منتديات تو زوو متخصصون في عالم الحيوان وتربية المخلوقات الجميلة ويضم منتدانا أكبر وأروع تجمع لهواة تربية الحيوانات والطيور والأسماك والأحياء المائية والزواحف والبرمائيات ولمتابعي تحركات الحشرات والمفصليات ولمحبي الزراعة والعناية بالنباتات كما نوفر لكم من خلال سوق تو زوو الالكتروني الكبير عرض سلعكم بالمجان وبعد ذلك كله تستريحون في استراحة الهواة متمنين لكم طيب الاقامة لدينا

تابعنا على تويتر تابعونا على فيسبوك العضو المميز
تحميل تطبيق توزوو على Ios تحميل تطبيق توزوو على Android

اشترك في نشرتنا البريدية ليصلك كل جديد

العودة   منتديات تو زوو > :::: منتدى هواة الحيوانات :::: > قسم هواة القطط > سؤال و جواب لقسم هواة القطط

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 30-08-2009, 09:07 PM   #1
ولاء الدين
هاوي جديد

هل القطط الحوامل تتوحم ؟

أرجو الإجابة لمن لديه علم أكيد . هل القطط يصيبها من الوحم مثل النساء ؟ اذ أن قططتي تزوجت منذ أيام وبعدها تغير حالها وأصبحت هادئة وخامله ولا شهية لها للأكل واليوم استفرغت . فهل هذا طبيعي أرجو الإجابه ممن لديه علم أكيد وله جزيل الشكر
ولاء الدين غير متصل  
قديم 31-08-2009, 12:34 AM   #2
pinky
محترف

الصورة الرمزية pinky

رد: هل القطط الحوامل تتوحم ؟

ههههههههههه لا مآ أتوقع أنهآ تتوحم !

وبالنسبه للأستفراغ يمكـن بلعت شعر كثير من جسمهآ , ولـآ أكلت شي غريب !
قديم 31-08-2009, 01:10 AM   #3
ولاء الدين
هاوي جديد

جزاك الله خيرا على الرد . لكن أنا مرررة قلقانة عليها لأنو زي ما ذكرت حالها متغير ومالها شهية للأكل وخاملة وأنا نفسي أطمن عليها عشان لو ما كان طبيعي أوديها للدكتور يمكن مريضة . وأكرر شكري
ولاء الدين غير متصل  
قديم 31-08-2009, 02:02 AM   #4
كيوووت
هاوي فعال

الصورة الرمزية كيوووت

ايه اختي بعض القطط تجيها اعراض في بداية الحمل مثل الوحام

ومنها الإستفراغ وقلة الشهيه

ان شاء الله مافيه خوف

واذا حبيتي تودينها البيطري عشان تتطمنين انتبهي لايعطيها اي ابره

واذا وصف لك علاج لها لا تعطيها الا بعد ما تقولين لنا اسمه والمواد الفعاله فيه لأن بعضها مايناسب الحوامل

موفقه يارب ^^
كيوووت غير متصل  
قديم 31-08-2009, 02:34 AM   #5
ولاء الدين
هاوي جديد

جزاك الله خيرا يا كيوووت والله انك ريحتيني كتيييير وخلاص أنا ما عاد آخدها للدكتور . ألف شكر مره تانية
ولاء الدين غير متصل  
قديم 04-09-2009, 06:31 AM   #6
ولاء الدين
هاوي جديد

الأخت العزيزة كيوووت كم ممكن تستمر فترة الوحم ؟ الآن لها 8 أيام وهي تعبانة أحيانا تاكل شوي وأحيانا مره ما تاكل والآن لها حوالي 22 ساعة ما أكلت واستفرغت الله يكرمك برضه . هل ما زال هادا الشئ طبيعي طمنيني الله يطمن قلبك . وأنا مررره مررره حزنانه عليها وصارت مره ضعيفه .
ولاء الدين غير متصل  
قديم 04-09-2009, 09:36 PM   #7
حبيبه قططي
محترف

الصورة الرمزية حبيبه قططي

ان شاء الله تساعدك عشني مو عارفه
قديم 04-09-2009, 09:46 PM   #8
amul
هاوي

طبعا القطط بتتوحم مثل النساء وتستفرغ الطعام اوقات ولا تاكل اوقات كثيره كل ده فى بدايات الحمل عادى وكمان ح تنام مدد طويله وكانت زمان عندى قطه لما تكون حامل تبحث عن الخبز الجاف جدا( العيش الناشف ) واسمعها تقرقشه واخرى كانت تفضل المش اى الجبن شديد الملوحه واشياء كتير من هذا القبيل
amul غير متصل  
قديم 05-09-2009, 08:47 PM   #9
ولاء الدين
هاوي جديد

جزاك الله خيرا على الإفاده . بس البسبس اللي عندي زايد عندها الحال شوية عشان كده أنا أمس وديتها للدكتور وقالي احتمال يكون عندها التهاب معوي وأداها جلوكوز واليوم زادت حالتها سووء ووديتها لدكتور تاني لأنو الأولاني اليوم { أف} وقال كويس انكم لحقتوها عندها التهاب وجفاف شديد وأعطاها مغذي ومضاد وخافض للحرارة . وحالتها والله تبكي الحجر حتى الدكاترة حزنانين عليها , وأنا أملي بالله كبير وتوكلي عليه ولا راجيه إلا رحمته ربي يشفيها ويعافيها ويقر عيني فيها ويقر عين كل واحد باللي ييحبه وألف شكر لكي مره تانيه
ولاء الدين غير متصل  
موضوع مغلق

Bookmarks

Tags
الحوامل, القطط, تتوحم