منتديات تو زوو متخصصون في عالم الحيوان وتربية المخلوقات الجميلة ويضم منتدانا أكبر وأروع تجمع لهواة تربية الحيوانات والطيور والأسماك والأحياء المائية والزواحف والبرمائيات ولمتابعي تحركات الحشرات والمفصليات ولمحبي الزراعة والعناية بالنباتات كما نوفر لكم من خلال سوق تو زوو الالكتروني الكبير عرض سلعكم بالمجان وبعد ذلك كله تستريحون في استراحة الهواة متمنين لكم طيب الاقامة لدينا

تابعنا على تويتر تابعونا على فيسبوك العضو المميز
تحميل تطبيق توزوو على Ios تحميل تطبيق توزوو على Android

اشترك في نشرتنا البريدية ليصلك كل جديد

العودة   منتديات تو زوو > :::: منتدى هواة الطيور :::: > قسم هواة طيور الحب > سؤال و جواب لقسم هواة طيور الحب

رد

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 24-03-2010, 08:39 AM   #31
بوعقاب
هاوي نشيط

الصورة الرمزية بوعقاب

رد: انكسرت قطعه من منقار الروز وطلع دم عطوني حل تكفون

اممممم لااعتقد ويمكن هالكلام صحيح لاكن للامراض الداخليه مثل طير الاخت بنت الحمادي يغمض عينه هذا ينخاف عليه او الاسهال الزائد
اما انت طيرك مرضه خارجي وهو موب مرض هو جرح لا اكثر اهم شي لايتعرض للغبار برا ونظق مكانه كل يوم وغير له الماء عشان يكون نظيف
وبشرنا ان شاءا لله اليوم صحه احسن
بوعقاب غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 24-03-2010, 09:14 AM   #32
aljaafari
هاوي نشيط

الصورة الرمزية aljaafari

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوعقاب مشاهدة المشاركة
اممممم لااعتقد ويمكن هالكلام صحيح لاكن للامراض الداخليه مثل طير الاخت بنت الحمادي يغمض عينه هذا ينخاف عليه او الاسهال الزائد
اما انت طيرك مرضه خارجي وهو موب مرض هو جرح لا اكثر اهم شي لايتعرض للغبار برا ونظق مكانه كل يوم وغير له الماء عشان يكون نظيف
وبشرنا ان شاءا لله اليوم صحه احسن
الحمد لله يخوي اليوم احسن وفضلاته وانت بكرامه رجع لونها طبيعي اخضر مع ابيض الدم الحمد لله راح وبالنسبه للقفص الحمد لله انظفه له كل يوم بس مشكلته انه ما يرضى ياكل لحاله لازم انا ااكله وهذا شوي متعبني بس نصبر شنسوي الين الله يشفيه ويرد ياكل بدون مساعدة احد ومشكور يخوي على التوضيح طمنتني لان والله خفت بعد ما قريت ان الطيور ممكن تكون مريضه ولا يبين عليها فعلاً طيري مصاب بجروح خارجيه وان شاء الله انها ما تأثر عليه ومشكور مره ثانيه يخوي
aljaafari غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 24-03-2010, 09:23 AM   #33
بوعقاب
هاوي نشيط

الصورة الرمزية بوعقاب

الشكر لله تعالى
والحمدلله على السلامه ومن ناحيه يبيك تاكله من حقه يتدلع المسكين خليه يحس انه مريض اشوي
قديم 25-03-2010, 05:54 AM   #34
aljaafari
هاوي نشيط

الصورة الرمزية aljaafari

اقتباس:
الشكر لله تعالى
والحمدلله على السلامه ومن ناحيه يبيك تاكله من حقه يتدلع المسكين خليه يحس انه مريض اشوي
الله يسلمك يخوي وان شاء الله انا معاه الين يسترجع عافيته بس اليوم وانا ااكله لاحظت انه فيه جرح في لسانه من جهت اليسار بصراحه تفاجئت لان البيطري يوم كشف عليه قالي انه مافيه جرح في لسانه بس انا اليوم انتبهت للجرح واكيد هو الي خلا الدم يطلع منه بشكل مو طبيعي انا ان شاء الله اليوم راح اشوف لي بيطري ثاني واسئله الجرح الي في لسانه بس ما ادري يخوي اذا عندك خلفيه هل ممكن يرجع لسانه طبيعي زي اول وبالنسبه للاكل اكيد راح يأثر عليه ما ادري عندك حل يخوي كله بسبة هل بيطري الله يهديه ما ادري شلون فحصه انا كنت حاس من اول ان لسانه جاه شي بس يمكن بسبة الدم الي مغطيه ما قدرت اشوف الجرح ياليت اذا احد من الاخوان بعد مرت عليه نفس الحاله وانجرح لسان الطير حقه يعطينا وش الحل وبحاول احط لكم صوره للطير توضح لسانه المجروح
قديم 25-03-2010, 08:53 AM   #35
بوعقاب
هاوي نشيط

الصورة الرمزية بوعقاب

الله يهديه هالبيطري قلت لك فيلسوف
شوف اذا اجرح صغير وسطحي فلابأس ومابيأثر عليه انشاء الله بس قبل كمن يوم والمده الي انت وياه هل كان يصفر ويتلاغا معاك ولا ساكت وماله صوت
مهم ان نعرف ياخوي وياليت الصوره عشان نفيدك
قديم 26-03-2010, 08:59 AM   #36
aljaafari
هاوي نشيط

الصورة الرمزية aljaafari

اقتباس:
الله يهديه هالبيطري قلت لك فيلسوف
شوف اذا اجرح صغير وسطحي فلابأس ومابيأثر عليه انشاء الله بس قبل كمن يوم والمده الي انت وياه هل كان يصفر ويتلاغا معاك ولا ساكت وماله صوت
مهم ان نعرف ياخوي وياليت الصوره عشان نفيدك
آسف يخوي تأخرت بالرد بالنسبه للجرح يخوي صغير ماهو كبير انا امس رحت لاكثر من بيطري لاكن كلهم قالو ان لسانه ماله علاج والافضل على كلامهم اني اخليه وهو يلتئم لحاله والحمد لله هو احين احسن لان كان فيه صوت يطلعه وهو ياكل ما ادري شلون صاير لاكن الحمد لله راح وبالنسبه للاصوات هو ما شاء الله عليه ما يسكت دايم يطلع صوت ويلعب ما يجلس في محله الحمد لله صحته كل يوم تتحسن و الانتفاخ الحمد لله خف بالنسبه للصور ان شاء الله اليوم انزل صوره للسانه علشان تطمنوني اكثر
قديم 26-03-2010, 12:47 PM   #37
بوعقاب
هاوي نشيط

الصورة الرمزية بوعقاب

لا الحمدلله دامه لليوم يصفر ويلعب يعني بخير ان شاء الله
رد

Bookmarks

Tags
منقار, الروز, انكسرت, تكفون, عطوني, وطلع, قطعه