردد ليه مين - ياالله - السلام عليكم - عليكم السلام - كوكي - كوكي حلو - كاسيكو - طبعاً اسمي محمود فا أرد في النهاية اقول ليه اسمي محمود..

تفضلوا هذا تسجيل بسيط اليه وعطونه رأيكم ونصائحكم واستشاراتكم طبعاً انا جديد في تربية الببغاوات ولسى ما طلع على اليد يخاف يهرب بس ما يعض بس يتحسس اليد ولكن يهرب بس مرة من المرات حطيت ايدي عضها بقوة شوي ولكن ما تألمت منه المشكلة الوحيدة الآن في طلوعه على اليد عنييييييييد كوكي شنو الحل؟؟

http://www.zshare.net/audio/590654609faed01b/

نريد ملاحظاتكم ونصايحكم لنا..

بالتوفيق لكم..
أوتار غير متصل  
قديم 23-04-2009, 02:45 PM   #2
جداااوي
هاوي متميز

الصورة الرمزية جداااوي

رد: كوكي الحلو بدأ يستجن عافس البيت عفاس من الحنة والربشة ههههههه ملاحظاتكم تسجيل صوت

وعليكم السلام
كيفيك اخوي
والله الصراحه انا تعذبت وانا ابغى طيري يطلع فوق يدي
والحمد لله طلع وصار يسمع الكلام عقبالك
اخوي هذا رابط الموضوع وفيه طريقتي اللي خليت فيها يعقوب يطلع على يدي
http://www.2zoo.com/vb/showthread.php?t=99366
ان شاء الله تستفيد منه
اضفت الطريقه
انشاء الله يصير طيرك احسن من اول بمليون مره
تقبل مروري
قديم 24-04-2009, 07:09 AM   #3
زياد محمد
محترف

الصورة الرمزية زياد محمد

رد: كوكي الحلو بدأ يستجن عافس البيت عفاس من الحنة والربشة ههههههه ملاحظاتكم تسجيل صوت

هلا اخوي العزيز ايه هذ1 صوت الطير توه يبتدي يرتاح منك ويصفر عطه وقت شوي بس ؟ وياليت تقولنا كم عمره وكم له معك فترة ؟؟ ههههه تقبل مروووري بدووون مخالفات

تقُبل مرورٍي بدوٍن مخآلفآت
آذكرٍ الله يذكرٍك
زياد محمد غير متصل  
قديم 25-04-2009, 10:03 AM   #4
أوتار
هاوي

أشكركم عزيزي على الردود وبالنسبة لك اخي زياد محمد الطير تقريباً صار اليه من اخذته 3 أسابيع وأتوقع عمره بين السنة والسنتين على حسب احد الإخوان يقول ليه اذا عينه صفره يعني بين السنة والسنتين والله العالم..

بالتوفيق لكم..
أوتار غير متصل  
موضوع مغلق

Bookmarks

Tags
ملاحظاتكم, البيت, الحلو, الجنة, تسجيل, يستجن, صوتي, عافس, عفاس, ههههههه, والربشة, كوكي