منتديات تو زوو متخصصون في عالم الحيوان وتربية المخلوقات الجميلة ويضم منتدانا أكبر وأروع تجمع لهواة تربية الحيوانات والطيور والأسماك والأحياء المائية والزواحف والبرمائيات ولمتابعي تحركات الحشرات والمفصليات ولمحبي الزراعة والعناية بالنباتات كما نوفر لكم من خلال سوق تو زوو الالكتروني الكبير عرض سلعكم بالمجان وبعد ذلك كله تستريحون في استراحة الهواة متمنين لكم طيب الاقامة لدينا

تابعنا على تويتر تابعونا على فيسبوك العضو المميز
تحميل تطبيق توزوو على Ios تحميل تطبيق توزوو على Android

اشترك في نشرتنا البريدية ليصلك كل جديد

العودة   منتديات تو زوو > :::: منتدى هواة الحيوانات :::: > قسم هواة القطط > سؤال و جواب لقسم هواة القطط

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 11-06-2013, 07:23 PM   #11
bird96
عضو ماسي

الصورة الرمزية bird96

رد: سمكة الشبح .. وأسأله هااامة

يا رجل .. انا يمكن ل مدة 4 او 5 ايام كنت اقدم لهم ل ال 7 اسماك كل مره ما يقارب ال 10 حبات شريمب او 12 فقط في كل وجبه .. وكان يخلصوهم في غضون الدقيقه ..

واليوم السادس الحوض بان عليه تعكر .. طيب انا مش مفرط في التقديم . وغير هيك كنت اخذ الحبات من دون الوبر تبعهم او من دون الغبار تبعهم او المطحون ب معنى اخر .
bird96 غير متصل  
قديم 12-06-2013, 01:34 AM   #12
abdelrhman ahmed
محترف

رد: سمكة الشبح .. وأسأله هااامة

هههههه طلعت انا الي غلطان ممكن اكون اخطأت لاني استعمل نوع واحد بس عالي الجودة و لا يسبب اي عكارة فقط رائحة و ممكن التغلب عليها بقطعة فحمة كبيرة متثبتة في غطاء الحوض لانو بشري شركة عزيمكو الشهيرة و لا يوجد منة اي قلق عن اكثر من تجربة طبعا الي بالصورة مش ربيان مجفف لانو عندي حاليا خلصان الصورة من النت

نرجع للموضوع الاصلي ممكن تستعمل حبوب السيكليد الامريكي + اكل الفلاورهورن بس خفيف البروتين ان شاء الله هبعتلك علي الخاص انواع جيدة لاسماكك + مرتين في الاسبوع بسلة مسلوقة و مرة تصويم و هذا احد انواع حبوب السيكليد الامريكي في اكل بيكون مكنوب علي cichlid pellets و african cichlid plettes و american cichlid peellets اختار الــ american cichlid peellets

بس لحظة اكل الفلاورهورن يجب الحزر عند التعامل معة لان في انواع عالية البروتين بدرجة كبيرة و الافراط بي يسبب بعض الامرض المعوية مثل السقوط الشرجي خاصة ان عندك سيكليد افريقي في انواع منة اذا اكلت بروتين كثير بتموت مثل الدود الحي و القلب البقري هذة احد نقاط التوافق طبعا اكل الفلاور في متخصص في تكبير الحدبة و في متخصص في تسمين السمكة و في متخصص في اظهار الالوان و في كلو علي بعضة و نتائج بعض الانواع تبان بسرعة كبيرة هذا الحلو فية بس لة بعض الاضرار فالاحسن ابعد عنو حاليا
abdelrhman ahmed غير متصل  
موضوع مغلق

Bookmarks

Tags
السبد, سمكة, هااامة, وأسأله