منتديات تو زوو متخصصون في عالم الحيوان وتربية المخلوقات الجميلة ويضم منتدانا أكبر وأروع تجمع لهواة تربية الحيوانات والطيور والأسماك والأحياء المائية والزواحف والبرمائيات ولمتابعي تحركات الحشرات والمفصليات ولمحبي الزراعة والعناية بالنباتات كما نوفر لكم من خلال سوق تو زوو الالكتروني الكبير عرض سلعكم بالمجان وبعد ذلك كله تستريحون في استراحة الهواة متمنين لكم طيب الاقامة لدينا

تابعنا على تويتر تابعونا على فيسبوك العضو المميز
تحميل تطبيق توزوو على Ios تحميل تطبيق توزوو على Android

اشترك في نشرتنا البريدية ليصلك كل جديد

العودة   منتديات تو زوو > :::: منتدى هواة الحيوانات :::: > قسم هواة القطط > سؤال و جواب لقسم هواة القطط

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 16-05-2012, 09:12 AM   #1
ميزنوا
هاوي نشيط

الصورة الرمزية ميزنوا

Red face هل قطتي راح تتعود علي وتحبني؟

السلام عليكم

سؤالي غريب

لكن دايمان افكر فيه ولا ادري ايش الجواب واحس ماله داعي اسال

لكن من كثر ما اهلي في البيت يقولون كذا صرت افكر فيه كثير

يعني انا قطوتي جتني وهيا عمرها 11 شهر الولد اللي كانت عنده كان بيرميها وانا اخذتها

المهم انا ما ادري هيا من متى وهيا عنده لكن هوا واضح من البدايه كان مايبيها لانو جته هديه

انا لما جتني اول يوم علمتها مكان الحمام وعرفته بسرعه وانبسطت حسيتها ذكيه لانو هيا كبيره وعالطول في يوم واحد عرفت المكان

لكن احسها ماتحبني يعني ما احسها تحسني اللي اهتم فيها

هيا الحين عمرها سنه تقريبا

واهلي لما يشوفو قطط بس تجلس مع اصحابهم وتنام جنبهم يقولو لو ان قطوتك عندك وهيا صغيره كان تعودت عليك وجلس جنبك كثير

وانا انقهر

انا اقدر اجيب قطوه صغيره واربيها لكن انا حبيت IU كثير وما اقدر اتخلى عنها لكن ابي اعرف هل فيه امل بعد سنه راح تكون تحبني وكاني ربيتها من هيا صغيره ؟ !

يعني هل في احد تعرفون ربوا قطط كبيره والحين هما متعودين عليهم ويحبونهم كانهم مربينهم زي اول

هيا صح تسوي حركات احسها تعرفني انا من بين افراد عائلتي مثل لما اقوم من النوم تجي عندي على السرير و تجلس جنبي

احيانا لما اجلس على الاب تجلس جنبي وتنام (لكن برضوا تسويها مع اخوي )

وبرضوا تجي جنبي وتمسح علي من راسها وهكذا

بس هذي الحركات اللي تسويها وفيه شويات

ابيكم بس تقولون لي هل هذا يدل انها راح تتعود علي

وللعلم اني انا اسوي كل اللي تقولون امسح عليها كل ماشوفها واسوي لها اشياء كثيره لدرجه اهلي صاروا يضحكون علي من حركاتي وكانها طفلي

وآسفه على السؤال الغريب
ميزنوا غير متصل  
قديم 16-05-2012, 09:59 AM   #2
Octopus
عضوية فخرية
عضو ماسي

الصورة الرمزية Octopus

رد: هل قطتي راح تتعود علي وتحبني؟

اكيد بتتعود عليش و تحبك اذكر مثال و الدة جدة قطتي شيرو كان كبيرة عندما جائت للبيتنا و على فكرة اليفة و تبنيها عشان تصير زوجة ل ليو قط منزلنا ايام عام 2000 و كانت حبوبة وايد
قديم 16-05-2012, 10:37 AM   #3
azoz12331
هاوي متميز

الصورة الرمزية azoz12331

راح تتعود عليك عادي بس هي لسا جديدة على البيت , اكيد طبعا انه الصغير افضل في كل انواع الحيوانات من ناحية التعود , بس مو معناته انه قطوتك ما راح تتعود عليك وتتعلم , وبالنسبه للقطط ترى هذا طبعها حبوبه مع الكل اذا تعودت على واحد تتعود على الباقي وتطيح الميانه عادي عندها مو زي الكلاب وبعض الطيور , فلا تستغربين انه تسوي نفس الشي معك ومع اخوك , ويقول المثل " القط ماله صاحب" يعني يمشي اموره مع اي حد , بس هو يحب اللعب يعني حاولي تلعبي معاها لانه القطط تحب اللعب وراح تتعود عليك اكثر ..هذا اللي عندي ما ادري يمكن الاخوان والاخوات هنا يفيدوك اكثر والله يخليها لك يا رب.
azoz12331 غير متصل  
قديم 16-05-2012, 12:55 PM   #4
ميزنوا
هاوي نشيط

الصورة الرمزية ميزنوا

مشكورين على الردود

وراح اصبر عليها كم شهر واشوف راح تتعود اكثر او لا

مع انو هيا عندي من ست شهور لكن احسها مو كافيه الا لما تكمل سنه يمكن تكون متعوده اكثر علي

ومشكورين ^.^
ميزنوا غير متصل  
قديم 16-05-2012, 04:13 PM   #5
Latti
هاوي

الصورة الرمزية Latti

انا جتني بستي للي وهي عمرها يمكن عل 11 12 شهر كذا طبعا الناس الي كانت عندهم قددموها هذيه لواحد والواحد هذا قدمها هديه لنا

يعني نفس حالت البسه من بيت لبيت لين استقرت عندنا هي جتنا بالليل وانا ماكنت بالبيت حطوها بغرفه ونامت انا يوم جيت فرحت لانها كانت مفاجئه خصوصا اني اموت على الحيوانات ما رضيت اصحيها قلت اصبر لين بكره ويوم صحين قالو لي انها اختفت .. كيف اختفت ما تهنيت فيها لسااااااا دورتها بكل البيت ما خليت مكان ما دورتها لدرجة اني شكيت انها طلعت بره وصرت ادورها بره البيت في الحديقه ومالقيتها المهم بعد مرور ساعااااات وانا ظايق صدري اخاف تجوع وتموت اخاف صار لها شي رحت لغرفتها وجلست اتفرج على مكان نومها وبعدين سمعت صوت حركه بسيطه وشكيت بعدين طلعت حضرتها متخبيه جوا السرير من تحت مع اني دورت تحت السرير بس طلعت متخبيه جوه السرير يعني لو ادور مرح اشوفها فكرت انها كانت خاايفه بيت جديد كنت اول مستقره ببيت ومتدلعه عقب راحت بيت وبعدين انتقلت سببلها خوف

ادري طولت بالسالفه بس تحملي

المهم صرت اقدم لها الاكل واهتم فيها وشوي شوي تعودت علينا كلنا لكن تفضلني انا بينهم كلهم ليش لان انا الي اقدم لها الاكل وانا الي ادخلها تنام وانا الي اهتم فيها وادلعها والعبها

الاشياء الي تخليني متاكده انها تفضلني بينهم انها اول ما احد يفتح لها باب غرفتها على طول تجي لغرفتي وتدخل مع ان غرفتي وغرفة اختي جنب بعض والبيبان مفتوحه تدخل غرفتي واذا بابي مسكر وباب اختي مفتوح تجي لباب تناظره وعقب تجلس بالصاله تستناني افتح الباب

وعلى هذا كله تحب البيت كله

مع الايام بتلاقين في شي يميزك عن اهلك اذا هي تحبك اكثر شي

وبسسس هذي قصة بستي اول ما جتنا وطولت علييك بس حبيت اقولها
Latti غير متصل  
قديم 16-05-2012, 04:56 PM   #6
A3z_ansan
هاوي فعال

الصورة الرمزية A3z_ansan

انا كانت عندي نفس الشيء ما يحبني واشياء زي كذا بس تبينها تموت فيك هي طريه وحده اذا جيتي بتنامين حطيها في السرير اذا حطيتيها روحي جنبها وتغطي بالبطانيه وحطي البطانيه فوقها لاكن لا تكنمينها خلي يدك رافعه البطانيه واذا حسيتيها بدت تنام او ننامت نزلي البطانيه على خفيف ور تحس انك امها وتحبك وتفديك بروحها مثل قطوتي انا الي كانت تكرهني كره لا يعرفه الا الله وكانت تشوفني تهرب بعكس اختي الي كانت تشوفها تروح عند رجلها الهم بعد ما سويت هالحركه مدة اسبوع قسما بالله ما عمرها نامت الا عندي وجنبي ويوم بغت تولد تجي عندي في سريري وتقعد تماوي وما ادري وش تبغى الا وينزل مويه من ورى وعرفت انه حان الوقت شلتها ووديتها الحمام وعطيتها احلى منشفه لي وانعم وحده والي كانت معي من يوم كنت صف 6 ابتداي وقعدت من الساعه 12 اليل الى 4 الفجر وهي تولد بس التعب ما يروح للهوى جابت خمس عيال امريكي وكلهم شعرهم كثير بس بسبب ضروف خاصه بعتهم كلللهم الام عمرها سنه ونص بيضاء امريكي ما يمر يوم الا وبطنها بينفجر من الاكل هههه والله كل يوم علبتين اكل لها وما عمرها مرضت والحمد لله وما عمرها طلعت الشارع
والله والله ولله اني كنت احبها فوق اخوي من كثر ما هي تحبني تخيلو بسه كل يوم تنام معك بنفس السرير وكل يوم اصحى الاقيها عند راسي وتلحسني واذا قمت وناضرت فيها تماوي وكانها تقول تعال شف عيالي واذا رحت عند عيالها تخليهم يجوني واذا رحت تسوي نفس الحركه واحيانا توقف قدامي ما اتخليني امشي الا اذا طلعت عيالها ودايم تجلس بحظني اذا قعدت على الابتوب واذا شافتني قاعد العب مع اخواني ولا جالس مع امي واسولف معها زي ما تقولين تغار تحاول تلفت انتباهي لها ودايما ما تاكل الا مني اذا كنت موجود واقسم بالله ما كذبت ولا في حرف واحد ووالله والله والله

وكل يوم الى الحين كل ما اشوف العابها ابكي والله ان ودي اني رميت نفسي في الشارع قبل لا .......

المهم لا تتعلق في حيوان تعلللللم انه سوف تبيعه او ترميه او تعلم انه قد يموت في اقرب وقت
اللهم مغفرتك أوسع من ذنوبي ، ورحمتك أرجي عندي من عملي. سبحانك لا إله غيرك أغفر لي ذنبي وأصلح لي عملي إنك تغفر الذنوب لمن تشاء. وأنت الغفور الرحيم يا غفار أغفر لي يا تواب تب علي يا رحمن أرحمني يا عفو أعفو عني يا رؤوف أرأف بي.
A3z_ansan غير متصل  
قديم 16-05-2012, 11:32 PM   #7
عاشقة قطوتها
هاوي متميز

الصورة الرمزية عاشقة قطوتها

لاتخافين ياقمر عادي كلها مسألة وووقت ..انا قطوتي اعشقهاا عشق مو طبيعي تلعب معي وتتفحس فيني وتجلس معي وقت ماكون ع الاب وتستقبلني عند باب غرفتي لما اصحى وتطيح ع الارض تبيني انزل لها وادلعها وكمان لما تشوف اختي الثانيه واخوي تسوي معاهم نفس الحركات لان القطط ذكيه وتعرف مين الي يجيب لها اكل ويعطيها مويا فتتعود عليه ^_^ لاتشيلي هم
قديم 17-05-2012, 06:08 AM   #8
ميزنوا
هاوي نشيط

الصورة الرمزية ميزنوا

مشكورين ريحتوني

من جد اشكركم على ردودكم واهتمامكم ^^
ميزنوا غير متصل  
موضوع مغلق

Bookmarks

Tags
تتعود, وتحبني؟, قطتي