منتديات تو زوو متخصصون في عالم الحيوان وتربية المخلوقات الجميلة ويضم منتدانا أكبر وأروع تجمع لهواة تربية الحيوانات والطيور والأسماك والأحياء المائية والزواحف والبرمائيات ولمتابعي تحركات الحشرات والمفصليات ولمحبي الزراعة والعناية بالنباتات كما نوفر لكم من خلال سوق تو زوو الالكتروني الكبير عرض سلعكم بالمجان وبعد ذلك كله تستريحون في استراحة الهواة متمنين لكم طيب الاقامة لدينا

تابعنا على تويتر تابعونا على فيسبوك العضو المميز
تحميل تطبيق توزوو على Ios تحميل تطبيق توزوو على Android

اشترك في نشرتنا البريدية ليصلك كل جديد

العودة   منتديات تو زوو > :::: منتدى هواة الطيور :::: > قسم هواة الببغاوات > سؤال وجواب لقسم هواة الببغاوات

رد

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 10-07-2018, 09:31 PM   #1
dedeman
هاوي جديد

ضروري الله يرحم والديكم الكاسكو يمكن رجله انكسرت

اهلا وسهلا ما بطول عندي الكاسكو طار عندي من قفصه الى غرفتي كالعاده يجي عندي ويتكلم ويلعب بس اليوم كنت نايم وواحد من الاهل الله يسامحه شغل المروحة علي وخل الباب مفتوح الى الكاسكو جاي عندي يبي يوقف على المروحة كالعادة بس كانت شغاله وظلمه وظربت رجل من رجوله وطاح اللحين هي واقفه برجل وحدة وخاايف عليها مرة المشكلة في الاحساء ما في بيطري فعلي غير اللي في الجامعة وانا ايش يصبرني لبكرة ولله حاس بألمها، كلمت واحد من الدكاتره قالي عطيه مسكن الم بشري ذوب شوي في ماء وعطية الى ان يجي الصبح وودية سويت كذا ربع حبه بندول مع ماء وشربتها بس ولله تقطع القلب. ويش اسوي اخليها على وضعها واقفة على رجل ومتسنده بجسمها على الخشبة ولا ايش؟

dedeman غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-07-2018, 12:35 AM   #2
nossa
مراقب منتدى هواة الطيور

الصورة الرمزية nossa

رد: ضروري الله يرحم والديكم الكاسكو يمكن رجله انكسرت

السلام عليكم
ألف سلامة عليه
حاليا ما اقدر أن اساعدك به هو أن تطعم الكاسكو بنفسك يعني تغره مثل الفراخ لانه اكيد ممتنع عن الاكل بسبب الالم .وكذلك قدم له الماء بالسرنجة لانه لن يشرب على الأقل تضمن فعالية المسكن
هناك فيديوهات حول تجبير الكسر في اليوتيب إذا كنت تستطيع ذلك فافعل وإن لم تكن لديك القدرة فانتظر حتى أخذه للبيطري واكتفي فقط بإطعام الكاسكو واحرص أن تقدم له الماء بنفسك
بالشفاء له واخبرنا بالجديد عن حالته

ينقل إلى قسم سؤال وجواب

nossa غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-07-2018, 09:53 PM   #3
dedeman
هاوي جديد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nossa مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
ألف سلامة عليه
حاليا ما اقدر أن اساعدك به هو أن تطعم الكاسكو بنفسك يعني تغره مثل الفراخ لانه اكيد ممتنع عن الاكل بسبب الالم .وكذلك قدم له الماء بالسرنجة لانه لن يشرب على الأقل تضمن فعالية المسكن
هناك فيديوهات حول تجبير الكسر في اليوتيب إذا كنت تستطيع ذلك فافعل وإن لم تكن لديك القدرة فانتظر حتى أخذه للبيطري واكتفي فقط بإطعام الكاسكو واحرص أن تقدم له الماء بنفسك

ينقل إلى قسم سؤال وجواب
تسلم، وديتها عند عيادة وجبروو رجلها الحمدلله بس هي الحلوة متعودة برا القفص من كانت صغيرة لو احطها داخل القفص واسكر عليها تقعد تدور في القفص ولا تاكل ولا تشرب بينما الان اذا كانت برا القفص واقفه على ديكور الباب و شي وسيع تحسه مروقة وتاكل وتشرب من يدي
قديم 19-07-2018, 07:12 PM   #4
dedeman
هاوي جديد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nossa مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
ألف سلامة عليه

ينقل إلى قسم سؤال وجواب
*تحديث*

اليوم كان موعدها عشان إزالة الجبيرة، لمن شالها ما حركت رجلها قال خلها كم يوم لين تتعود لانها كانت مجبرة،
السؤال: هل اذا تشافى الكسر وانزالت الجبيرة على طول تحركها يعني هذا المعتاد؟

لانه خوفني ولله قالي عطها اسبوع لقدام وراقب رجلها اذا تقبض او شكلها مشكلة في العصب لانها الله يهديها تنتف في الجبيرة ورصتها على رجلها، افيدوني هل للاعصاب حل او؟
رد

Bookmarks

Tags
الله, الكاسكو, انكسرت, يمكن, حريم, رحله, والديكم, ضروري