منتديات تو زوو متخصصون في عالم الحيوان وتربية المخلوقات الجميلة ويضم منتدانا أكبر وأروع تجمع لهواة تربية الحيوانات والطيور والأسماك والأحياء المائية والزواحف والبرمائيات ولمتابعي تحركات الحشرات والمفصليات ولمحبي الزراعة والعناية بالنباتات كما نوفر لكم من خلال سوق تو زوو الالكتروني الكبير عرض سلعكم بالمجان وبعد ذلك كله تستريحون في استراحة الهواة متمنين لكم طيب الاقامة لدينا

تابعنا على تويتر تابعونا على فيسبوك العضو المميز
تحميل تطبيق توزوو على Ios تحميل تطبيق توزوو على Android

اشترك في نشرتنا البريدية ليصلك كل جديد

العودة   منتديات تو زوو > :::: منتدى هواة الطيور :::: > قسم هواة الببغاوات > سؤال وجواب لقسم هواة الببغاوات

رد

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 02-06-2017, 07:31 AM   #1
رائد .....
هاوي جديد

فرخ درة خايف عليه

السلام عليكم يا امة محمد انا اشتريت فرخ درة بعمر تقريبا بدا يطلعله ريش الي يعرف يفيدني و ثانية المهم الفرخ اول ما اشتريته كان يطلع صوت الدرة الطبيعي و يتحرك طبيعي بعد ما قعد عندي يومين ما سار يطلع صوت الدرة سار يطلع صوت زي صوت البسة خفيف و سار بس يدور اي مكان ينحشر فيه عشان يتدفا امكن و ما عنده خمول طبيعي كل شيء فيه بس ان نشاطه قل جدا و بس همه يحشر نفسه ف اي مكان و انا كنت بوديه عيادة لاكن خفت ادفع 100 ع الكشف و يطلع مافيه شيء بس اتذكرت ان اعضاء تو زوو افضل من 100 عيادة و معليش طولت الموضوع

Sent from my iPhone using 2zoo.com
رائد ..... غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-06-2017, 10:55 AM   #2
nossa
مراقب منتدى هواة الطيور

الصورة الرمزية nossa

رد: فرخ درة خايف عليه

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
مرحبا بك أخي بيننا وإن شاء الله تستفيد
بالنسبة للعمر لا اعرف لكن هناك مواضيع مثبة بفهرس القسم إطلع عليها أكيد تفيدك
بالنسبة لسلوك الفرخ فهذا طبيعي انا فراخ أنتجها وتفعل نفس الشيء لان بإعتقادها ان أي مكان دون حضن أمها غير آمن فتجد الفرخ يهرب منك ويبحث عن أي مكان لكي يختبأ فيه فيحشر رأسه في زاوية الكرتون أو العش وعندما تمسح عليه ينزل رأسه .وإذا حملته بالرغم عنه تجده يصرخ .وتجده كذلك هادءىء .هذا سلوك طبيعي لا تقلق فالفراخ كلها تفعل هذا الامر .كل ما أقوله لك إهتم بالغر (تأكيله)
بالتوفيق

nossa غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-06-2017, 10:00 PM   #3
رائد .....
هاوي جديد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nossa مشاهدة المشاركة
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

مرحبا بك أخي بيننا وإن شاء الله تستفيد

بالنسبة للعمر لا اعرف لكن هناك مواضيع مثبة بفهرس القسم إطلع عليها أكيد تفيدك

بالنسبة لسلوك الفرخ فهذا طبيعي انا فراخ أنتجها وتفعل نفس الشيء لان بإعتقادها ان أي مكان دون حضن أمها غير آمن فتجد الفرخ يهرب منك ويبحث عن أي مكان لكي يختبأ فيه فيحشر رأسه في زاوية الكرتون أو العش وعندما تمسح عليه ينزل رأسه .وإذا حملته بالرغم عنه تجده يصرخ .وتجده كذلك هادءىء .هذا سلوك طبيعي لا تقلق فالفراخ كلها تفعل هذا الامر .كل ما أقوله لك إهتم بالغر (تأكيله)

بالتوفيق

شكرا اخ / ت نوساا طيب لو خايف مني ما استفدت شيء انا لئني مشتريه فرخ عشان يحبني و يتعلق فيني و ادربه ايش الحل
رائد ..... غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-06-2017, 04:39 PM   #4
nossa
مراقب منتدى هواة الطيور

الصورة الرمزية nossa

السلام عليكم
لا بالعكس أخي هذا هو عمر التدريب
يعني إبدا معاه شوي شوي
كل مرة مسح عليه واحمله حتى ولو كان خايف منك عادي ضلك تلعب معاه هو راح يتعود بمرور الوقت عليك ويعرف انك مو خطر عليه .وكمان حاول تحط الاكل بإيدك وتخليه ياكل منها
وفي مواضيع خاصة بالتدريب بفهرس القسم اطلع عليها
الله يوفقك

nossa غير متصل   رد مع اقتباس
رد

Bookmarks

Tags
خايف, عليه