منتديات تو زوو متخصصون في عالم الحيوان وتربية المخلوقات الجميلة ويضم منتدانا أكبر وأروع تجمع لهواة تربية الحيوانات والطيور والأسماك والأحياء المائية والزواحف والبرمائيات ولمتابعي تحركات الحشرات والمفصليات ولمحبي الزراعة والعناية بالنباتات كما نوفر لكم من خلال سوق تو زوو الالكتروني الكبير عرض سلعكم بالمجان وبعد ذلك كله تستريحون في استراحة الهواة متمنين لكم طيب الاقامة لدينا


تابعنا على تويتر تابعونا على فيسبوك العضو المميز
تحميل تطبيق توزوو على Ios تحميل تطبيق توزوو على Android

اشترك في نشرتنا البريدية ليصلك كل جديد


العودة   منتديات تو زوو > :::: منتدى هواة الطيور :::: > قسم هواة الطيور المغردة ( الكناري - الحسون - البلابل )

رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 20-05-2013, 03:53 PM   #11
لعبة الايام
نجم قسم هواة طيور البادجي
محترف
 
الصورة الرمزية لعبة الايام







رد: لقطة بريئة لنوم طائر البلبول

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام عيسى مشاهدة المشاركة
ســــــــــبحــــان لله
نوم العوافي
يعطيك الف عافيه
تقبل مروري
الله يعافيك ام عيسى نورتي الموضوع بطلتك الحلوا
__________________
لعبة الايام غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 20-05-2013, 03:54 PM   #12
لعبة الايام
نجم قسم هواة طيور البادجي
محترف
 
الصورة الرمزية لعبة الايام







رد: لقطة بريئة لنوم طائر البلبول

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bird96 مشاهدة المشاركة
سبحان الخالق .

سبحان الله العظيم ..

نومه جدا رااائعه تسلم للصورة .
الله يسلمك يا غالي
__________________
لعبة الايام غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 20-05-2013, 03:55 PM   #13
لعبة الايام
نجم قسم هواة طيور البادجي
محترف
 
الصورة الرمزية لعبة الايام







رد: لقطة بريئة لنوم طائر البلبول

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن سورية مشاهدة المشاركة
سبحان الخالق
نومة جميلة
تسلم لي على الطله اخي
منور الموضوع
__________________
لعبة الايام غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 20-05-2013, 03:55 PM   #14
لعبة الايام
نجم قسم هواة طيور البادجي
محترف
 
الصورة الرمزية لعبة الايام







رد: لقطة بريئة لنوم طائر البلبول

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة WORLD OF ANIMAL مشاهدة المشاركة
ههه ما شاء الله
جميل جدا ربى يخليهولك
تسلم يا غالي الجميل وجودك
__________________
لعبة الايام غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 20-05-2013, 03:57 PM   #15
لعبة الايام
نجم قسم هواة طيور البادجي
محترف
 
الصورة الرمزية لعبة الايام







رد: لقطة بريئة لنوم طائر البلبول

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو محجوب مشاهدة المشاركة
سبحان الله
يسلمو على الطله ابو محجوب نورة الموضوع
__________________
لعبة الايام غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 20-05-2013, 03:58 PM   #16
لعبة الايام
نجم قسم هواة طيور البادجي
محترف
 
الصورة الرمزية لعبة الايام







رد: لقطة بريئة لنوم طائر البلبول

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة medokaye مشاهدة المشاركة
ههههههههه
صورة حلوووووة ومثل ما يقول المثل النوم سلطان
يعطيك العافية على الموضوع الجميل
الله يعافيك اخوي يسلمو على المشاركة الطيبه
__________________
لعبة الايام غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 20-05-2013, 04:00 PM   #17
لعبة الايام
نجم قسم هواة طيور البادجي
محترف
 
الصورة الرمزية لعبة الايام







رد: لقطة بريئة لنوم طائر البلبول

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكادي هواها مشاهدة المشاركة
سبحان الله الخالق
لعبه الايام
الله يعطيك العافيه
على القطه الحلوه
دمت بخير وعافيه

الله يعافيك اختي الكادي هواها
يسلمو على المشاركة الحلوا
دمتي بحفظ الرحمن
__________________
لعبة الايام غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 20-05-2013, 04:02 PM   #18
لعبة الايام
نجم قسم هواة طيور البادجي
محترف
 
الصورة الرمزية لعبة الايام







رد: لقطة بريئة لنوم طائر البلبول

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البادجي الاسترالي مشاهدة المشاركة
ماشاالله
جميل جداً

يعطيك العافية على مشاركتنا هاذي الصورة الجميلة
الله يعافيك يا غالي
الاجمل وجودك ومشاركتك للموضوع
__________________
لعبة الايام غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 20-05-2013, 04:04 PM   #19
لعبة الايام
نجم قسم هواة طيور البادجي
محترف
 
الصورة الرمزية لعبة الايام







رد: لقطة بريئة لنوم طائر البلبول

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Egyptian Eagle مشاهدة المشاركة
سبحان الله العلي العظيم

فعلا لقطه جميله جدا

تسلم الايادي اخي على هذا الموضوع الخفيف

تقبل مروري
تسلم لي اخي هدا من ذوقك
نورت الموضوع بمشاركتك
تقبل تحياتي ..
__________________
لعبة الايام غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 24-06-2013, 12:02 PM   #20
the_gostman
العضو المميز في منتدى توزوو لشهر يناير 2014
عضو برونزي
 
الصورة الرمزية the_gostman







رد: لقطة بريئة لنوم طائر البلبول

سبحان الخالق.. شكله غاااطس في النوم هههههههههههههههههههههه
__________________
سبــحان اللـه وبحمده ,, سبحـان ربـي العظيــم
the_gostman غير متصل   رد مع اقتباس
رد

Bookmarks

Tags
لوول, لقطة, البادجي, بريئة, طائر


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
طرق مشاهدة الموضوع

تعليمات المشاركة
You may not post new threads
You may not post replies
You may not post attachments
You may not edit your posts

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع إلى

 

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 06:34 PM.

الإدارة غير مسئولة عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
فعلى كل شخص تحمل المسئولية تجاه مايقوم به من بيع أو شراء أو اتفاق أو اعطاء معلومات
 
 
 

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
الحقوق محفوظة لمنتديات تو زوو