منتديات تو زوو متخصصون في عالم الحيوان وتربية المخلوقات الجميلة ويضم منتدانا أكبر وأروع تجمع لهواة تربية الحيوانات والطيور والأسماك والأحياء المائية والزواحف والبرمائيات ولمتابعي تحركات الحشرات والمفصليات ولمحبي الزراعة والعناية بالنباتات كما نوفر لكم من خلال سوق تو زوو الالكتروني الكبير عرض سلعكم بالمجان وبعد ذلك كله تستريحون في استراحة الهواة متمنين لكم طيب الاقامة لدينا

تابعنا على تويتر تابعونا على فيسبوك العضو المميز
تحميل تطبيق توزوو على Ios تحميل تطبيق توزوو على Android

اشترك في نشرتنا البريدية ليصلك كل جديد

العودة   منتديات تو زوو > :::: منتدى هواة الطيور :::: > قسم هواة الببغاوات

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 30-08-2010, 02:37 AM   #31
البادجي الاحمر
هاوي متميز

الصورة الرمزية البادجي الاحمر

رد: ×××××هل تحب هذا الطائر ؟!!!!!!!!!!!!!!!!!! اتمنى المشاركة من الجميع بكل شجاعة××××

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اهنيك لة الموضوع الجميل و الاقبال عليه

بدت هوايتي مع البطة ابوي جابلي بطة صغيرة سودة ههه
كان عمري 3 سنوات بعدين ماتت البطة بعد 3 شهور حزنت وايد
بعدين ابوي شرالي حماام ضليت اكاثر فيهم كان عمري 4 سنوات لين ما زادو وايد
انة كنت صغير مليت منهم ابوي راح باعهم و شرالي جوز بادجي يعدين ضلت معاي لعمر 7 سنزات بعدين ماتو و شريت درة مو مطوق ضلت الدرة معاي لعمر 14 سنة يعني ضلت عمر معاي 7 سنوات لين ما اشتريت درة مطوق لعمر 17 بعتهة و شريت كاسكوووووو حبيبي للحين معاي و انة فرحان بيه وايد و كل 4 شهور اخذة للبيطري كفحص عام و كل يومين انضف قفصة و كل سبوع انضف قفصة تنضيف كااااااامل و الحين صارلة معاي تقريبأ سنتين و انة شريتة لان جدي كان عندة مينا المتكلم انة كنت مو مولود يعني ما شفتة للطير بس كالولي عنة قصة موته حزينة انشاء الله اسوي عليه موضوع لهذا السبب شريت ببغاء حبيبي احبة احبة احبة.........
البادجي الاحمر غير متصل  
قديم 30-08-2010, 03:08 AM   #32
AMOORO
هاوي نشيط

رد: ×××××هل تحب هذا الطائر ؟!!!!!!!!!!!!!!!!!! اتمنى المشاركة من الجميع بكل شجاعة××××

حب جديد

انا من طلعت على الدنيا وانا متعلق بكافة الحيوانات

I LOvE AMOORo
AMOORO غير متصل  
قديم 30-08-2010, 04:12 AM   #33
مجننهم
محترف جدا

الصورة الرمزية مجننهم

والله بصراحه انا اشتريت البغبغان لحبي فيه وللعلم انا ترى صغير يعني مو كبير لاكن احب البغبغانات
قديم 30-08-2010, 05:15 AM   #34
بووسلطان
هاوي متميز

سبب اقتنائي للطيور خاصة الكاسكو هو سماعي قبل كم سنة كاسكو يقلد نفس صوت الآدمي طبق الاصل ولاابالغ انني لم اميز انهو صوت كاسكو الا عندما رايته بعيني فتعجبت من قدرته الكلامية الهائلة في التقليد ومن وقتها وانا احب شراء الكاسكو واقتنيه طبعا منها اقتناء ومنها بيع وشراء وفي الاخير هي طبعا هواية واستمتاع
بووسلطان غير متصل  
قديم 07-09-2010, 05:57 PM   #35
ببغاء حجازي
هاوي جديد

صراحة انا الي خلاني احب الطيور كنت معجب بشخصيت سلفر فما اقدرر اقطع رجلي فاشتريت ببغاء اهم شي سلفر والحمد لله سار في موده والفه بيني وبين طيوري بس باقي نرفع علم القراصنه ,,
اجكيكم موقف سار معي :الحمد لله الله رزقني بمحمد فاول ما اخذتو فيدي وسار الي سار جيت ابغا العبوو فسرت اناديه شويا اصفرلو واطقطقلوو الين حسيت انو فرخ هولندي وجلست ادور للحجل في رجلوو,
فعلاقتي بطيوري ادللهم اكثر من نفسي العبهم اكثر من محمد واكلمهم اسولف معاهم اغنيلهم وبكل صراحة الين صرت احس اني مريييييييييض ...
ببغاء حجازي غير متصل  
قديم 08-09-2010, 10:52 AM   #36
فيصل 10
هاوي جديد

مشــــــــــــــــــــــــكور عـــــــــــلى الموضـــوع
فيصل 10 غير متصل  
قديم 10-09-2010, 06:26 PM   #37
اشجان الزمن
هاوي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AMOORO مشاهدة المشاركة
حب جديد

انا من طلعت على الدنيا وانا متعلق بكافة الحيوانات
الحيوانات وفائها اكثر من الانسان
الله يوفق كل من اهتم بهم
وياخذ كل من استقوى عليهم
اشجان الزمن غير متصل  
قديم 10-09-2010, 07:59 PM   #38
محبـه الكوكاتيـل
هاوي متميز

الصورة الرمزية محبـه الكوكاتيـل

هوايتي تربيــه الببغاوات والقطط ...!

__

الشي الي مضايقني ان اول كـوكاتيل اشتريته مـاات بعد 3 اسابيـع والسبب
طلع مو منـي من البائع الي شريت منه
كان معه اسهال من اول ماشريته
والبائع ماقال لي ان معه اسهال
عشان اعطي الكوكاتيل دواء

حسبي الله على كل بائع غشاش
محبـه الكوكاتيـل غير متصل  
قديم 10-09-2010, 09:55 PM   #39
راينو
محترف جدا

الصورة الرمزية راينو

والله انا هوايه و حبيت احس بالمسؤولية

من زمان و انا احب الحيوانات و كانت امنيتي يوم الحيوان يحبني و يبدا يلاحقني

و هذي الظاهرة ما نشوفها الا بالكلاب (( اكرمكم الله )) و انتم تعلمون تربية الكلاب حرام

ففكرت بالببغاء و قريت عنه و شفت له مقاطع فيديو و شفته على الطبيعه

و قعدت اسبوعين و بديت خطوتي بدرة و من ثم درة و من ثم افريقي و من ثم نفس الافريقي و دره و الحين الافريقي لحاله

افضل الافريقي و هو يفضلني

تطورت العلاقة و صار يحبني و صرت اعتني فيه و العبه

والحمد لله على كل حال

بالتوفيق و اشكرك على الطرح الرائع

لا إلـــــه الا الله

مـــــحـمـــد رســــــول الله
راينو غير متصل  
قديم 10-09-2010, 10:45 PM   #40
ahmed_111
هاوي فعال

الصورة الرمزية ahmed_111

انا من صغري عاشق للحيوانات او ببغاء اقتيته كان زوج من الدرة المطوقة وندمت عليه هههههه كانو خوافين وطول اليوم في العش والسبب هو حبي للبغاوات لأنها لطيفة بعدها طيور الكروان واستمريت عليها اخي موضوع جميل جدا رغم اانني من قسم طيور الكروان بهذا يهم كل المنتدى تحياتي لك
" الله لا إله إلا هو الحي القيوم لا تأخذه سنة ولا نوم ، له ما في السموات وما في الأرض من ذا الذي يشفع عنده إلا بإذنه ، يعلم مابين أيديهم وما خلفهم ولا يحيطون بشيء من علمة إلا بما شاء وسع كرسيه السموات والأرض ، ولايوؤده حفظهما وهو العلي العظيم "
ahmed_111 غير متصل  
موضوع مغلق

Bookmarks

Tags
المشاركة, الجميع, الطائر, اتمنى, شجاعة×××××, ؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!, ×××××هل