منتديات تو زوو متخصصون في عالم الحيوان وتربية المخلوقات الجميلة ويضم منتدانا أكبر وأروع تجمع لهواة تربية الحيوانات والطيور والأسماك والأحياء المائية والزواحف والبرمائيات ولمتابعي تحركات الحشرات والمفصليات ولمحبي الزراعة والعناية بالنباتات كما نوفر لكم من خلال سوق تو زوو الالكتروني الكبير عرض سلعكم بالمجان وبعد ذلك كله تستريحون في استراحة الهواة متمنين لكم طيب الاقامة لدينا

تابعنا على تويتر تابعونا على فيسبوك العضو المميز
تحميل تطبيق توزوو على Ios تحميل تطبيق توزوو على Android

اشترك في نشرتنا البريدية ليصلك كل جديد

العودة   منتديات تو زوو > :::: منتدى هواة الحيوانات :::: > قسم هواة الكلاب > قسم تدريب الكلاب

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 08-07-2009, 01:05 AM   #1
دايخ ب2الم بايخ
هاوي جديد

مشاركه

هاااااااااااااااااااااااااااااااااااااي
ممكن سؤال يا شباب : انا عندي كلب بيتبول ابي ادربه على طاعه وشراسه كيف وشلون الطريقه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ارجوكم تفيدوني
دايخ ب2الم بايخ غير متصل  
قديم 08-07-2009, 04:07 AM   #2
pitbull terrier
موقوف

Thumbs up رد: مشاركه

اخي اولا كل المواضيع التي تتحدث عن التدريب من ناحي : الشراسة , الطاعه , الدفاع .. ستجدها في قسم تدريب الكلاب ..

هذا هو الرابط :

http://www.2zoo.com/vb/forumdisplay.php?f=39

ولكن انا هنا لكي اعطيك نصيحه صغيره على السريع ..
اخي اذا كنت انت من تريد ان تدرب الكلب (( يعني ان لا ترسله الى مدرب خاص )) فانا انصحك من الان ان تتعود على الصبر لان هذا الكلب هو عنيد اشوي يعني انت راح تتصعب في تدريبه (( خصوصا في تدريبات الطاعه وهيك يعني مثل تدريب مكان التبول وتدريب الجلوس .. الخ )) ولكن هذا لا يدل على انك لا تسطتيع تدريبه بل تسطتيع ولكن بالصبر .. فالصبر مفتاح الفرج ..

بالنسبة الى الشراسه .. فهذه احيانا تكون منذ ولادة الكلب , اذ ان كلب البيت بول كلب شرس بطبعه .. ولكن ان تدرب وربي وترعرع في ايدي امينه فسوف يكون مثل القطه واحسن ..

(( اخي نصيحة مهمة يجب ان تنفذها كي لا تقع في المشاكل .. اذا كنت صغيرا فانا انصحك ان لا تدربه على الشراسه العالية لان كلب البيت بول ذو بنية جسمية قوية .. وممكن يوم من الايام يفلت وما تقدر تتحكم فيه ويعض احد او يؤذي احد .. هو لن يعضك ولن يكون خطرا عليك ولكن سوف يكون خطر على الذين يكونون حولك )) ..
على كل حال انا حبيت اني اعطيك نصيحة .. وانت تقرر ..
وشكرا ..
pitbull terrier غير متصل  
قديم 08-07-2009, 03:02 PM   #3
tiger_2009
هاوي متميز

الصورة الرمزية tiger_2009

رد: مشاركه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة pitbull terrier مشاهدة المشاركة
اخي اولا كل المواضيع التي تتحدث عن التدريب من ناحي : الشراسة , الطاعه , الدفاع .. ستجدها في قسم تدريب الكلاب ..

هذا هو الرابط :

http://www.2zoo.com/vb/forumdisplay.php?f=39

ولكن انا هنا لكي اعطيك نصيحه صغيره على السريع ..
اخي اذا كنت انت من تريد ان تدرب الكلب (( يعني ان لا ترسله الى مدرب خاص )) فانا انصحك من الان ان تتعود على الصبر لان هذا الكلب هو عنيد اشوي يعني انت راح تتصعب في تدريبه (( خصوصا في تدريبات الطاعه وهيك يعني مثل تدريب مكان التبول وتدريب الجلوس .. الخ )) ولكن هذا لا يدل على انك لا تسطتيع تدريبه بل تسطتيع ولكن بالصبر .. فالصبر مفتاح الفرج ..

بالنسبة الى الشراسه .. فهذه احيانا تكون منذ ولادة الكلب , اذ ان كلب البيت بول كلب شرس بطبعه .. ولكن ان تدرب وربي وترعرع في ايدي امينه فسوف يكون مثل القطه واحسن ..

(( اخي نصيحة مهمة يجب ان تنفذها كي لا تقع في المشاكل .. اذا كنت صغيرا فانا انصحك ان لا تدربه على الشراسه العالية لان كلب البيت بول ذو بنية جسمية قوية .. وممكن يوم من الايام يفلت وما تقدر تتحكم فيه ويعض احد او يؤذي احد .. هو لن يعضك ولن يكون خطرا عليك ولكن سوف يكون خطر على الذين يكونون حولك )) ..
على كل حال انا حبيت اني اعطيك نصيحة .. وانت تقرر ..
وشكرا ..
و الله ماقصرت معه اخوى
كلام سليم 100%
قديم 22-07-2009, 05:53 PM   #4
mnashe
هاوي جديد

الصورة الرمزية mnashe

رد: مشاركه

will done my brother
mnashe غير متصل  
قديم 31-08-2009, 05:17 PM   #5
عاشق كلب الراعي الألماني