منتديات تو زوو متخصصون في عالم الحيوان وتربية المخلوقات الجميلة ويضم منتدانا أكبر وأروع تجمع لهواة تربية الحيوانات والطيور والأسماك والأحياء المائية والزواحف والبرمائيات ولمتابعي تحركات الحشرات والمفصليات ولمحبي الزراعة والعناية بالنباتات كما نوفر لكم من خلال سوق تو زوو الالكتروني الكبير عرض سلعكم بالمجان وبعد ذلك كله تستريحون في استراحة الهواة متمنين لكم طيب الاقامة لدينا

تابعنا على تويتر تابعونا على فيسبوك العضو المميز
تحميل تطبيق توزوو على Ios تحميل تطبيق توزوو على Android

اشترك في نشرتنا البريدية ليصلك كل جديد

العودة   منتديات تو زوو > :::: منتدى هواة الطيور :::: > قسم هواة الببغاوات

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 11-02-2010, 09:29 PM   #1
شيروكي
هاوي نشيط

مواقفكم المضحكة مع ببغاءاتكم خلونا نتفاعل ونتونس

السسسسلام عليكممممم

كيفكم ياحلوين اليوم جالس عزابي بالبيت ومالي شغل روشت الببغاء وغسلت الجيب واخرها جيت على هالنت وخطرت على بالي فكره الله يستر مايصير احد سبقني لها
واجد الي بيشوف اسمي ذكر وبيمشي مهوب مشارك ولو اني بنت كان يألف قصص بس عشان يشارك وناس تبي تبدا بالنصب والتأليف وكل هذولا مانبيهم خلونا نستانس اليوم يالله ابقولكم فكرتي
انتم مربين ببغاوات واكيد كل واحد منكم صار له موقف مع ببغاءه خلاه يضحك فكرت اننا نكتب مواقفنا مع ببغاواتنا ونستانس ونخلي الناس تستانس والي مافكر يشتري ببغاء يبيعها ويشتري من بكره
موقفي ياطويلين العمر مع ببغائي علاوي وعمره الآن ثمان سنوات ماشاء الله تبارك الله وفي يوم كنت حاطه ببيت الاهل وهم مسافرين جاء اخوي بالليل ودخل سيارته للحوش علشان يعبي جراكل المويه بيطلع للبر
يقول بديت اعبي مادريت الا سمعت الباب ينسحب وينصك جوا البيت تعرفون عاد صوت الباب اذا ماحطيت له زيت وش يصير قال واسمي بالرحمن واكمل شغلي يقول ويرجع الصوت مرة ثانية وخلاني اجزم ان في البيت حرامي يقول واخذت اكبر ماصورة بالحوش وفسخت شماغي وثوبي ناوي اقتل هالحرامي ودخلت مع الباب الخلفي اتسحب على روس اصابعي ولما وصلت الصالة الهمني الله وتذكرت الببغاء يقول لبدت بمكاني شوي الا واسمع الصوت والبيبان كله ماتحركت يقول واموت من الضحك واجي للببغاء واعطيه فول سوداني مكافأة ههههههههههه

يالله ياخواني عطونا المواقف الحلوة
شيروكي غير متصل  
قديم 11-02-2010, 10:17 PM   #2
الوسام الذهبي
هاوي نشيط

رد: مواقفكم المضحكة مع ببغاءاتكم خلونا نتفاعل ونتونس

شكرا على الموضوع الحلو اخوي شروكي

بالنسبة لي

كان عندي انثى كروان مربيها من لما كانت فرخ صغير انتاج صديقي وكبرت وماقصيت جناحها ابد وصارت تطير في البيت وكانت شقية بشكل مو طبيعي تحب التخريب والمشاكل كانت هوايتها انها تطير وتجي على كتفي وتعض اذني

مرة جاني واحد من الشباب وشافها وكان مايحب الطيور وقام ينتقدها يقول لي شلك فيها شوف شلون مخربة الاثاث والظاهر انها فهمت انه مايحبها فصارت ترحب فيها على طريقتها الخاصة كان كل ما جا البيت يقعد جنب خزانة وكانت تطير وتقعد فوق الخزانة وتتبرز عليه وتهرب لا وتحدد القذيفة على الراس وانا اشوف الموقف وانفجر من الظحك ههههههههههه

الموقف الثاني مع فرخ الكاسيكو طبعا كانت علاقتي فيه جديدة فماتوقعت انه تعلق فيني دخلت الغرفة وفتحت له باب القفص على شان يطلع ويركب فوقه وفعلا طلع وقام يرفرف وانا قعدت على الكمبيوتر اتصفح المنتدى وفي لحظة سمعت صوت رفرفة قوية وشي نازل علي بصراحة قلبي صار في رجلي كنت مندمج في المنتدى الا اهو الفرخ جاي لي قمت اضحك وشلته وقعدت الاعبه
الوسام الذهبي غير متصل  
قديم 11-02-2010, 10:25 PM   #3
شيروكي
هاوي نشيط

هههههههههههه اخوي الوسام اما الكروان تحفه
شيروكي غير متصل  
قديم 11-02-2010, 10:26 PM   #4
بوسارة
هاوي متميز

الصورة الرمزية بوسارة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي شيروكي الله يعطيك العافيه على موضوعك وفكرتك الطيبه

انا عن نفسي مره كنت نايم بره البيت وجيت ثاني يوم الين القى الباب حق غرفتي مهدوم وانا اشب

منو الي كسر باب غرفتي الين يجيني اخوي الكبير وهو ميت من الضحك ويقولي انا بس قبل كل شيء خلني

اقولك انا ليش اضحك المهم ويقولي انا جيت اطق ولي ساعه وانت تقول منو وماتفتح وانا عندي شغل وكنت ابي

سيارتك وانت تقولي منو وماتفتح الباب وانا اطق الباب وانت تقول منو زين زين وماتفتح وكسر الباب جاي ابي

امحطك الا ماشوف الا الفراش فاضي والكاسكو يسوي نفسه ياكل يعني مو هو هههههههههههه

لا اله الا الله محمد رسول الله
بوسارة غير متصل  
قديم 11-02-2010, 10:49 PM   #5
wafe173
هاوي

مشكور اخوي شروكي على هذا الموضوع
وبنسبه لي انا كتبت موضوع شبيه له وكان قصدي ان الاعضاء يتفاعلون وكل واحد يذكر قصه لاكن كانت الردود كلهاا ظحك وونسه وهده قصتي

http://www.2zoo.com/vb/showthread.php?t=138128
قديم 11-02-2010, 11:43 PM   #6
كاسكوكيه
محترف

الصورة الرمزية كاسكوكيه

.. مواقفي تعتبر عاديه جدا مع طيوري.. ^^"

بس بالنسبه لي اشوفها تضحك كحركات عفويه تطلع منهم..

1) من فتره بوشهاب الكاسكو الي عندي.. اول ما يحس اني بقوم من النوم.. يقعد يناديني.. و يكون شامبيه الكاسكو الثاني نايم ولا اسمع له صوت.. فيقوم بوشهاب و ينادي شامبيه.. مره انا ومره شامبيه.. و الكل مسوي له طااااااااااف ,, و يوم ييأس.. يقعد يقول "السلام عليكم شامبيه!" السلام عليكم شامبيه.. السلام عليكم "اسمي" السلام عليكم شامبيه" خخخ و انا اظل ساكته لاني لو رديت بيبدأ الازعاج الحقيقي و بتخرب عليه احلى نومه :S

.. و هاليومين بما أني اشتريت امزوني.. فالأخ بوشهاب.. قاعد يستعرض عضلاته.. و الحمد لله الغيره مسويه مفعول جمييييييييييييل جدن.. بحيث ان بوشهاب صاير يقول تقريبن كل كلمه يسمعها خخخخخ عشان ما اهمله و يخلي نفسه محط الانظار..
سلفر: يوليو ٢٠١٤
كاسكوكيه غير متصل  
قديم 12-02-2010, 12:20 AM   #7
سكر
نجم قسم هواة الببغاوات
عضو برونزي

الصورة الرمزية سكر

تسلم لي على الموضوع الجميل,,

أنا بنزل مقطع فيديو,, مع اني نزلته قبل كذا في مووضوع مستقل بس قلت أسوي دعاية

شوفو الفيديو

أتمنى يعجبكم

فيديو لأحد أجوازي المنتجة حديثاً حاضنةً على البيض
سكر غير متصل  
قديم 12-02-2010, 01:06 AM   #8
hazemk
هاوي نشيط

احلى موقف كان مع صديق جنني انه يستطيع حمل الكاسكو الغير اليف خلال نصف ساعة و انه سيحمله على يده من ثم يقوم بحمله كالحمامة .. و انا عارف شو الطير اللي عندي.. يعني داخل المنقار عنده انياب كلب هههههههههه

طبعا بس فتح القفص و دخل يده و عضه الكاسكو و صااح صيحة وصلت للقطب الشمالي و انا على الارض اضحك
hazemk غير متصل  
قديم 12-02-2010, 01:15 AM   #9
شيروكي
هاوي نشيط

ههههههههههههههه مواقف روعه خصوصا كسر باب بو سارة

الله يعطيكم العافية
شيروكي غير متصل  
قديم 12-02-2010, 01:31 AM   #10
الكاكي
محترف

الصورة الرمزية الكاكي

مره سالو افريقي طيح عطر غالي وانكسر وانا قلت الله لايعطيك عافيه ولقطها الامزوني بوبو وبعد يومين صار يقولها حاولت انسيه الكلمه لان مو زينه مو راضي ينساه ابو الشباب...
ومره بغرفتي وانا بالحمام اتروش والباب فاتح وطيوري على الاستاند والشمبو على راسي ومغمض عيوني الا سالو نزل من الاستاند وجاء الحمام وصفر تصفيره الي يحبها قلبك وانا غافل كيف يكوف يكون الوضع وانا ارتبك وازحلق وعلى ضهري ورضه بضهري جلست اسبوع وجلست ومت من الضحك على نفسي
موسوعة التداوي بالاعشاب http://www.2zoo.com/vb/showthread.php?t=246675
الكاكي غير متصل  
موضوع مغلق

Bookmarks

Tags
مواقفكم, المضحكة, ببغاءاتكم, خلونا, نتفاعل, ونتونس